حادث\ سقوط طائرة ركاب روسية عقب اقلاعها من شرم الشيخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
القول بان ما حدث غضب من رب العالمين يذكرني بمقولة احدهم لمن يؤمنون ان الجن يتلبس الانسان

و لماذا الجن يتلبس العرب فقط لماذا لا يتلبس الاسرائيليين مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال يحتاج الاجابة عليه الجن نفسه

ومن قال لك ان الجن لا يتلبس الاسرائيليين او حتى المسيحيين

الم تشاهد مئات الافلام الامريكيه تصور تلبس الجن للبشر

طبعا هم لا يسمونه جن بل يسمونه شياطين

ماحدث هو عقاب من رب العالمين وعقاب رب العالمين لا يطال الروس فقط بل حتى يطال العرب والمسلمين

وعدم ايمانك به يؤلمني

عزيزي تسعين بالمئه ممايكتبه الاعضاء هنا هي مجرد توقعات لم تبنى اصلا على معطيات

كل وكالات الانباء حاليا تفرض توقعات وكل المحللين في العالم يفرضون توقعات هل توقعاتهم مبنيه على معطيات

طبعا لا

لا احد يملك معطيات ابدا

هي مجرد توقعات لا اكثر

ولا تستطيع ان تمنع مئات الملايين من البشر ان لا يصدروا توقعاتهم

يارجل قبل ايام توقعت احدى المؤسسات البحثيه ان السعودين سوف يفنون من جزيرة العرب بسبب الحراره هل توقعهم صحيح

لا

الكل يتوقع بدون معطيات

لماذا الاصرار علي جعل الامور صعبه؟ انا لم اقول منع من اصدار التوقعات لاي شخص لكن ان تتوافق هذه التوقعات مع معطيات ارض الواقع و لو حضرتك متابع الموضوع من اوله بالمشاركات المحذوفه كنت ستجد انه من اول اليوم تم توقع ضرب الدفاع الجوي المصري لها و ضرب الدفاع الجوي الاسرائيلي لها و سقوطها بسبب وجود ظباط مصريين عليها و تدخل اسرائيل للمساعده و وجود احياء وسط الحطام و و غيرها الكثير الكثير
هناك الكثير من المعطيات الصلبه التي يتجاهلها معظم المتوقعون في اتجاه معين
مثلا صور الطائره موجود هل قام احد ما باقتباسها و التدليل عن ان شكلها يدل علي اصابه مانباد؟
النظريه الوحيده التي طرحت بناء علي شكل الحطام هي نظريه الاخ batteryneon @batteryneon و رغم اختلافي معه في صحتها الا اني اعترف بمنطقيتها تماما بناء علي نظريه تفريغ الهواء
انما مناقشات صواريخ و قنابل و اشياء كهذه بعد فتح الموضوع باكثر من 14 ساعه هو حقيقه امر مضجر

علي فكره الكثير يتوقعون غرق دلتا النيل في مصر بكل مدنها بملايين السكان
هل نحجر علي هذه التوقعات؟ لا لانها مبنيه علي اسس و معطيات و ليس علي اشياء اخري

التعديل الأخير:
ويختلف تفسير سقوط الطائرة الروسية على الفيس بوك طبقا للخبير الذي يتحدث . .
فإن كان خبير في الطيران سيكون التفسير أن الطائرة تم ضربها من جانب الإرهابيين
وإن كان خبير عسكري سوف يؤكد أن الجيش المصري ضربها بالخطأ
وإن كان شيخ ومفتي الديار سوف يؤكد أن الحادث إنتقام من الله على ضرب سوريا
وربنا يخلي لنا الفيس بوك معقل الخبراء العسكريين والفنيين والسياسيين
:D:D:D:D:D:D:D

لماذا الاصرار علي جعل الامور صعبه؟ انا لم اقول منع من اصدار التوقعات لاي شخص لكن ان تتوافق هذه التوقعات مع معطيات ارض الواقع و لو حضرتك متابع الموضوع من اوله بالمشاركات المحذوفه كنت ستجد انه من اول اليوم تم توقع ضرب الدفاع الجوي المصري لها و ضرب الدفاع الجوي الاسرائيلي لها و سقوطها بسبب وجود ظباط مصريين عليها و تدخل اسرائيل للمساعده و وجود احياء وسط الحطام و و غيرها الكثير الكثير
هناك الكثير من المعطيات الصلبه التي يتجاهلها معظم المتوقعون في اتجاه معين
مثلا صور الطائره موجود هل قام احد ما باقتباسها و التدليل عن ان شكلها يدل علي اصابه مانباد؟
النظريه الوحيده التي طرحت بناء علي شكل الحطام هي نظريه الاخ batteryneon @batteryneon و رغم اختلافي معه في صحتها الا اني اعترف بمنطقيتها تماما بناء علي نظريه تفريغ الهواء
انما مناقشات صواريخ و قنابل و اشياء كهذه بعد فتح الموضوع باكثر من 14 ساعه هو حقيقه امر مضجر

علي فكره الكثير يتوقعون غرق دلتا النيل في مصر بكل مدنها بملايين السكان
هل نحجر علي هذه التوقعات؟ لا لانها مبنيه علي اسس و توقعات و ليس علي اشياء اخري

عزيزي هناك توقعات اقل ما يقال عنها انها غبيه ولا تقبلها عقولنا وهناك توقعات فيها من المنطقيه تقبلها عقولنا

ليس كل احمق اعطى توقعه اناقشه بل اتجاهله

ناقش التوقعات المقبوله واترك عنك التوقعات الغبيه

دع الغباء خارج حساباتك

لا اله الا الله و لو مانباد زي ما عمالين تقولوا من اول الموضوع يبقي مقتل و لا شروع في قتل؟!
بعدين الناس دي ليها الامان في مصر لحد ما يخرجوا بره اجوائنا اساسا
اي حادثه لضيف مصر هي حادثه نحزن لها حتي و لو كانت لاسرائيلي اتي مسالما
ثم ان هناك ضرر مباشر للحادثه علي قطاع كبير من المصريين يعني سبب الحزن ادعي

ولماذا لم نرى رأفه و رحمه للأخوة السوريين في بعض الدول الأوروبية .. لآ يجآزون إلا بالركل و السحل
يا أخي الفاضل ، القنآبل الروسية تنآهل على المستضعفين في سوريآ ، وللأسف قتلى بالمئات ودعم لنظآم قآتل ومجرم ضد شعبه
ولم نرى هنآ سواء التمجيد لروس ، وأنهم يقآتلون إرهآبيين لم نرى قتيل إرهآبي من الطائرات الروسية سواء أطفآلنآ ونسائنا في سوريا

ومن قال لك ان الجن لا يتلبس الاسرائيليين او حتى المسيحيين

الم تشاهد مئات الافلام الامريكيه تصور تلبس الجن للبشر

طبعا هم لا يسمونه جن بل يسمونه شياطين

ماحدث هو عقاب من رب العالمين وعقاب رب العالمين لا يطال الروس فقط بل حتى يطال العرب والمسلمين

وعدم ايمانك به يؤلمني

يعني الجن والعفاريت دلوقتي دخلوا من ضمن قائمة المتهمين ...فكرتني بريهام سعيد , ياديني علي الضحك :D:D:D:D:D

الطيار لبسه عفريت يارجاله ..عفريت عفريت عفريت :D:D:D:D

ولماذا لم نرى رأفه و رحمه للأخوة السوريين في بعض الدول الأوروبية .. لآ يجآزون إلا بالركل و السحل
يا أخي الفاضل ، القنآبل الروسية تنآهل على المستضعفين في سوريآ ، وللأسف قتلى بالمئات ودعم لنظآم قآتل ومجرم ضد شعبه
ولم نرى هنآ سواء التمجيد لروس ، وأنهم يقآتلون إرهآبيين لم نرى قتيل إرهآبي من الطائرات الروسية سواء أطفآلنآ ونسائنا في سوريا

يا اخي الفاضل كون اوروبا اخطات تخطئ انت ايضا؟ يعني لو كان امام لاجئ نمساوي مثلا ستركله او ستقدم له الماوي و المشرب و الماكل؟
بالنسبه لسوريا فلا يوجد تمجيد لمن يقتل السوريين من اي اتجاه و تحت اي ذريعة بالنهايه هم و نحن كنا بلد واحد في يوم من الأيام

بالنسبه للحادث ننتظر نتائج التحقيق و ندعي الا يكون لها اثر كبير
شكرا يا اخي علي كلامك عن مصر و تحياتي

يعني الجن والعفاريت دلوقتي دخلوا من ضمن قائمة المتهمين ...فكرتني بريهام سعيد , ياديني علي الضحك :D:D:D:D:D

الطيار لبسه عفريت يارجاله ..عفريت عفريت عفريت :D:D:D:D

كبر عقلك واقرأ الرد زين

الرد كان عن جزئيتين

جزئيه القول ان الجن لا يتلبسون اليهود وجزئية اخرى عن سقوط الطائره

والجزئيتين لا يرتبطان ببعضهما ابدا

كيف قمت انت بربطهما معا لا اعلم

العالم يعزي «موسكو» في ضحايا الطائرة المنكوبة.. أنجيلا ميركل تجري اتصالا هاتفيًا بالرئيس الروسي.. «كيري وكاميرون وهولاند» يقدمون التعازي عبر مواقع التواصل.. وبرقيات عربية لمواساة المنكوبين

شهدت روسيا، أمس السبت، كارثة راح ضحيتها 224 من مواطنيها بينهم أطفال ونساء، في حادث سقوط طائرة ركاب مدنية تابعة لها قرب مدينة العريش في سيناء.
وبادر رؤساء وملوك الدول بتقديم التعازي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين وشعبه في فاجعتهم الأليمة والتي لم يُعرف لها سبب حتى الآن.
ألمانيا

وأجرت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، اتصالًا هاتفيًا، بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لتقديم التعازي في ضحايا تحطم الطائرة الروسية.
كما أعرب، أيضًا وزير الخارجية الألماني «فرانك شتاينماير» عن أسفه بسبب الحادث الذي أودى بحياة 224 سائحا روسيا في الرحلة المتجهة من مدينة شرم الشيخ إلى مطار سان بطرسبرج الروسي على متن طائرة إيرباص روسية.
كيري وكاميرون وهولاند
وقدم رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، تعازيه لروسيا عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيما وصف وزير الخارجية الأمريكي جون كيري في بيان له الحادث بالمأساة مقدما تعازيه لجميع أسر الضحايا.
وقدم الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند التعازى للرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى ضحايا حادث تحطم طائرة الركاب الروسية فى صحراء سيناء صباح أمس السبت، قائلا: «قدمت على الفور تعازى فرنسا للرئيس بوتين بعد هذه الماسأة»، معربا عن تضامن بلاده مع أسر الضحايا ومع الشعب الروسى فى هذه الكارثة.
قادة العرب
وعبر الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن خالص تعازيه لروسيا وشعبها، في ضحايا الحادث، وذلك خلال مكالمة هاتفية مع الرئيس الروسي بوتين، فيما أعرب الرئيس العراقي فؤاد معصوم عن تعازيه لنظيره الروسي فلاديمير بوتين بضحايا سقوط الطائرة الروسية.
وقال معصوم في برقية تعزية بعث بها الى بوتين ونشرها موقع رئاسة الجمهورية: «تلقينا بأسف نبأ سقوط الطائرة الروسية في سيناء وما أدى إليه من ضحايا، ونشارككم مشاعر الألم والحزن لهذا الحدث المأساوي».
من جانبه بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ببرقية تعزية إلى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته له وللشعب الروسى بضحايا حادث سقوط طائرة الركاب الروسية من المواطنين الروس بالقرب من جنوبى مدينة العريش فى سيناء.
وبعث العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني أيضا برقية عزاء إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وسقطت صباح أمس السبت، طائرة مدنية روسية على متنها 217 راكبا، بينهم 17 طفلا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من 7 أفراد، في منطقة الحسنة بوسط سيناء، بعد فقدان برج المراقبة في مطار شرم الشيخ الدولي الاتصال بها، فيما أكدت السفارة الروسية أن غالبية ركاب الطائرة من مواطنيها.

كبر عقلك واقرأ الرد زين

الرد كان عن جزئيتين

جزئيه القول ان الجن لا يتلبسون اليهود وجزئية اخرى عن سقوط الطائره

والجزئيتين لا يرتبطان ببعضهما ابدا

كيف قمت انت بربطهما معا لا اعلم

يااخي خلينا نضحك شوية في وسط الموضوع الكئيب ده :D

مؤمنين و موحدين
بس يعاقبهم بعيد عن مصر ماحبكتشي مصر يعني
مصر مش ناقصه بالامانه
كل يوم الواحد بيفرح ساعه و يتغم ميت ساعه

ومن انت او انا او البشريه كلها لنقول هذا الكلام عن الله سبحانه وتعالى وانه يعاقب عباده بعيد عن مصر او غير مصر
رجاء من كل الاعضاء الكرام واخص اهل بلدي مصر
ياريت حبنا لبلدنا مايخليناش نقول كلام لا يليق في حق ربنا ومقامه سبحانه وتعالي

الله يباركلك يا ابو علاء lol
بالراجل الغريب اللي انتا حطه في الصوره دا
فصلتني ضحك :D

الله يبارك فيك , بالنسبة للراجل اللي حاطط صورته , ده الدكتور ربيع بتاع مسلسل الكبير أوي واشهر جملة ليه هي (انا زهقت) :D

الله يبارك فيك , بالنسبة للراجل اللي حاطط صورته , ده الدكتور ربيع بتاع مسلسل الكبير أوي واشهر جملة ليه هي انا زهقت :D
انا عارفه بس هو غريب فصلني ضحط في دور سبرتو :D :D

ياريت الإخوه في لوفتهانزا يبقوا قد كلمتهم مش يقولوا كلام ومينفذوهوش...طائرة لوفتهانزا القادمة من الرياض الى فرانكفورت تعبر فوق تنتوفه صغيره من سيناء...but still it's Sinai....متزعلوش بقى لو واحد إرهابي طلع فوق جبل سانت كاترين وانتوا عارفين الجو هناك ساقعه وهو يستنا اي طياره ألماني جايه يقوم هووووب ضربها بنبله جايبها الأرض.....وقد عنزر من جنزر.

ومن انت او انا او البشريه كلها لنقول هذا الكلام عن الله سبحانه وتعالى وانه يعاقب عباده بعيد عن مصر او غير مصر
رجاء من كل الاعضاء الكرام واخص اهل بلدي مصر
ياريت حبنا لبلدنا مايخليناش نقول كلام لا يليق في حق ربنا ومقامه سبحانه وتعالي

يا اخي استغفر الله و انا لم اقصدها بذلك المعني الحرفي
المصريين يفهموا المعني اكتر من اي حد تاني
تحياتي

طيران الإتحاد والخطوط التركيه في منطقة الحادث تقريبا.

اريت الإخوه في لوفتهانزا يبقوا قد كلمتهم مش يقولوا كلام ومينفذوهوش...طائرة لوفتهانزا القادمة من الرياض الى فرانكفورت تعبر فوق تنتوفه صغيره من سيناء...but still it's Sinai....متزعلوش بقى لو واحد إرهابي طلع فوق جبل سانت كاترين وانتوا عارفين الجو هناك ساقعه وهو يستنا اي طياره ألماني جايه يقوم هووووب ضربها بنبله جايبها الأرض.....وقد عنزر من جنزر.

المنطقه مسكونه و العفاريت هم من اسقط الطائره كما اكد اخونا مشرف قسم ما وراء الطبيعه alaa tamer @alaa tamer
و علي السادة الركاب استخدام مضادات العفاريت

سؤال يا معلم : انا شايف 3G هيا مصر مافيهاش 4G ?

المنطقه مسكونه و العفاريت هم من اسقط الطائره كما اكد اخونا مشرف قسم ما وراء الطبيعه alaa tamer @alaa tamer
و علي السادة الركاب استخدام مضادات العفاريت

سؤال يا معلم : انا شايف 3G هيا مصر مافيهاش 4G ?
لأ ازاي....بس انت عارف احنا على النت والدول الأجنبية شايفانا...فمنحبش نجيب آخرنا علشان لما يجو مصر يتفاجئوا.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى