الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 133 57.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 97 42.2%

• مجموع المصوتين
    230
ما عندي العلم الكافي بهالموضوع و لكن لو النظام السوري وحزب الله حرروا فلسطين كاملة والله ما رح ننسى قتلهم للشعب السوري و تدمير المدن السورية بطريقة الصهاينة و رح يبقوا بنظرنا مجرمين
لو حرروا فلسطين سيعلقون على الأقصى لعن الله أبو بكر وعمر .

وزير الخارجية الإيراني : إذا لم توقف إسرائيل العدوان فإن كل المنطقة أياديها على الزناد

لو حرروا فلسطين سيعلقون على الأقصى لعن الله أبو بكر وعمر .

سوف يقومون وقتها بارتكاب مجزرة في القدس بحجة أن أهلها بكريين و عمريين ومن ثم مجزرة في غزة بحجة أنهم وهابية و سلفية جهادية

ليس من مصلحة العرب ولا العالم قيام دولة في فلسطين تحكمها الفصائل الاخوانية.

اعتقد افضل حل للقضية الفلسطينية هو ضم الفلسطينيين لدولة إسرائيل مع حصولهم على كامل الامتيازات التي يحصل عليها الاسرائليين على ان يكون للقدس مجلس حكم ذاتي لا يخضع لحكومة إسرائيل وينتخب اعضاءه مناصفة بين اليهود والمسلمين وبذلك يتم ضمان عدم التعدي على مقدسات الطرفين.

الصهاينه ورم سرطاني
في جسد الامه العربيه
ومصيره الزوال سواء في هذا الزمان
او مستقبلا

اللاحظ أن الخرسانة سميكة جدا بعذر الصواريخ تصعب تدميرها

التعديل الأخير:
بكل حياديه ورغم اعترافى ان ايران تمثل خطر على الدول العربيه مثلها مثل الصهاينه والاتراك

لكن اقولها وباعلى صوت الحمد لله على وجود ايران فى المنطقه

الدوله الوحيده التى تحقق التوازن فى المنطقه بدونها الصهاينه والامريكان كانوا هايبلطجوا

يمكننا كعرب ان نستخدم ايران للقيام بالاعمال القذره ضد الصهاينه والامريكان ونبقى بعيدا عن الصوره مقابل مصالح معهم
إذا كان المثل الشعبى بيقول انا واخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب ، عندك الاتحاد السوفييتى والغرب كانوا حلفاء فى الحرب العالمية الثانية ثم بمجرد حدوث النصر تحول الحلفاء إلى أعداء ، مادام عدونا واحد لماذا نتقاتل فيما بيننا لان هذا هو ما بصالحه ، احنا فى حاجة فى الدخول لحلف قوى يضمن مصالحنا المتبادلة مع أى كان.

من مصلحة إسرائيل انهاء الصراع مع العرب لانه يفتح لها ابواب كثيرة.

اذا تخلى الفلسطينيين عن قيام دولة لهم فكل شئ اخر يمكن تحقيقه بالعمل السياسي

و لماذا على اهل الحق ان يتخلوا عن حقوقهم من اجل اللصوص

انا مش فقيه فى الأمور الدينية ، لو افترضنا جدلا حرمة ذلك ، فإنه ايضا حرام عليك عدم نجدتهم وبالتالى يجب التدخل بشتى الطرق والوسائل، يعنى من الآخر طول ما انت مش عارف تعمل حاجة تساعد بيها فمش من حقك ان تعتب عليهم ولو طلبوا النجدة من إبليس ذات نفسه
الله أعلم بالحكم.

عودة
أعلى