انفجارات كبيرة وإصابات في سفينة USS Bonhomme Richard (LHD-6)

المخاطر ترتفع عند بقاء السفينه في الميناء لأي غرض بما فيها الصيانه
مقالة رائعه تتحدث عن مشاكل ومخاطر العمل والأمان عند بقاء السفن في الأحواض لأغراض الصيانه
والامور التي تسهم في حدوث الكوارث مثل هذة الحادثه .....

 
تحديث 1 ديسمبر 2020

قررت البحرية إلغاء السفينة الهجومية البرمائية التي احترقت لما يقرب من خمسة أيام في وقت سابق من هذا العام ، وخلصت بعد شهور من التحقيقات إلى أن محاولة إعادة بناء السفينة واستعادتها ستستغرق الكثير من المال وقدرة كبيرة جدًا من القاعدة الصناعية.

"بعد دراسة مستفيضة ، قرر وزير البحرية ورئيس العمليات البحرية إنهاء خدمة Bonhomme Richard بسبب الأضرار الجسيمة التي لحقت بها خلال حريق يوليو. وأجرت البحرية تقييمًا شاملًا للمواد لتحديد أفضل مسار للمضي قدمًا لتلك السفينة وبحريتنا. تم النظر في ثلاثة خيارات رئيسية: إعادة بناء السفينة واستعادتها إلى وظيفتها الأصلية المتمثلة في تحريك مشاة البحرية ومعداتهم للحرب البرمائية ؛ إعادة بناء السفينة على شكل جديد لمهمة جديدة ، مثل سفينة للخدمات أو سفينة مستشفى أو إيقاف السفينة وتدميرها. قال Ver Hage إن استعادة Bonhomme Richard إلى شكلها الأصلي كان سيكلف ما بين 2.5 مليار دولار و 3.2 مليار دولار وسيستغرق من خمس إلى سبع سنوات. وقال إن هذا العمل كان سيجري في ساحل الخليج.

إعادة بناء السفينة لغرض جديد كان من شأنه أن يكلف "أكثر من مليار دولار" وسيستغرق أيضًا حوالي خمس إلى سبع سنوات. على الرغم من أنه أرخص من إعادة البناء إلى التكوين الأصلي ، إلا أن Ver Hage قال إنه سيكون من الأرخص تصميم وبناء عطاء جديد أو سفينة مستشفى من الصفر. إن إيقاف تشغيل السفينة - وإيقاف نشاطها ، ونزع أجزاء منها ، وسحبها وإلغاء هيكلها - سيكلف حوالي 30 مليون دولار وسيستغرق من تسعة إلى 12 شهرًا فقط. وقال "بعد فحص مسارات العمل الثلاثة ، توصلنا إلى استنتاج أننا بحاجة إلى إيقاف تشغيل السفينة ".

 
عودة
أعلى