عالم من شركة لوكهيد مارتن على فراش الموت يؤكد حقيقة الكائنات الفضائية

صقر الامارات @كاميكازي الامارات
الـعُـمــــري @الـعُـمــــري



والله اني أصدقكم فيما قلتم بخصوص الانوار الخارجه من الارض.

لأني اعلم انه صحيح .

كنت اسألكم عن الوقت لأنه من المعروف أن الشياطين تكون مصفدة في شهر رمضان ويكون خروجها بنهاية الشهر.

الشاهد في الموضوع أن هذه الظاهرة التي مرت عليكم ماهي إلا خروج الشياطين من الأرض والأوصاف تنطبق على ما يحكيه أشخاص من قريتي التي أسكنها وهي كالتالي :

قريتي في جنوب المملكة وتقع بالذات في بطن وادي ومن المعروف ان الاودية سكن للشياطين .

في كثير من المرات يحكي البعض انهم بعد الإنتهاء من صلاة العشاء في آخر ليلة من رمضان وبعد الخروج من الصلاة يرون أشياء تخرج من الأرض وتطير إلى السماء بسرعه ثابته وبطيئه وبلون قريب للأحمر ليس شديد الوهج ولكنه واضح .


الانوار هذه لا تخرج من مكان يرونه من الارض بل تخرج من مكان بعيد عنهم قليلاً او قريب ويغطيه حاجز بحيث لا يرون المكان الذي تخرج منه (اقصد النقطة الأرضية الخارج منها النور ) و انما بعد طيرانها بمسافة قريبه تكون ظاهره .

وربما تكون هذه الظاهرة تحدث في مختلف الشهور لكن بنهاية رمضان تكون أكثر والله أعلم .
سمعت ان جازان كانت سجن للجن والشياطين من النبي سليمان
 
قال الله
ويخلق ما لاتعلمون

انا اصدقه . هناك معلومات تسربت منذ الستينات فى الولايات المتحدة

على اثرها قام عشرات المخرجين فى السينما اخراج عشرات الافلام التى تتحدث عن غزو فضائى للارض

وامريكا بالذات لانها حقل الكترونى ضخم من رادارات واقمار صناعية ونشاط فضائى غير اعتيادى

لذلك لو صح وجود كائنات فضائية فهذا هو المكان الامثل لها فهى اكتشفت الارض من خلاله !
 
قد تكون متل هذه ربما
article-2196745-14C71C00000005DC-783_634x420.jpg


article-2196745-14C7420C000005DC-120_634x421.jpg
ههههه،،،لا يا عزيزي،،،وصفت بشكل دقيق كل ما رأيته بكامل وعي و ادراكي و لقد كانت مشاركة ا الاخ قازولين التي صدقنا فيها دقيقة جدا في الوصف و مطابقة لما شاهدته في تلك الفترة من عمري،،،،تحياتي
 
ههههه،،،لا يا عزيزي،،،وصفت بشكل دقيق كل ما رأيته بكامل وعي و ادراكي و لقد كانت مشاركة ا الاخ قازولين التي صدقنا فيها دقيقة جدا في الوصف و مطابقة لما شاهدته في تلك الفترة من عمري،،،،تحياتي

أنا كدلك أصدقك ولكن قلت فقط ربما شاهدت متل هذه البالونات من مسافة بعيدة
 
“تاريخ الأطباق الطائرة في المغرب” كتاب يحكي عن الظاهرة في المغرب

“تاريخ الأطباق الطائرة في المغرب” هو كتاب صدر في فرنسا لمؤلفه “جيرارد ليبات” المهتم بهذا الموضوع، وقام برصد الحالات التي تحدث فيها مغاربة عن رؤيتهم لأجسام غريبة في السماء بما فيها وثائق للمخابرات الأمريكية عن المغرب. ويتناول ما طلبه الملك الحسن الثاني شخصيا من الإدارة الأمريكية لكي تقدم توضيحات له حول أجسام غريبة ظهرت في سماء المغرب سنة 1976.

الكتاب يقع في 150 صفحة وهو متوفر على الإنترنت للقراءة، وصدر منذ مدة وجرى تحيينه وتعزيزه بشروحات أكثر وحالات جديدة. والكاتب هو عضو باحث في مجموعة بحث الظواهر الجوية في فرنسا، وهي جمعية قديمة تضم سياسيين وعسكريين وكان من مؤسسيها الجنرال ليونيل ماك شاسان، المنسق العام للدفاع الجوي للحلف الأطلسي في أوروبا خلال الخمسينات.


المغرب مسرحا للأطباق الطائرة وسط صمت الصحافة
ويقدم صاحب هذا المؤلف تبريرا لكتابة الكتاب وهو ارتفاع مشاهدة الأطباق الطائرة في المغرب والصمت الذي يلف الموضوع وكذلك غياب جمعية من الباحثين تبحث في هذا الموضوع عكس ما يجري في الغرب من وجود جمعيات وهيئات رسمية يترأسها قادة عسكريون وعلماء في الفيزياء والفضاء. ويضيف أنه في الوقت الذي يشهد الغرب محاضرات حول الموضوع وصدر كتب وأخبار مستمرة في وسائل الاعلام، تحرص الصحافة المغربية على أخذ مسافة من الموضوع.

ويعتبر الكتاب المغرب مسرحا للعديد من ظهور الأطباق الطائرة منذ العشرينات. ويشير الى أن الفرنسيين الذين كانوا يعيشون في المغرب إبان الحقبة الاستعمارية تحدثوا عن مشاهدات لهم لهذه الأطباق أو أضواء غريبة. كما يستقي الكتاب شهادات عن أناس قرويين وقتها أو الآن يتحدثون عن أضواء وأجسام في السماء وينسبونها الى “السماء تفتح أبوابها” ويعدون ذلك حظا ويتمنون أشياء، وينسب آخرون تلك الأجسام الغريبة الى الجن والعفاريت.



أولى الحالات في المغرب سنة 1929
وينطلق الكتاب من عرض مختلف الحالات التي جرى تسجيلها في المغرب، وأغربها حالة قاض فرنسي من الدار البيضاء اسمه مارسيل كليرارك شاهد أجسام غريبة تطير في منطقة حيث يلتقي شارع مارسيليا وبوسكورة وقتها من الدار البيضاء خلال يوليوز 1929، وكان رفقته شقيقه الذي يعمل ربانا. في البدء اعتقدوا أن الأمر يتعلق بزيبلين ألماني، الطائرة التي شيدتها المانيا في الثلاثينات، لكن بعدما لمسا سرعة تلك الأجسان وكثرتها استبعدوا نهائيا أن يكون الأمر يتعلق بزيبلين. وشهادة هذا القاضي مسجلة في القيادة العسكرية للدار البيضاء، كما أوردها كتاب “أبواب أتلنتيدا” الصادر سنة 1976.

وعكس الفكرة السائدة بظهور الأطباق الطائرة سنة 1947، فالكثير من الكتب القديمة وصحافة الغرب ومنها الولايات المتحدة تتحدث ومنذ القرن الثامن عشر عن الأجسام الغريبة في السماء. ويرصد الكتاب مختلف حالات المغرب في الأربعينات والخمسينات.



المخابرات الأمريكية توثق للأطباق الطائرة في المغرب
ومن الحالات الشهيرة ما أوردته وكالة فرانس برس يوم 13 سبتمبر من سنة 1946 ويتعلق بظهور كرات نار وأجسام ضخم على شكل سيجارة في سماء مدينة طنجة، وهي الفترة نفسها التي ظهرت فيها الأجسام نفسها في سماء السويد، وشكل خبر السويد وقتها حدثا عالميا تناولته الصحف الكبرى مثل نيويورك تايمز. واعتقدت الولايات المتحدة أن الأمر يتعلق بصواريخ سوفياتية متطورة لغزو الدول الاسكندنافية. وكانت القوات الأمريكية قد استعملت طائرات استطلاع لرصد هذه الأجسام لكنها وقفت عاجزة أمام تفسير الظاهرة خاصة بعدما كان الشهود يتحدثون عن سقوط هذه الأجسام في الوديان. وكان المسؤول عن التحقيق الذي اهتم بحادثة طنجة كذلك هو روسكو هلكويتر الذي سيصبح لاحقا مدير المخابرات الأمريكية سي أي إيه.

وأول وثيقة أمريكية حول الأطباق الطائرة في المغرب تعود الى سنة 1952 وتحمل رقم REPORT NO. OO-W-23845 ، ورفع عنها السرية سنة 1976، وتتضمن تصريحات شهود رأوا في منطقة مشروع بلقصيري أجسام غريبة تطير بسرعة مذهلة. وأصدرت المخابرات الأمريكية أكثر من عشرة وثائق توثّق للأطباق الطائرة في المغرب سنة 1952 لأن نسبة المشاهدة كانت مرتفعة. والكثير من هذه الشهادات مصدرها ربابنة طائرات حربية لقواعد فرنسية أو أمريكية في المغرب، وتأخذ هذه الشهادات أهمية بحكم أن فضاء المغرب لم يكن مجالا لتجريب طائرات متطورة أمريكية، كما أن عملية وصف الطيران والمناورة الواردة في شهادة الربابنة لا تتوفر حتى في طائرات الشبح الأمريكية حاليا.

ويتضمن “الكتاب الأزرق” الذي أشرفت عليه القوات الجوية الأمريكية ما بين 1952-1969 لرصد حالات الأجسام الغريبة عدد من الحالات ما بين سنتي 1952-1954 في المغرب وخاصة في جهة الدار البيضاء حيث كانت توجد القاعدة العسكرية النواصر. والكتاب يسرد حالات ويؤكد هل استطا تفسيرها أم لا، وأغلب حالات رؤية الأجسام الغريبة في المغرب التي شاهدها الطيارون الأمريكيون تحمل تعليق “لم يتم تفسيرها”.



الحسن الثاني والأطباق الطائرة

بعد مرحلة الاستقلال لم تعد هناك وثائق رسمية تتحدت عن مشهدة الأطباق الطائرة، لكن الصحافة كانت تنشر بين الحين والآخر أخبارا عن الموضوع، وتستمر حتى وقتنا الراهن ولكن باحتشام شديد. وتستمر المؤسسة العسكرية في رصد جميع حالات مشاهدة الأطباق الطائرة وتحيل بعضها على البنتاغون.

ومن الوثائق الرسمية القليلة، وثيقة أمريكية كشفت عنها جميعة ويكليكس، وتحكي كيف أرسل الملك الحسن الثاني خلال سبتمبر 1976 الكولونيل حسني بن سليمان الذي سيصبح لاحقا جنرالا الى السفارة الأميكية وبحث مع السفير روبر أندرسون ظهور أجسام غريبة في مختلف مناطق المغرب.

وقدمت الولايات المتحدة للملك الحسن الثاني تفسيرا أن تلك الأجسام قد تكون تفكك قكرا اصطناعيا سوفيايتا، لكن الحسن الثاني لم يقتنع بحكم أن الأجسام ظلت في سماء المغرب تطير لمدة ثلاثة أيام وفي مناطق مختلفة، ولا يمكن أن تكون لقمر اضطناعي قطره لا يزيد عن 20 مترا.

وكان صاحب هذا الكتاب قد أعلن عبر شبكة الإنترنت اهتمامه تلقي شهادات الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا قد شاهدوا الأجسام الغريبة “الأطباق الطائرة” أو تلك التي على شكل سيجارة. وعمليا تلقى الكثير من الشهادات بل صورا لأجسام في سماء المغرب وأحالها على عدد من المختصين في الظواهر الجوية ومنها حالة مواطن وابنه شاهدا سنة 2007 طبقا طائرا في شاطئ مرتيل بمنطقة تطوان يطير على مستوى منخفض من سطح البحر. وجاء الاهتمام بهذه الحالة نظرا للوصف الدقيق الذي قدمه هذا المغربي، كما أن له مستوى ثقافي وعلمي سمح له بفهم الظاهرة والاعتقاد بأن الأمر لا يتعلق بطائرة عادية.

وتعتبر الأطباق الطائرة من المواضيع الشيقة التي يجري بحثها بين العلن والصمت. وتعترف دول مثل التشيلي أن أجواءها عرضة لأجسام طائرة قد تكون من عالم آخر، بينما تلتزم الولايات الصمت، وتدعو فرنسا الى ضرورة اهتمام البشرية بالموضوع. وتولي المؤسسات العسكرية للدول الكبرى اهتماما كبيرا لهذه الظاهرة.

وتأخذ البشرية وعيا بهذا الموضوع، وهو ما جعل مراكز علمية وجامعات أمريكية كبيرة تولي الأمر اهتماما . والمغرب ليس بمنآى عن الظاهرة، فهي ليست مقتصرة على لاغرب وحده، بل حالات تؤرخ لها ومنذ العشرينات، ويبقى الفارق هو تفادي الصحافة الحديث عن معالجتها.

 
سمعت ان جازان كانت سجن للجن والشياطين من النبي سليمان


ما ادري لأني ماني جيزاني .

وقد سمعت بهذا ايضاً لكن ماعندي معلومه مأكده .

لكن افيدك ان الجنوب له ماضي شائك مع مواضيع كهذه .
 
نعم رايت مركباتهم مرتين في الاردن وعن قرب وهي فعلا ليست من الارض وليست صناعه بشرية ولليوم لا يستطع لا روسيا ولا امريكا ان يصنعوا مثلها

نفس الشيء في عمان و خارجها اكتر من خمس مرات
 
الشيئ الوحيد الأكيد بالنسبة لي أن هذه الأخبار و الادعاءات ستتواصل بين بني البشر الى ان يرث الله الارض و من عليها
 
اما انا فرأيت مركبة فضائية على متنها 7 فضائيين قد سقطو امام منزلي ..
لم استطع تمالك نفسي وانا اشاهد المركبة قد دمرت سيارتي الراكنة امام منزلي .. فذهبت مسرعا لأحشو بندقتي لأقتلتهم .
ولكن رجعت ولم اجدهم .. والعجيب ايضا ان سيارتي لم تتأثر بشي وقد صعقت تماما .
ولم اشاهد المركبة بعدها فلا اعلم كيف استطاعو اصلاحها بهذه السرعة .
فرجعت لأخبر جيراني بما لم يحدث اصلا ..

من هذه القصة يتضح كيف يفكر الانسان بغريزة غبية وعدوانية .
فهو جعل من الفضائي عدوا له لا صديق رغم انه لم يؤذيه ولكن يتوهم عكس ذالك ..
وهكذا تفكر الحكومة الامريكية بخلق اعداء وهميين وحتى من خارج الكوكب البشري
فالمركبة الفضائية من الممكن انها سقطت بعطل فني او بخطأ اخر ولكن يعتقدون انها للتجسس والحرب ؟

اليوم لا يكاد امريكي لايؤمن بالكائنات الفضائية والجميع كما اظن يصدق بوجود الزومبي والمخلوقات الشريرة وقت النوم والمستذئبين ..
وبكل تأكيد يكرهون الرقم 13 بأعتقادهم انه رقم نكبه ومصيبة .. لأنهم جاهلون فبعضهم لايعرف الفرق بين المثلث والمستطيل ..
ويصدقون كل ماتقولة الحكومة .. ولكن العجيب حينما تشاهد اعضاء بمستوى ثقافي عالي يصدقون مثل هذه الخرافات .
 
انا ايضا اصدق لكن ليسو من كوكب أخر بل جوف الأرض


نعم قرأءة عن شعوب جوف الأرض وكاد ان يشيب شعر رأسي لذالك الى درجه انني 72 ساعه لم اهنئ بنوم سوى ل5 ساعات من كثر اهتمامي بالموضوع والأدله الدامغه التي قرأتها
 
لكي لا يظن البعض انني من المستهزئين ..

انا اعتقد بأن هناك مايفوق اشد خيالاتنا جموحا .. قد يكون من صنع البشر وقد يكون شيئا آخر الله اعلم به ..

سأخبركم بتجربة شخصية ( ويعلم الله انني سأرويها كما شاهدتها عيني في احدى الليالي الصافية المليئة بالنجوم )

في احدى الليالي كنت في فناء المنزل ورفعت نظري للاعلى ... شاهدت ضوءا ( اشبه بنجمة صغيرة بلون احمر قاني تقريبا ) .. كانت تتحرك بخط طيران ثابت ,, بدون اضواء وبسرعة ثابتة سريعة للاعلى ..

لو كانت طائرة مدنية لكانت الاضواء الملاحية تعمل وانا ادرك تمام الادراك كيف تكون .. واعرف كذلك الخط الذي يتبعه الطيران في منطقتي فوق قمم الجبال ( من الشرق للغرب ) .. لكن ,, ذلك الشيء ( ايا كان ) ,, لا اظن اطلاقا انه كان طائرة مدنية ولا حتى عسكرية .

كان متجها وكأنه يتجه من الارض جهة 330 درجة .. باتجاه الفضاء الخارجي ..

مشاهدة المرفق 10798


هذا ما شاهدته واحببت ان اشارككم هذه التجربة .. والله على ما اقول شهيد .


اقسم بالذي لا اله غيره
بعد الفجر من احد ايام عام 2008 شاهدت منظرا شبيهه بالذي تقول عنه
وكان الوقت عند الخيوط الأولى للفجر
وكانت والدتي معي بحديقة المنزل
شاهدنا نقطه ضوئيه تمشي بسرعه ثابته وبخط مستقيم دقيق جدا .. للعلم ان انها لم تكن طائره لأني اعرف اميز الطائرات واضوائها

والدتي علة نيتها قالت يمكن هذ قمر صناعي قاعد يصورنه

ولكن حتى الأقمار الصناعيه لا يمكن مشاهدتهى بهكذا وضوح

السرعه لم تكن سرعة طائره اطلاقا
ولا المسار هو مسار طائره
ولا الشكل كأنه طائره بل مجرد بقعه ضوئيه وكأنها نجمة في السماء نزلت بالقرب من الأرض وتسير بشكل ثابت


هذه من المشاهدات التي لم ولن انساها مادمت حيا
والحمدلله والدتي شاهدت ذات الشيء معي ولأء لو كنت وحدي لتخيلت نفسي قد توهمت
 
بعض اﻹخوان يرفض مطلقا وجود كائنات غير البشر والجن والملائكة؟؟!!
أين أنتم من يأجوج ومأجوج؟!
الذين سد عليهم بسد ينقبون فيه حتى يأذن الله لهم بالخروج،
"آتوني زبر الحديد حتى إذا ساوى.."
وكذلك الخوارق الموجودة عند المسيح الدجال والتي يفتن بها الناس،
والروافض لديهم روايات أن مهديهم-المسيح الدجال- حينما يخرج
سيكون معه أسلحة متطورة جدا سابقة لما هو موجود عند البشر في عهده،
هذه الكائنات لايوجد في ديننا مايمنع من وجودها إجمالا كما قال تعالى: ويخلق مالا تعلمون.
 
بعض اﻹخوان يرفض مطلقا وجود كائنات غير البشر والجن والملائكة؟؟!!
أين أنتم من يأجوج ومأجوج؟!
الذين سد عليهم بسد ينقبون فيه حتى يأذن الله لهم بالخروج،
"آتوني زبر الحديد حتى إذا ساوى.."
وكذلك الخوارق الموجودة عند المسيح الدجال والتي يفتن بها الناس،
والروافض لديهم روايات أن مهديهم-المسيح الدجال- حينما يخرج
سيكون معه أسلحة متطورة جدا سابقة لما هو موجود عند البشر في عهده،
هذه الكائنات لايوجد في ديننا مايمنع من وجودها إجمالا كما قال تعالى: ويخلق مالا تعلمون.


حينما ارفض بشكل مطلق فكرة وجود هذه المخلوقات فلا حق لديك بالاعتراض لأنك لاتملك دليل وبرهان يؤكد اعتراضك بوجودها .
ولكن تأكيدك لوجودها بغياب مايثبت اعتراضك يجعلني انظر اليك بكل تعجب وحيره !! وأسئل نفسي ماذا تريد ان تثبت اصلا ؟؟

الاستمرار بتصديق مثل هذه الخرافات يدفعك بشكل غير مباشر الى تصديق ماهو اكثر منها خرفا .
كالجاثوم والغول وحينها تصبح في مرحلة عقلية لا واعية تجعلك تؤمن بوجود الاشباح والزومبي وحتما حينها ستصدق بوجود قارة مخفية اسمها اطلانطس وسفن شبحية تظهر كل 70 سنه .. ومع مرور الوقت تصدق خرافات يشاهدها الاطفال كل يوم كالتنانين النارية والاحصانة المجنحه ..

الخلاصه افتح جدالا مع احد الامريكان عن قارات العالم سترى انه لايفرق بين اوروبا وافريقيا ولايعرف الفرق بين المثلث والمستطيل ولا يستطيع حتى ان يحل معدلة قسمة او طرح ولكن ترى انه يؤمن بالاطباق الطائرة والديناصورات وكل ماهو غير واقعي والسبب يقع على الحكومة الامريكية ومنتجات هوليود .. بأنتاجها سنويا افلام خيال علمي .. وحتى في مرحلة الطفولة ستمهد لك تصديق كل ماتقولة لك الحكومة .
واعتقد ان لجرانديزر تأثير بهذا ههه ؟
 
اقسم بالذي لا اله غيره
بعد الفجر من احد ايام عام 2008 شاهدت منظرا شبيهه بالذي تقول عنه
وكان الوقت عند الخيوط الأولى للفجر
وكانت والدتي معي بحديقة المنزل
شاهدنا نقطه ضوئيه تمشي بسرعه ثابته وبخط مستقيم دقيق جدا .. للعلم ان انها لم تكن طائره لأني اعرف اميز الطائرات واضوائها

والدتي علة نيتها قالت يمكن هذ قمر صناعي قاعد يصورنه

ولكن حتى الأقمار الصناعيه لا يمكن مشاهدتهى بهكذا وضوح

السرعه لم تكن سرعة طائره اطلاقا
ولا المسار هو مسار طائره
ولا الشكل كأنه طائره بل مجرد بقعه ضوئيه وكأنها نجمة في السماء نزلت بالقرب من الأرض وتسير بشكل ثابت


هذه من المشاهدات التي لم ولن انساها مادمت حيا
والحمدلله والدتي شاهدت ذات الشيء معي ولأء لو كنت وحدي لتخيلت نفسي قد توهمت

راائع .. اذا هناك شهادتين متطابقتين في الوصف ...

انا متيقن انه كان شيئا غير معروف وكان مساره باتجاه الفضاء ..


المركبة اورورا وصفها البعض بانها مركبة فضائية تستطيع ولوج الفضاء بركابها والعودة للمنطقة 51 ،، لكن اورورا مثلثة الشكل وما رأيناه اشبه بنقطة مضيئة اقرب للشكل الدائري !!
 
حينما ارفض بشكل مطلق فكرة وجود هذه المخلوقات فلا حق لديك بالاعتراض لأنك لاتملك دليل وبرهان يؤكد اعتراضك بوجودها .
ولكن تأكيدك لوجودها بغياب مايثبت اعتراضك يجعلني انظر اليك بكل تعجب وحيره !! وأسئل نفسي ماذا تريد ان تثبت اصلا ؟؟

الاستمرار بتصديق مثل هذه الخرافات يدفعك بشكل غير مباشر الى تصديق ماهو اكثر منها خرفا .
كالجاثوم والغول وحينها تصبح في مرحلة عقلية لا واعية تجعلك تؤمن بوجود الاشباح والزومبي وحتما حينها ستصدق بوجود قارة مخفية اسمها اطلانطس وسفن شبحية تظهر كل 70 سنه .. ومع مرور الوقت تصدق خرافات يشاهدها الاطفال كل يوم كالتنانين النارية والاحصانة المجنحه ..

الخلاصه افتح جدالا مع احد الامريكان عن قارات العالم سترى انه لايفرق بين اوروبا وافريقيا ولايعرف الفرق بين المثلث والمستطيل ولا يستطيع حتى ان يحل معدلة قسمة او طرح ولكن ترى انه يؤمن بالاطباق الطائرة والديناصورات وكل ماهو غير واقعي والسبب يقع على الحكومة الامريكية ومنتجات هوليود .. بأنتاجها سنويا افلام خيال علمي .. وحتى في مرحلة الطفولة ستمهد لك تصديق كل ماتقولة لك الحكومة .
واعتقد ان لجرانديزر تأثير بهذا ههه ؟
انا مصدق ل" اطلانطس العرب " ، كون عدم وجود دليل ، فهذا لا يحكم
على هذه الظاهرة او الحادثة بالخرافة ، مااقصى مااستعمرناه نحن بني البشر ؟
المريخ .. والمريخ من اقرب الكواكب لنا .. .. اطلانطس العرب قد تسمع عنها اذا ذهبت للربع الخالي وصادفت بعض القبائل ، سيحكوا لك عن قصة سليمان
وحبسه للجن في جازان .. وعن المدينة التي تحت الرمال ( إرم ) المذكورة في القرآن
وعلى فكرة تم اكتشاف بعض منها...
فَإِنْ أَعْرَضُوا فَقُلْ أَنذَرْتُكُمْ صَاعِقَةً مِّثْلَ صَاعِقَة عَادٍ وَثَمُودَ {13} إِذْ جَاءتْهُمُ الرُّسُلُ مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِن خَلْفِهِمْ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا اللَّهَ قَالُوا لَوْ شَاء رَبُّنَا لَأَنزَلَ مَلَائِكَة فَإِنَّا بِمَا أُرْسِلْتُمْ بِهِ كَافِرُونَ {14} فَأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَهُمْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ {15} فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا صَرْصَرًا فِي أَيَّامٍ نَّحِسَاتٍ لِّنُذِيقَهُم عَذَابَ الْخِزْيِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَخْزَى وَهُمْ لَا يُنصَرُونَ {16}سورة فصلت
 
صقر الامارات @كاميكازي الامارات
الـعُـمــــري @الـعُـمــــري



والله اني أصدقكم فيما قلتم بخصوص الانوار الخارجه من الارض.

لأني اعلم انه صحيح .

كنت اسألكم عن الوقت لأنه من المعروف أن الشياطين تكون مصفدة في شهر رمضان ويكون خروجها بنهاية الشهر.

الشاهد في الموضوع أن هذه الظاهرة التي مرت عليكم ماهي إلا خروج الشياطين من الأرض والأوصاف تنطبق على ما يحكيه أشخاص من قريتي التي أسكنها وهي كالتالي :

قريتي في جنوب المملكة وتقع بالذات في بطن وادي ومن المعروف ان الاودية سكن للشياطين .

في كثير من المرات يحكي البعض انهم بعد الإنتهاء من صلاة العشاء في آخر ليلة من رمضان وبعد الخروج من الصلاة يرون أشياء تخرج من الأرض وتطير إلى السماء بسرعه ثابته وبطيئه وبلون قريب للأحمر ليس شديد الوهج ولكنه واضح .


الانوار هذه لا تخرج من مكان يرونه من الارض بل تخرج من مكان بعيد عنهم قليلاً او قريب ويغطيه حاجز بحيث لا يرون المكان الذي تخرج منه (اقصد النقطة الأرضية الخارج منها النور ) و انما بعد طيرانها بمسافة قريبه تكون ظاهره .

وربما تكون هذه الظاهرة تحدث في مختلف الشهور لكن بنهاية رمضان تكون أكثر والله أعلم .
ما شاهده اهل قريتك هو ظاهرة الشفق الأحمر والتي تظهر كما قلت وقت صلاة العشاء
 
الضوء الأبيض الثابت الذي ظهر بالامارات شيء من اثنين
سفينة فضاء تابعه لروسيا او امريكا وانا نفسي رأيت مثل هذه الاشياء عام 2003 بوضوح بالسماء في الليالي الصافية التي ترى فيها السماء بوضوح شديد جدا
أو تجربة صاروخية في خارج الغلاف الجوي ونعلم انه من سرعة الصاروخ تصل حرارته لمئات الدرجات فيلتهب ويلمع كأنه جسم مضيء بالسماء
 
حينما ارفض بشكل مطلق فكرة وجود هذه المخلوقات فلا حق لديك بالاعتراض لأنك لاتملك دليل وبرهان يؤكد اعتراضك بوجودها .
ولكن تأكيدك لوجودها بغياب مايثبت اعتراضك يجعلني انظر اليك بكل تعجب وحيره !! وأسئل نفسي ماذا تريد ان تثبت اصلا ؟؟

الاستمرار بتصديق مثل هذه الخرافات يدفعك بشكل غير مباشر الى تصديق ماهو اكثر منها خرفا .
كالجاثوم والغول وحينها تصبح في مرحلة عقلية لا واعية تجعلك تؤمن بوجود الاشباح والزومبي وحتما حينها ستصدق بوجود قارة مخفية اسمها اطلانطس وسفن شبحية تظهر كل 70 سنه .. ومع مرور الوقت تصدق خرافات يشاهدها الاطفال كل يوم كالتنانين النارية والاحصانة المجنحه ..

الخلاصه افتح جدالا مع احد الامريكان عن قارات العالم سترى انه لايفرق بين اوروبا وافريقيا ولايعرف الفرق بين المثلث والمستطيل ولا يستطيع حتى ان يحل معدلة قسمة او طرح ولكن ترى انه يؤمن بالاطباق الطائرة والديناصورات وكل ماهو غير واقعي والسبب يقع على الحكومة الامريكية ومنتجات هوليود .. بأنتاجها سنويا افلام خيال علمي .. وحتى في مرحلة الطفولة ستمهد لك تصديق كل ماتقولة لك الحكومة .
واعتقد ان لجرانديزر تأثير بهذا ههه ؟


لا يوجد دليل على عدم وجودها

ولكن هناك بصيص على وجودها

ما توصل اليه العلم فى الحقيقة هو خيال !

كيف استطاع الانسان الولوج للفضاء ومعرفة بعض الاسرار الخيالية لوجود ملايين المجرات !

وبالتالى مليارات الكواكب ! تأكيدا لا شك فى كلام الله هل هناك اثبات من القران على عدم وجود هذه المخلوقات ؟

ربما هناك من الجن من يعيش على كواكب اخرى ولديهم حضارات ولكنه يحسب كائن فضائى فى الاخير !

الامريكان سذج فى اغلبيتهم ولكن عندما تشاهد وثائقى يتحدث عن تطور الارض وبدلائل علمية بعضها واضح وجلى

ترفع لهم القبعة لانهم توصلوا لهذا الادراك والفهم والاستكشاف
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى