عملية عسكرية أمريكية ضد نظام الأسد

هل تم اعتراض الصواريخ الغربية

• مجموع المصوتين
    215
مصر كحكومة فعلا رافضة ضرب بشار
اما كلامك عن ان مصر لم تقدم شئ للسوريين فهو كذب كذب كذب كذب كذب كذب
انزل مصر وشوف كيف يتم التعامل معهم فى بلدى يتم تسكينهم بالمجان مع اننا لسنا اغنياء كغيرنا ومع ذلك الكل يساعد بقدر الامكان ولا يوجد شعب ساعدهم مثلنا

اوك خلصنا أنت الصادق وكل العالم كاذبون
أنا لا أريد أن أنحى بالموضوع إلى جهة أخرى وإلا سترى من هو الكاذب ومن هو الصادق
فلقد قلت لك ماذا قدمتم للسوريون في سوريا وحول سوريا

فداخل المملكة العربية السعودية أكثر من ثلاثة مليون سوري بعد المهلكة النصيرية

أنا أتحدث عن مثل هذه القوافل بلاش كذب الله يهديك أنا كلامي واضح

بوتين يتحدّث عن زيارة الملك سلمان و العلاقات مع السعودية

أردوغان في موقف لا يحسد عليه أما أن يشارك مع التحالف الدولي كعضو في الناتو ويخسر الروس اي صفقة المفاعل النووي والاس 400 وخطوط الغاز وإما أن يواجه الناتو كعدو وأظن أنه سيختار الأولى ويواجه الروس وهم على حدوده فهل يغلق اردوغان المضايق أمام روسيا (هذا لوحده كفيل باشعال حرب كونية وبجعل تركيا في مرمى نيران الروس ومعها دول شرق اوروبا اعضاء الناتو ) بجد موقف لا يحسد عليه

تركيا هوائها روسي وتريد الانضمام والاستفادة من الاتحاد الاوروبي وتحلم بالسيطرة على المسلمين واعادة امجاد العثمانيين وعلاقاتها مميزة مع اسرائيل ؟؟!! :unsure:

ذكر زيارة الملك سلمان وكاني به يقول لاتفشلني ابو فهد ترانا معك بس بشار يطير وغيره لا خلوا لنا طرطوس
هههههههه طقطقه
بس وش يخص ذكر زيارة الملك؟!

تركيا هوائها روسي وتريد الانضمام والاستفادة من الاتحاد الاوروبي وتحلم بالسيطرة على المسلمين واعادة امجاد العثمانيين وعلاقاتها مميزة مع دولة الإحتلال الإسرائيلية ؟؟!! :unsure:

أراد الغُراب أن يُـقلد مشيـة الحمامة .. فـ نسيّ مشيتـه

بوتين: ندعم الحوار وتنسيق الجهود المشتركة لحل الأزمة في سوريا
......................
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

عودة
أعلى