آخر محتوى من قبل Yansis-11

  1. Yansis-11

    الآن الحرب الروسية الاوكرانية

    خطابات ماكرون البهلوانية التي تعلمها في دورات من قبيل " تعلم كيف تتكلم امام الجمهور" او " نبرة صوتك تعكس شخصيتك " الخ من خزعبلات صناعة القائد ،ستنتهي به يوما ما في السجن . كمية غضب الشعب الفرنسي على الاقل من خطابات هذا البهلوان ان كان في قضايا فرنسا الداخلية قبل الخارجية لا توصف . الكل يصفه...
  2. Yansis-11

    الآن الحرب الروسية الاوكرانية

    أعتقد أنه و بعد تكثيف جهود أوكرانيا العسكرية وحشدها لصد الهجوم الروسي من الجهة الشرقية ، قد تكون الفرصة أفضل لتوسيع الهجوم من جهة بيلاروسيا. قد تؤدي هذه الحركة الجريئة بالمباغتة الى اسقاط أوكرانيا بسرعة كبيرة.
  3. Yansis-11

    الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

    ما يحدث متفق عليه ويجري بتنسيق تام. كل الاعتراضات من أمريكا وغيرها هي مجرد استراتيجية نفسية من اجل امتصاص الضغط الحقيقي بخلق ضغط وهمي وجعل العملية تبدو وكانها لن تستمر وكان الكل يتحرك ويقوم بدوره لمنعها . في حين أن الكل متفق ومنسق وواضع قواعد وموزع أدوار.
  4. Yansis-11

    الآن الحرب الروسية الاوكرانية

    قد تظطر روسيا في مرحلة ما الى ضربة نووية تكتيكية تقوم بها في اوكرانيا كنوع من استعراض القوة والردع. هذا الفعل على قساوته سيكون كافيا لقيام ثورة في شعبية في فرنسا ضد ماكرون ولان تكتفي كل دولة بشؤونها.
  5. Yansis-11

    الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

    حتى لو وافقت اسرائيل وحماس ووو على هذا الاتفاق . لن تتوقف الحرب . المهلة انتهت (القرن). نحن ندخل عصر الحرب الكبرى بدون أدنى لبس.
  6. Yansis-11

    الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

    الدول العربية أو غيرها لن تتحرك . انا اتكلم عن صراع كبير سيرسم خرائط جديدة . وعلى العموم عدم تحرك الدول العربية هو أحد عوامل النصر والتاريخ لا يكذب.
  7. Yansis-11

    الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

    الغرب في ورطة كبيرة .. نحن نتجه بسرعة نحو الحرب الكبرى قريبا ستنفرج اوضاع غزة ليس بسبب المفاوضات . ولكن بسبب توسع الجبهات عبر العالم.
  8. Yansis-11

    ماكرون يتنبأ بزوال أوروبا بطريقة وحشية

    اوروبا والغرب عموما بين خيارين لا ثالث لهما إما حرب كبرى وإعادة توزيع الثروة . او انهيار اقتصادي عظيم يتسبب مباشرة في حروب أهلية وانقسامات. الاقتصاد اليوم يعيش على المديونية وهو متوفي عمليا منذ 2008. اصبح الوقت اضيق لانه مؤخرا ورغم رفع سعر الفائدة مازال التضخم حاظرا وهذه تكاد تكون سابقة ودليل...
  9. Yansis-11

    ظهور اجسام غريبة تحلق فوق قاعدة جوية امريكية

    اما برنامج عسكري حقيقي. او هولوغرام عسكري في إطار مشروع كذبة الفضائيين .
  10. Yansis-11

    الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

    لا يستطيع احد ان يوقف الحرب وسيتعجب الجميع من توسعها بشكل دراماتيكي وغير متوقع وفي جميع الاتجاهات . لا احد يتمنى الحرب ولا بلاءها ولكن وقت اسرائيل انتهى فعليا .
  11. Yansis-11

    كيف نوقف افول شمس الولايات المتحدة؟

    السقوط الأمريكي أقرب بكثير مما يتوقعه الكثيرون. انكار ذلك هو شيء متكرر عبر الازمان والحقب، وقد تجلى هذا دائمًا عبر فترات زمنية معينة حيث يؤمن الناس بالنظام والهياكل التي تسودها لدرجة أنهم لا يصدقون سقوطها حتى بعد حدوثه بسنوات. هذا النمط تكرر عبر التاريخ، فقد كان الناس يؤمنون بالرومان والحضارات...
  12. Yansis-11

    تهديد مبطن من مصر للكيان الصهيوني

    لا خيار امام الصهاينة سوى توسيع الحرب.
  13. Yansis-11

    ألمانيا تأمل بشدة توقيع اتفاقيات عسكرية مع المغرب

    صراحة لست متحمسا لاي صفقة مع المانيا مهما كانت قيمتها . لانها بكل بساطة دولة تفرض شروطا كثيرة ومتقلبة . وقد يصبح السلاح بلا فائدة.
  14. Yansis-11

    بقرار حكومي.. نهاية ''واتساب'' رسميا في الصين

    الصين تريد تخلق عالم جديد ، يغنيها عن الارتباط التبعي بالغرب . هذه هي عوامل القوة الحقيقية التي ستجعل الصين بعد عشر سنوات هي القوة الأولى في العالم. بعض الناس لا يفهمون ان القوة الحقيقية للغرب هي انه شكل مفهومنا للحضارة والعصر والتطور .. والصين ان لم تخلق نموذجا خاصا بها ، يكون أكثر جاذبية...
  15. Yansis-11

    اسرائيل تقصف القنصلية الايرانية في سوريا و ايران ترد

    الضربة القوية ان وجدت لا يمكن ان تكون الا من لبنان لقرب المسافة. كل هذا تمويه .. اسرائيل لا يمكن ان تقبل بهذا الرد حتى ولو كان مسرحية لانه تم اهانتها بما يكفي من خلال حرب 7 أكتوبر . الحرب في بدايتها مازال سيدخل لاعبون جدد. تايوان تنظر ايضا في الايام القادمة ....
عودة
أعلى