#رعد_الشمال مناورات سعودية/إسلامية ضخمة في الأراضي السعودية

بلاش الشئون المعنوية:D
أتمنى الجانب الاماراتي هو من يقوم بالتغطيه الاعلاميه .. هتكون تغطيه فاخره :ممتاز:

علي فكرة الشئون المعنوية المصرية بقيت بتعمل فيديوهات محترفة جدا ولو عايز تتاكد شوف اخر فيديو بتاع تمرين العقبة 2015 المصري الاردني
شغل عالي جدا حتي التصوير بقي بيتم بجودة عالية جدا HD بمقاس 1080p

الفيديوهات الاخيرة تدل علي احترافية وتغيير كبير في التصوير والاخراج من قبل رجال الشئون المعنوية المصرية​

كان بامكانك كتابة هذا الرد بدلا من ردك السابق المتشنج.
لا اريد شخصنة الامور لكنك تحدثت بلسان غيرك فوجب التوضيح
العلاقات بين الدول لا يحددها اعضاء في منتديات او اشخاص في مواقع التواصل الاجتماعي علاقتنا مع مصر تاريخية ولن يهدمها احد ثانيا تعليقك لن يصيبني في مقتل لأنه لن يغير شي من الواقع السعودية علاقتها قوية بمصر مثلما هي قوية مع تركيا اختلف مع سياسات حكومة تركيا لا يعني ان نقطع علاقاتنا بهم طالما اننا سوف نستفيد من هذه العلاقة انصار الاخوان خلهم يتكلمون باللي يعجبهم ايش يضرك الامر من الملك سلمان والحكومة السعودية وليست من انصار هذا وذاك دولتنا دعمت مصر قديما والآن وسوف ندعمها مستقبلا لأن مصيرنا مشترك ومصر دولة محورية في الشرق الاوسط لا اشخاص في منتدى ولا اشخاص في مواقع التواصل الاجتماعي يستطيعون ان يغيروا من الواقع شي لكن هذا لا يعني ان علاقتنا بتركيا يجب ان تكون سيئة او ان نقطع علاقاتنا بهم طالمنا اننا نستفيد منها

المناورات ستكون باذن الله بين الجيش المصرى والسعودى فقط كقوات مشتركة(هذا على حد علمى ممكن يكون هناك دول عربية ستشترك بقوات ) والدول العربية وبعض الدول الاجنبية ستحضر كضيوف للمراقبة
المناورة هذة اكبر مناورة فى المنطقة العربية على مر التاريخ واكبر مناورة فى العالم فى التاريخ الحديث (خلال العقود الماضية )
المناورة اسمها مناورة القادسية ..ويتم التحضير لها منذ فتره والمملكة تقوم بتجهيزالاماكن التى سيتم بها المناورة
وستشارك بها جميع الافرع فى الجيشين باذن الله
المناورة ستكون فى شهر 6 تقريبا او قبل ذلك بقليل الله اعلم
والمناورة ستكون نواه لمناورات ضخمة عربية عربية فهى مجرد بداية واكبر من مناورة النجم الساطع

كان بامكانك كتابة هذا الرد بدلا من ردك السابق المتشنج.
لا اريد شخصنة الامور لكنك تحدثت بلسان غيرك فوجب التوضيح

لست متشنج ولا شي فقط نوضح الامور ;) ولايوجد احد يتحدث نيابه عني فلست امعه

المهم اتركنا من الخروج عن الموضوع وندع الحديث عن المناورة فقط لاغير

لست متشنج ولا شي فقط نوضح الامور ;) ولايوجد احد يتحدث نيابه عني فلست امعه

المهم اتركنا من الخروج عن الموضوع وندع الحديث عن المناورة فقط لاغير
ياصاحبي انت من اقتبست تعليقي واتهمتني بدءا وليس انا فمن الذي خرج عن الموضوع انا ام انت لتطالبني بعدم الخروج الان؟
عندما تنفي وجود من تثيره هذه المناورات واتها لاتثير غيري ثم تأتي لتعترف في تعليقك الثاني بوجودهم وان التعليقات بالمنتديات لاتحدد السياسة بين الدول فلماذا استفزك نعليق عضو بمنتدى لايملك صفة رسمية

فانت ترد على نفسك وتضع نفسك في مكانهم ولم يقل احد ان هناك من يتحدث باسمك قلنا انت تحدثت عنهم من وصفك اصلا بالامعة او ان هناك متحدث باسمك
خلط عجيب

التعديل الأخير:
ببدو بان اختيار اسم القادسيه ماجاء عبث
لانهم يريدون ان يذكرو عهران بالمعركه القادسيه
هي معركه وقعت في 13 شعبان 15 هـ /16-19 نوفمبر 636م
بين المسلمين بقيادة سعد بن أبي وقاص
والفرس بقيادة رستم فرّخزاد في القادسية
و انتهت بانتصار المسلمين ومقتل رستم

اللهم اجمع شمل الدول العربية وانهي خلافاتهم
فان شملنا قووه وعزه

ياصاحبي انت من اقتبست تعليقي واتهمتني بدءا وليس انا فمن الذي خرج عن الموضوع انا ام انت لتطالبني بعدم الخروج الان؟
عندما تنفي وجود من تثيره هذه المناورات واتها لاتثير غيري ثم تأتي لتعترف في تعليقك الثاني بوجودهم وان التعليقات بالمنتديات لاتحدد السياسة بين الدول فلماذا استفزك نعليق عضو بمنتدى لايملك صفة رسمية

فانت ترد على نفسك وتضع نفسك في مكانهم ولم يقل احد ان هناك من يتحدث باسمك قلنا انت تحدثت عنهم من وصفك اصلا بالامعة او ان هناك متحدث باسمك
خلط عجيب

خلاص انا اعتذر عن الخروج على الموضوع ولا تزعل اعني عدم وجود ما تثيرهم هذه المناورات اعني انه لا توجد اخبار منهم بخصوص هذا الامر وثانيا بخصوص الاعتراف بتعليقاتهم لا اقصد هذا الخبر اقصد احداث سابقة حدثت وتحدثوا ولن يغيروا من الواقع شيئ تعليقك ما استفزني بالعكس لو ماكنت بحب تعليقاتك ماكان اقتسبت ردك واخيرا انا اتحدث عن نفسي وعن عقلي فقط فقط

علي فكرة الشئون المعنوية المصرية بقيت بتعمل فيديوهات محترفة جدا ولو عايز تتاكد شوف اخر فيديو بتاع تمرين العقبة 2015 المصري الاردني
شغل عالي جدا حتي التصوير بقي بيتم بجودة عالية جدا HD بمقاس 1080p

الفيديوهات الاخيرة تدل علي احترافية وتغيير كبير في التصوير والاخراج من قبل رجال الشئون المعنوية المصرية​

المستوى ارتفع في الفتره الأخيره فعلا .. بس لسه في أحسن بكتير من كده

قارن بينها و بين الفيدوهات اللي بتعملها رئاسة الجمهورية مثلا .. شوف الفيديو اللي اتعمل بعد ضربة ليبيا .. حاجه فخيمه

اكيد ده شكلهم بعد سماع الخبر

ما هي حجم مشاركه الجانبين عدد وعده ؟ اذا كانت مناورة سعوديه مصريه فقط فلن تقل مشاركه مصر عن ٢٠٠ الف و١٠٠٠ دبابه فهناك ١٥٠ الف جندي سعودي في الجبهة الجنوبية وهؤلاء لن يشاركوا في هذه المناورة

ما هي حجم مشاركه الجانبين عدد وعده ؟ اذا كانت مناورة سعوديه مصريه فقط فلن تقل مشاركه مصر عن ٢٠٠ الف و١٠٠٠ دبابه فهناك ١٥٠ الف جندي سعودي في الجبهة الجنوبية وهؤلاء لن يشاركوا في هذه المناورة
اخيرا اتى شخص يوافقني الفكر
150 الف في الحدود وكلها وحدات ميدانية ماذا تبقى للتمرين

خلاص انا اعتذر عن الخروج على الموضوع ولا تزعل اعني عدم وجود ما تثيرهم هذه المناورات اعني انه لا توجد اخبار منهم بخصوص هذا الامر وثانيا بخصوص الاعتراف بتعليقاتهم لا اقصد هذا الخبر اقصد احداث سابقة حدثت وتحدثوا ولن يغيروا من الواقع شيئ تعليقك ما استفزني بالعكس لو ماكنت بحب تعليقاتك ماكان اقتسبت ردك واخيرا انا اتحدث عن نفسي وعن عقلي فقط فقط
بارك الله فيك
اخ عزيز الله يسعدك

ماحصل الا الخير

انت تظن ان 150 الف هم من الجيش !؟
150 الف كوكتيل ( حرس وطني +حرس الحدود+الجيش+والخ)
على فكره تدري ان تعداد الحرس الوطني وصل ل200 الف عسكري^_^

بالنسبة لمشاركة الجيش .. اكبر مساحة يتوزع عليها الجيس السعودي هي بنجران ( لحدودها مع الجوف واظن حضرموت ) الجوف وحضرموت الان بيد الشرعية .. فلا مانع من تقليص عدد الجنود بالمرابطة هناك ..

سيكون حدث عظيم ...ء,‘

هم العرب من قضّوا عرش فارس سابقاً ، وبل غيروا تاريخهم ، وهنا العرب مرة أخرى وبلهجة اخرى يذكرون فارس بأن ماحدث لهم بالماضي لا مانع من تكراره .. الرجال موجودين والعتاد موجود .

كل التوفيق للأشقاء في مصر وسيكون هناك مشاركة من الأشقاء من الخليج والاردن والمغرب والسودان .. وهذا السيناريو ماهو إلا اشارة بسيطة لكل طامع في دولنا أن عليهم ان يتوقعوا الأســوأ.

نقول ان شاء الله ولى زمـن الشجب والاستنكار وما أخذ بالقوة يستعاد بالـقوة .

اخي هل هناك الوية للحرس الوطني مشارك في الحدود
ام تقصد ان المناورات ممكن تكون مع الحرس الوطني ووزارة الدفاع
مافهمت عليك تلمح لماذا ؟؟؟

اصصص،
لا تفضحنا لسى عدد 100 الف. :)

الحرس ١٠٠ الف من ضمنهم الأفواج ٤٠ فوج وهذه قوات شبه احتياط ولا تحسبهم طبعا الفوج ١٠٠٠ عسكري وبعدين الزياده كانت للقوات المسلحه ١٢٠الف اظافه الى ما هو موجود والحرس الى ١٢٠ الف يعني ٢٠ الف فقط كزيادة والداخليه ٦٠ الف

أنا ارى انها لن تكون سعوديه مصريه فقط او ان الحرب ستنتهي او ان الأرقام مبالغ فيها

عودة
أعلى