رحم الله شهدائنا واسكنهم فسيح جناته. ..

ثارنا سيكون قاسي جدا هذه المره وصنعاء عائده لامحاله..
 
‏#اليمن — قذائف صاروخية تستهدف فندق القصر مقر إقامة نائب الرئيس في #عدن


انا اتهم الحراك الجنوبي بقيادة علي سالم البيض
الموالي لايران
والذي ترى فيه ايران خير بديل للحوثي
 
بدء البعض الخروج عن الموضوع والسير في مسار يخطط له اجهزة اعلام عفاس
لا داعي للفرقة الان
كل من يقاتل ضد عفاش والحوثيين فهو في صف التحالف والشرعية
وكل من يقاتل في صف الحوثيين وعفاش فهو منهم كائن من كان .

التحالفات السياسية السابقة ليست حجة لاحد بل حجة عليه انه انكر العيش والملح كما يقال

مثلا يقول البعض السعودية وقفت مع عفاش في الحرب السادسة

نعم وقفت معه في مواقف كثيرة لاجل اليمن ولكن هو من خان فالحجة عليه

هناك اطراف اخرى لاهم لها الا اصطياد عيوب من يقف ضد الحوثي

بينما من يقف مع الحوثي لا احد يذكرهم

مثلا اغلب الحزب الاشتراكي موقفهم سلبي ومؤيد
بعض قادة الحراك المحسوبين على ايران وكلنا يتذكر تصريح علي ناصر محمد ان الحوثيين ذهبوا الى عدن لتطهيرها من الارهابيين

هناك ايضا البعثيين كثير منهم مع الحوثي مثل القانص وغيرهم وبعض الناصريين مثل الجندي.


يجب علينا ان لا نجامل ولا نخون

انا حتى من كان يقرب لي وهو حوثي او عفاشي او ساكت عن الحق فهو معهم واعتبره خائن

اما ان نقول الشمال خونه وااجنوب وطنيين فهذه لا اصل لها

كلنا يتذكر مارب وقبلها عمران قاومت وقاتلت الحوثيين اشهر عدى في الوقت الذي صفقت فيه بعض فصائل الحراك لاقتحام عمران والفيديوهات موجوده

لكن لننسى الماضي نحن امام عدو يستفيد من كل شء


واعطي مثال في منطقتنا جبل حبشي تعز اول 6 أشخاص تم قتلهم هم من قرائبنا وبينهم شخص من قرية قرائبنا ولكنه كان متحوث .

لكن مثلا قد لا يذكر احد عوض بن فريد من شبوه وهو من سلم محافظة شبوة باكملها للحوثبين وهو لايزال هناك الى اليوم لماذا لايطرد لا ادري.
 
CQn4zSbVAAAR040.jpg
 
هذا الانفجار الذي ضرب الفندق هل هو صاروخ !!
لم اسمع اي صوت هبوط صاروخ ..اظن انه سيارة مفخخة او انتحاري ولا استبعد القاعدة



واضح انها مفخخه وليست صاروخ

اسلوب القاعدة وداعش
 
في بيان لقيادة التحالف:

استشهاد جندي سعودي و3 إماراتيين في هجوم عدن


عدن


عدنان باحكم

أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن تعرض عدد من المواقع بمدينة عدن التابعة للجيش اليمني وقوات التحالف وفندق القصر صباح، الثلاثاء (6 أكتوبر 2015)، لهجمات بصواريخ كاتيوشا نتج عنه استشهاد ثلاثة أفراد من القوة الإماراتية المشاركة في التحالف وفرد من القوة السعودية.

وأكدت قيادة التحالف أنه قد تم التعامل مع مصدر النيران في الحال وتدمير عربات الإطلاق، وما زالت التحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادث، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

من جهتها أكدت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية نبأ اسشهاد الجنود البواسل بعد التحقق من هوياتهم وإصابة عدد آخر باصابات مختلفة، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وتقدمت القيادة العامة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهداء سائلة الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويتغمدهم بواسع رحمته.

وأفاد شهود عيان أن مهاجمين حوثيين أطلقوا صواريخ على فندق في عدن يقيم به مسؤولون حكوميون يمنيون، وعلى مجمع لقوات التحالف في المدينة.

وقال سكان إن صاروخًا أطلق -فيما يبدو- على بوابة الفندق الذي تحرسه قوة إماراتية، وإن صاروخًا ثانيًا سقط في مكان قريب، فيما سقط صاروخ ثالث على حي البريقة في المدينة.
 
18-08-15-612924904.jpg

أكد مصدر في المقاومة الشعبية بتعز (وسط البلاد)، وجود ما لا يقل عن 700 أسير من مسلحي الحوثي وصالح لدى المقاومة الشعبية، وأن الميليشيات رفضت طلب المقاومة بمقايضة الأسرى، وطلبت فقط إطلاق سراح البعض منهم بمن تسميهم بـ"القناديل"، وهم مصطلح يطلق على أبناء الهاشميين وترفض إطلاق سراح من تسميهم (الزنابيل) وذلك في الوقت الذي بدأت فيه التحركات من قبل التحالف العربي وحكومة بحاح لتحرير تعز من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح. وقال عضو في المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية بتعز أيمن المخلافي، "منذ بداية المواجهات بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني، من جهة، وبين ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، من جهة أخرى، وقع المئات من الميليشيات أسرى بيد المقاومة والجيش وقد وصل عدد أسراهم ما لا يقل عن 700 أسير من الميليشيات". وأضاف المخلافي في تصريح صحفي نشر اليوم، "هناك تحركات جادة لتحرير تعز من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح وبدأت ملامحها من قبل المنطقة العسكرية الرابعة وقيادة التحالف العربي أيضا، وهناك تنسيق مع قيادة المقاومة بتعز، إلا أنه ليس هناك إعلان رسمي في مسألة الانطلاق الرسمي لعملية تحرير تعز، لكن قد يتم الإعلان عن ذلك خلال الأيام القادمة إن لم يكن خلال الساعات القادمة". وأكد المخلافي أنه "على الصعيد الميداني والعسكري، لا تزال المقاومة والجيش الوطني باقية في أماكنها التي سيطرت عليها بالإضافة إلى المواقع الجديدة التي سيطرت عليها مؤخرا، كما أنها حققت تقدما كبيرا في بعض المواقع بجبهات القتال، الشرقية والغربية، بما فيها في منطقة الجحملية ومنطقة الدحُي التي لا تزال تسيطر على وادي الدحي بأكمله". وأشار إلى أنه ورغم كثافة نيران ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على المقاومة والجيش والأحياء السكنية وبشكل مستمر في محاولة منها التقدم إلى مناطق ثعبات والبعرارة والدحي واستعادة مواقعها التي تم دحرهم منها، إلا أن المقاومة والجيش الوطني صامدة وبقوة، غير أنها تارة تتقدم وتارة تتراجع، ويعود السبب إما إلى قلة الذخيرة أو عدم وجود أي خطة رسمية للتقدم من قبل قيادة المقاومة». ولفت المخلافي إلى أن المقاومة والقوات الموالية للحكومة الشرعية، استطاعت إعادة ترتيب صفوفها في مديرية الوازعية وما تبقى من الميليشيات في المديرية يعتبرون بحكم المحاصرين من قبل المقاومة والجيش، فقد باتت الميليشيات لا تستطيع المهاجمة ولا الانسحاب وأصبحوا تحت رحمة نيران المقاومة والجيش وطيران التحالف العربي، وقد تم تطهير مديرية الوازعية بحدود الـ70 في المائة".
 
أكد وزير الخارجية رياض ياسين أن دور سلطنة عُمان من الأزمة اليمنية "لم يكن موفقاً منذ البداية"، مشيرا إلى أن "مسقط قدمت تسهيلات ونقلت عناصر من المتمردين وما يسمى (اللجنة الثورية) إلى أراضيها، ثم تم نقلهم إلى بيروت وصولاً إلى طهران التي استقبلتهم أمس". وقال ياسين في تصريح لصحيفة "الحياة" في عددها الصادر اليوم، إن بلاده "اتخذت القطيعة الدبلوماسية مع إيران خطوة استباقية لصد محاولاتها المستمرة للعبث بأمن اليمن، وآخرها استقبالها أمس وفداً من ميليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح قادماً من بيروت، بعد لقائه عناصر حزب الله اللبناني، للتنسيق من أجل استمرار قتال اليمنيين والعبث بأمنهم". وأسف ياسين للدور العُماني منذ بداية الأزمة في بلاده، وقال: "الحقيقة إن دور مسقط لم يكن موفقاً منذ البداية، لأنه عندما تكون هناك مجموعة مسلحة تغتصب كل شيء في بلد متواضع مثل اليمن، وتدمر كل الإمكانات في أشهر معدودة وتقوم دولة عربية، مع الأسف، وتفتح لهم نافذة وتنقلهم إلى فنادقها (...) لا بد أن يكون الجميع يقف ضد الميليشيات لأنها استخدمت السلاح والعنف وهذا يقويها للأسف، ونحن نشيد بالدول الخليجية الخمس الأخرى وقوات التحالف التي تدعم الشرعية في اليمن". وكشف ياسين أن "طائرتين عُمانيتين نقلتا منتمين إلى هذه الميليشيات إلى بيروت لزيارة عناصر حزب الله، حتى وصلوا إلى طهران، وبعدها سيحاولون الذهاب إلى روسيا، لاستعطاف هذه الدول الوقوف إلى جانبهم، خصوصاً أنهم باتوا يرون أنهم يفقدون السيطرة على كثير من الأماكن المهمة في مأرب وباب المندب، وتعز قريباً".
 
هل مدرعات الاوشكوش :: فيه خدمة تعقب لين اشوف كل من هب ودب اخذ المدرعه . لابد من ضبط النضام فيها وتسلم لجهات رسمية ماهي قبايل
 
لا ما ادري و لا احد يدري الا الي مغسول مخه و يتابع قنوات الاخوان و الخنزيره

الي اعرفه انه اهل عدن و اهل الحراك كان يقاتلون لتحرير مدينتهم بينما ربعك الي تبي تغطي عليهم انتهكوا عرض غرف نومهم الحوثيين و جاهدوا بالعريكه و المعصوب بعد ان هربوا بثياب النساء للسعوديه

الي اعرفه انه ربعك الي تبي تغطي عليهم كانوا جزء اساسي لا يتجزء من بوتقة صالح

الي اعرفه انه ايران منهم و هم منها يكفي ان الثورة الايرانيه اخذت من هيكلية تنظيمهم مرجعا لنظام الحكم

فلا يمارسون علينا التقيه لسنا مغفلين

رحم الله الشهداء و لعن الله الخونه و من تعاطف معهم

الله يرحم شهداء الواجب من السعودية والامارات والبحرين ومن المغرب واسكنهم فسيح جناته.

نعم نحن في وادي وانت في وادي اخر.
خالي الاخوان في الزبالة . لا تخاط بين اهل عدن الشرفاء ولا بين العملاء.
نعم نكرر ويعلم العالم إن الحراك الجنوبي مدعوم ماليا وسياسيا وعسكريا واعلاميا من ايران.


t1x38856.jpg


حسين زيد بن يحي قيادي في الحراك الجنوبي. موجود في صنعاء والباقي في مسقط وفي الضاحية الجنوبية

j4w38856.jpg


و مدعوم سياسيا.
وكذلك اعلاميا قناة عدن لايف كانت تبث من الضاحية الجنوبية من بيروت


mzx38856.jpg



1ed38856.jpg


معركة تحرير عدن بين المقاومة الشعبية وعصابة الحوثي بث القناة انقطع.

ما فيه عندنا في عسير اخوان نحن جنود في الجبهة ندعس على رأس الحراك الجنوبي وعلى رأس عصابة الحوثي وعلى رأس عفاش وغيرهم من عملاء ايران في المنطقة.
 
داعش تتبنى العلميه

هذا دليل ان القاعده وداعش يدعمها عفاش من قبل وبعد العاصفه

هل يمكن ان يزودنا احدكم بتبني القاعده تفجير مستشفى قوات الدفاع قبل عدة سنوات
 
داعش يتبنى العملية
i_9af1da40d60.jpg

مطايا و رب الكعبة مطايا عليهم لعنة الله

هذا الامن القومي حق عفاش
وان وجد انتحاريين حقيقة فهم حوثيون فلهم سوابق ايضا بالعمليات الانتحارية

الامور واضحة وكان قيادى حوثي وصحفي مقرب منهم هو اسامة ساري قد تبنى العملية في صفحته لكنه سارع وحذف المنشور
 
عودة
أعلى