الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 138 55.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 111 44.6%

• مجموع المصوتين
    249
الجزائر في موقف تاريخي أمام ‎مجلس الأمن
وزير الخارجية الجزائري 🇩🇿

🚨أيرضى مجلسكم بالتراجع عن 87 قرار تم اعتمادها بمجرد أن قوى ‎#الاحتلال قررت عدم احترامها
🔴 أيرضى مجلسكم أن الاحتلال خالف جيمع قراراتكم لأنه نصب نفسه فوق أية ‎#محاسبة أو مساءلة

🚨الحصانة الممنوحة للاحتلال لم تُولد سوى مزيدا من الاستبداد للفلسـطنيين خلال العقدين الماضيين

🔴 الشعب الفلســطيني🇵🇸 مخير بين الخضوع والتنازل عن حقوقه أو الإبادة الجماعية والعرقية

🔴 نؤكد ضرورة وقف تهجير السكان الذي يرقى إلى جـ //ـريمة تصفية عرقية يقوم بها الاحتـلال في حق الفلسـنيين

🔴 الاستقرار في ‎#الشرق_الأوسط لن يكون دون حل عادل للقضية الفلسـطينية وفق قرارات الشرعية الدولية

🔴 المحــتل الصهـ..يو..ني يريد شرعية على المقاس تنطبق عليه دون سواه

انبطاح غريب عجيب من السياسيين في هذه الدولة لإسرائيل

أغرب تطبيع مجاني صار في العالم ولا فائدة تذكر من تطبيعهم، والأغرب حتى الصوت
الدبلوماسي لهم في المؤسسات الدولية أصبح ينحاز لإسرائيل

يا اخي تعلموا على الأقل من الدول اللي سبق وطبعت ولكن في نفس
الوقت حافظوا على مسار سياسي متوازن ويميل للمصلحة العامة العربية.

من سابع المستحيلات دخولها بريا
دا البهيمة اللي دخل قوات اسرائيلية خاصة و دلتا فورس من كام يوم لازم يقاس ان كان فاقد للاهلية
انتحار رسمي اي قوة كبيرة او صغيرة تخش حتباد ابادة هوليودية
و مفيش على الكوكب مخزون ذخائر يكفي كل القصف المجنون دا
هوا اللي حصل عشان بقالي فترة مش متابع

..
#عاجل كولومبيا: الرئيس غوستافو بيترو تعليقًا على المجازر الإسرائيلية: من يقول إنه شعب الله لا يقصف الأطفال.. شعب الله هم الأطفال

قوية جدا هذه الجملة.. بليغة جدا..
صدق والله فشعب الله هم الاطفال ❤️

مصطفى الفقي على ال MBC مصر دلوقتي

قال انه يخشى اننا داخلين على حرب دينية .... بين الشرق و الغرب ... بين العرب و المسيحيين ضد اليهود

هل نحن امام حرب نهاية الزمان فعلا

هل فعلا وصلنا لمرحلة ان فيه شحن كبير بين الشرق و الغرب

لا لسى بدري عليها

لكن لو حصل اتساع للحرب بتكون بين طرفين

دول عربية ضد اليهود لتأمين حدودهم
دول عربية ضد اخوان اليهود برضو في ايران لتأمين حدودهم ايضاً

مجرد تخمين مني

لكن كل هالحشد العسكري على دفعات تأتي للمنطقة
يقول احتمالية حدوث هذا

اخشى ان يكون الحشد العسكرى لما يمكن ان يحدث من رد فعل بعد استخدام قنبله نوويه تكتيكيه محدودة التاثير الاشعاعى ويضع الجميع امام امر واقع فلا نعلم نوعية ماقدمته اميركا لاسرائيل هذا تصور قد يبدو بعيد لكنه وارد ويجب ان ياخذ فى الاعتبار

دا البهيمة اللي دخل قوات اسرائيلية خاصة و دلتا فورس من كام يوم لازم يقاس ان كان فاقد للاهلية
و هذا مانريد دخولهم بريا يعني مجازر في حق القوات الصهيونية

هوا اللي حصل عشان بقالي فترة مش متابع
دك دك دك دك دك قصف و حصار و ابادة للمدنيين بنتائج مروعة و تاجيل للغزو يوم عن يوم عشان عارفين الدخول حينتج عنه ايه + قواعد الامريكان في المنطقة بقت تضرب من ايران على خفيف تحذيرا

بس تم تاكيد ان في قوات خاصة حاولت تدخل لتحديد مكان الرهائن و طلع ميتين ابوهم حرفيا اللي فضل منهم عايش هرب

و هذا مانريد دخولهم بريا يعني مجازر في حق القوات الصهيونية
صراحة انا نفسي الدخول البري يتم فقط لايقاف القصف على المدنين و تبقى معركة متكافئة بس انا عارف لو دا حصل حتبقى حرب اقليمية بعدها

يا رب يتوقف الموضوع بتدخل اللهي حقنا للدماء بس مش عارف ازاي و معتقدش حد عارف ازاي

التعديل الأخير:

من النسق الاسرائيلي اللي شغال حالياً بيقول في دخول بري محدود وتقريباً بايدن فرمل الغزو الكامل وهيقضوها قصف وحصار كهرباء ووقود ومفاوضات رهائن

صراحة انا نفسي الدخول البري يتم فقط لايقاف القصف على المدنين و تبقى معركة متكافئة بس انا عارف لو دا حصل حتبقى حرب اقليمية بعدها

يا رب يتوقف الموضوع بتدخل اللهي حقنا للدماء بس عارف ازاي و معتقدش حد عارف ازاي
اتمنى دخولهم بريا حتى تنتهي الحرب المجازر التي ستقع في حق القوات الصهيونية ستدفع عائلات الجنود للضغط على الحكومة لإيقاف الحرب
بالنسبة للحرب الإقليمية لا أعتقد أن إيران وميليشياتها ستتجرأ على إشعال حرب في المنطقة

من النسق الاسرائيلي اللي شغال حالياً بيقول في دخول بري محدود وتقريباً بايدن فرمل الغزو الكامل وهيقضوها قصف وحصار كهرباء ووقود ومفاوضات رهائن
ما دا افتراضا ان حماس حتخليهم ياخدو ثلث القطاع للمنظر العام و طبعا مستحيل دا اصلا سكان القطاع حياكلوهم بسنانهم بعد الدم دا كله و حجم الخسائر اللي حتحصلهم من المقاومة جوا حتجبر الاسرائيلين لرد فعل اكبر دا ان متدخلتش جبهة لبنان بمجرد الغزو ايا كان شكله او حدوده

كدا او كدا الوضع خطير

قصدك اسرائيل قادره ان تدخل لبنان و يسحق حزب الله ؟🤣🤣🤣🤣🤣
يا بابا اسرائيل والله قاعد ترتجف من دخول غزة و قتال حماس و ناطر مساعدات العسكرية الامريكية
و اتا تقول حزب الله 🥴
كيف الطقس ؟🤡
نعم قادرة تمسح الجنوب كامل فلا تراهن على اخلاق الحرب فاليهودي بدون اخلاق ان تعلق الامر بمصيره
سبق وقصفوا عماره فيها ابناء وزوجات من حزب الشيطان واستسلم حزبك ولم يفعل شيء وكانت رساله واضحه جلس حسونه واعاد
حساباته ::rolf::::rolf::::rolf::::Lamo::::Lamo::::Lamo::::Lamo::::Lamo::::Lamo::::Lamo:: و الى اليوم يقصف حزبه ويرد بضرب الارصفه او الابراج او المساحات الفارغه
اعترف ب 30 في لبنان والي بسوريا اضعاف

راح يأتي يوم تتنفس فيه يقولك أنت معادي للسامية

عودة
أعلى