إطلاق نار في لويستون أمريكا

أعماق المحيط @أعماق المحيط توقيت ظهورك غريب؟.. لا تكون أنت مطلق النار
براءه مش انا مش انا

المشتبه به في إطلاق النار في ولاية ماين هو روبرت كارد، وهو مدرب أسلحة نارية مدرب في احتياطي الجيش الأمريكي. وقد تم إطلاق سراحه مؤخرًا من مصحة الصحة العقلية.

مدرب أسلحة نارية! إذا عرف السبب بطُل العجب

وصياد سمك يعني ما تدري هو بسيارة ولا بقارب

براءه مش انا مش انا

المشتبه به في إطلاق النار في ولاية ماين هو روبرت كارد، وهو مدرب أسلحة نارية مدرب في احتياطي الجيش الأمريكي. وقد تم إطلاق سراحه مؤخرًا من مصحة الصحة العقلية.

ممكن برضو..هصدقك

رسميا المطلق هو روبت كارد وهو عسكري و مدرب اسلحة نارية ويعاني من مشاكل عقلية ويسمع اصوات وقضى اسبوعيين في مصحة نفسية هذا الصيف

رسميا المطلق هو روبت كارد وهو عسكري و مدرب اسلحة نارية ويعاني من مشاكل عقلية ويسمع اصوات وقضى اسبوعيين في مصحة نفسية هذا الصيف
غالبا يعاني من اعراض ما بعد الصدمة بسبب مشاركته في العراق او افغانستان وارتكابه جرائم حرب هناك.

ممكن برضو..هصدقك
اتخاذ معايير الشك والريبه فيمن حولك والاحساس بالخطر ممن هم قريبون منك وقد تشاركهم في الحديث يعني انك تطلق العنان لمخاوف وهلاوس نفسيه وشيطانيه ربما تقودك في النهايه لارتكاب جريمه دمويه ومأساويه …

اتخاذ معايير الشك والريبه فيمن حولك والاحساس بالخطر ممن هم قريبون منك وقد تشاركهم في الحديث يعني انك تطلق العنان لمخاوف وهلاوس نفسيه وشيطانيه ربما تقودك في النهايه لارتكاب جريمه دمويه ومأساويه …
سبحان الله أكنك بتوصفني بالظبط

غالبا يعاني من اعراض ما بعد الصدمة بسبب مشاركته في العراق او افغانستان وارتكابه جرائم حرب هناك.

كلامك منطقي، لو افترضنا أنه شارك في 2001 راح يكون عمره 18 سنة و2003 20 سنة

مش عارف ازاي عندة المشاكل المرضية دي ومدرب سلاح

الصراحة طريقة البحت غبية هو ترك السيارة قرب نهر لهدف ما لماذا يبحتون في نفس الاماكن ممكن بسهولة يكون ركب قارب ودهب مع النهر !!!

مش عارف ازاي عندة المشاكل المرضية دي ومدرب سلاح
في ولاية ماين لا تحتاج لرخصة لشراء سلاح ولا background check.

الصراحة طريقة البحت غبية هو ترك السيارة قرب نهر لهدف ما لماذا يبحتون في نفس الاماكن ممكن بسهولة يكون ركب قارب ودهب مع النهر !!!
لأن ببساطة ممكن يكون بيخدعهم و عاوزهم يفكروا كدا..المفترض البحث في نفس مكان تواجده + توسيع نطاق البحث بمرور الوقت حسب المسافة المتوقع أن يقطعها

إطلاق نار جماعي آخر في أمريكا. متى سينتهي؟ هذا هو اسوأ كابوس حلمت به. أنا أستعد لإرسال ابنتي إلى العالم. كيف يمكنني حمايتها؟ هذا يجب أن يتوقف!! حرق قلبي

------
ببساطة اشتري سلاح!

هناك العديد من الولايات التي يمكن لاي شخص ان يدخل متجر ويشتري سلاح لا رخصة ولا بحت خلفية

اغلب هذه الولايات تحت قيادة الجمهوريين ويرفضون تغيير دستورها

طاقم المروحية يشعر بالملل ساعتيين وهم يطوفو نفس المنطقة

عودة
أعلى