مقتل قائد فرقة 9 مدرعات الجيش المصري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
( وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ )

اعتقد مصر مقبلة على ايام صعبة فلمتربصون كثر والقوه الوحيده التي تخشاها اسرائيل الان في الساحة ، لكن ان شاء الله اهل مصر كدها وكدود وراح يخربو كل مخططات الاعداء .

‏عاجل | حركة تطلق على نفسها "لواء الثورة" تتبنى قتل قائد الفرقة 9 مدرعات بالجيش المصري

اذا كانت طريقة القتل والاصابات في الرأس مثل ماذكروا فيعني ان كلامهم صحيح
ومنظمين ومخططين بشكل جيد فالقائد المقتول كان مراقب ويعلمون متى وقت خروجه ودخوله
يذكر ان القائد قتل حارسه ايضا واصيب طاقم حراسته وكان المسؤول عن طوق رفح وهدم الانفاق حسب ماذكر

الجيش المصري ومصر مستهدفان للاسف .مصر يراد اضعافها وتقسيمها

قوات الامن الخـاصه وقوات الطوارى والمبـأحث قضت على الارهاب في السعودية خلال ثلاث سنوات
يوجد خلل في الجيش المصري . الله ألعالم ان الجيش يعمل لحاله ووزارة الداخليه لحاله . مافيه تكاتف بالعمل

شيء وارد لاكن مصر تواجه الكثيو من الميليشيا هنا تقع المشكلة الكبرئ

تقصير امني واضح

اتفق معك. ملاحظة، اذا قال واحد سعودي ان فيه تقصير امني في مصر تقوم القيامة من بعض الاعضاء.

مهما كانت الرتوش الجانبية لا احد يرغب في ضرر مصر على الاطلاق حتى الذين ينتقدونها.

الاخوة المصريين، من تتهمون يقف وراء هذه الحادثة؟ انا في بالي مجموعة معينة لكن ابسمع رأيكم اول.

الاخوة المصريين، من تتهمون يقف وراء هذه الحادثة؟ انا في بالي مجموعة معينة لكن ابسمع رأيكم اول.

والله يا اخي انا اري ان داعش والاخوان
وجهان لعملة واحدة لذا تراني اميل لاتهام داعش والجماعات التكفيرية

تحياتي

الاخوان ومليشياتها

والله يا اخي انا اري ان داعش والاخوان
وجهان لعملة واحدة لذا تراني اميل لاتهام داعش والجماعات التكفيرية

تحياتي

سيكون غباء منقطع النظير لو قام بها الاخوان المسلمين واتباعهم. هم أذكى من كذا.

رجل بهذه الاهميه و في هذه الظروف الاستثنائيه لا يوجد عليه حراسه ,اين تأمين الشخصيات المهمه؟؟ و كيف استطاع الجناه الفرار ,مثل هذه العمليه تطلب معلومات و مراقبه و افراد مدربين على القيام بها ,فكيف تم ذلك ,ول نقل انه تم ,فكيف استطاع الجناه الهرب ,اذا فشلت الجهود الامنيه في حماية شخصيه عسكريه مهمه فكيف تفشل في القبض المباشر عليهم ؟؟ يوجد اختراق امني واضح و ثغره امنيه و تقصير امني كبير

اذن من في رأيك ؟

هل شاهدت حلقة عمرو اديب قبل يومين؟ تحدث فيها بجرأة عن الوضع في مصر. وتكلم عن حديثه مع احد كبار المسئولين. هناك deal يتم طبخه بين الدولة والاخوان. ليس من مصلحتهم ابدا تخريب هذا ال deal.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى