@ alaa tamer
نعم القوات الخليجية تحديدا الاماراتية والسعودية داخل العمق اليمني من جهتين. عدن تم تحريرها ويحرسها الان جنود الشرعية وقوات سعودية واماراتية. بعد كر وفر كثير في مأرب تم ادخال اكثر من ١٣٠ عنصر قوات خاصة باتجاه مأرب لدعم المقاومة وتم تجهيز مدرج ومهابط صافر واستقبلت الاباتشي وفي انتظار السي ١٣٠.
بالنسبة لصعدة تم اكثر من مرة عمليات قوات خاصة تدخل تضرب ثم يتم اخرجها. قبل يوم اعلن المتحدث باسم التحالف ان السعودية سيطرت علي عدة مواقع داخل صعدة لمنع الحوثيين من القيام بعمليات قرب الحدود ولاقامة رأس حربة للتقدم الي بقية المدن.

تحياتي لك وعودا حميدا :)

ألف شكر علي ردك اخي الكريم
وان شاء الله تحرر صنعاء قريبا
 
من خلال متابعتي لأعلام الشمالي الاحظ ان لهم احقاد متراكمه على السعوديه والخليج .
بعض الاحقاد لا افسرها الا بالحسد والطائفيه . ومن الصعب ترويضهم
قد يكون الانفصال خياراً في حال تعنت الشماليين بحكم ولائهم للحوثي وعفاش . فأن ارادو العيش مع الجنوب بسلام او يتم نزع سلاحهم وتركهم يحددون مصيرهم .
الثروات جنوبيه وانفصالهم سيعيش الشمال الفقر بكل ماتعنيه الكلمه . انتاجهم البن والقات وقليلاً من العنب


اخوي لا أري ان الانفصال هو الخيار الصحيح ، من الممكن ان يعيش الجنوبيين بإستقرار وتعمّر اراضيهم لكن بالمقابل سوف يزيد الحقد والكره وايضا الطائفية بمجرد ان يقولوا انهم حرموا من ثروات بلادهم وهذا الشيء راح ينعكس علينا راح تزيد المناوشات على الحدود راح يزيد التمرد والاستفزاز اما عن طريق الاقتراب والاشتباك مع حرس الحدود او بإرسال قذائف الهاون على المدن والقرى الحدودية ( نجران - جازان < الحرث والطوال وغيرها ) بتالي لم نكسب شيء لصالحنا ..... انا اتوقع ان الحل لازم يكمن من داخل الشمال
 
القوات تسطر الملاحم وتترك للحوثيين الحسرة والهزيمة
"تويتر" يشتعل: كلنا الجيش السعودي البطل وجبال "صعدة" شاهدة
449142.jpg

محمد الزامل- سبق- الرياض: حققت القوات السعودية خلال تنفيذ عمليتها التكتيكية بالتوغل داخل الأراضي اليمنية لحماية حدودها، أمس، انتصاراً ساحقاً بعد خوض معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي والمخلوع عبدالله صالح في المناطق الحدودية بمحافظة صعدة، سطر فيها أبطال الجيش السعودي الباسل، وتحت راية التوحيد، الملاحم والبطولات بعد أن لقنوا عناصر الميليشيات مرارة الهزيمة والحسرة على ضياع أحلامهم، والقضاء على المئات منهم، وتحويل آلياتهم وأسلحتهم ومركباتهم إلى رماد.

وأحكم أبطال السعودية سيطرتهم على قرية "الفرع" وجبل "الهشيم" القريب لمحافظة صعدة، ورفع الجيش السعودي أذان الفجر من قمة الهشيم، كما نقل حينها حساب "اليمن الآن" الإخباري.

وأثبت أفراد القوات السعودية في هذه الاشتباكات العنيفة ما يملكه هؤلاء الأبطال من تضحيات وثبات وشجاعة فائقة، بالإضافة للدقة في تنفيذ الخطط والتعامل الاحترافي مع عناصر الميليشيات، والقضاء عليها، وحسم المعركة في أسرع وقت.

وكان الناطق الرسمي باسم قوات التحالف، العميد ركن أحمد عسيري، قد كشف عن قيام قوات سعودية بالتوغل داخل الأراضي اليمنية، والسيطرة على جبل "طور الهشيم" وقرية "الفرع" التابعة لمحافظة صعدة معقل ميليشيات الحوثي "الشيعة المسلحة" في شمال اليمن.

وأكد أيضاً "عسيري" أن توغل القوات السعودية داخل الأراضي اليمنية عملٌ تكتيكي لا طمعاً فيها؛ وذلك لمنع الميليشيات الحوثية وأتباع المخلوع صالح من الاقتراب والتمركز في المواقع القريبة والمشرفة على الحدود السعودية.

#كلنا_الجيش_السعودي_البطل
وتفاعل عدد من المستخدمين لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع هذا الانتصار السعودي الكبير بسحق العناصر الحوثية على حدود وقمم جبال محافظتهم "صعدة"، ووضع عدد من المغردين "هاشتاق" لدعم جنودنا البواسل والوقوف معهم بالدعاء، وحمل عنوان #كلنا_الجيش_السعودي_البطل، تداخل خلاله مئات المغردين بصور منوعة لوجود أفراد الجيش الباسل على الحد الجنوبي، ووجهوا لهم رسائل أكدوا فيها أن كل أفراد الجيش السعودي مصدر فخر واعتزاز، وأن قلوبهم ودعواتهم الصادقة معهم لتحقيق النصر على الأعداء.

وقالت "رنا": "اللهم احفظ كل جندي ترك أحبابه وأهله وأصدقاءه من أجل خدمة الوطن وأداء واجبه".

المغرد "سعود مطنش" قال: "قبلة على رأس كل جندي وضابط على الأرض أو في السماء أو في البحر، ففخرنا بكم يصل عنان السماء".

ونقلت المغردة "ريم الهاجري" عظيم فخرها بحماة الوطن، ومن روض الحوثي في عقر داره خلال تغريدة قالت فيها: "أنا كلي فخر بجنود القوات السعودية بعد أن قاموا بترويض الحوثيين في عقر دارهم بصعدة". وفي تغريدة أخرى قالت: "الحوثي هذا حجمه الطبيعي أمام إيمان وولاء الجندي السعودي الذي يحمي دينه ووطنه ومليكه".
 
لو خيروك بين السلاح المجرب في المعركه وبين سلاح لم يجرب
سوف تختار من اثبت جدارته ولن تردد

سلاح جرب في معركة + طور وهو موجود في معركة ويتم توفير كل مايلزم المعركة
فالاكيد لن اتردد
 
اتوقع ان التصوير ليس في السعودية او اليمن
نعم صحيح هذا الفديو الاصلي ولكن اقتطع منه الذي انزل المقطع

Knob Creek Machine Gun Night Shoot - April 2014
هذا المقطع الاصلي الذي قص منه الرمي بال m134
تابع الا اخر المقطع وتعرف
المقطع في امريكى
في الدقيقه 12:49تجد المقطع
 
اسكندر جربته روسيا على جورجيا
واباد العديد من الدبابات
هل كان الدفاع الجوي في جورجيا بتريوت؟؟؟او تمتلكه لا

http://defense-arab.com/vb/threads/17367/

القيصر الروماني.خبراء المنتدىخـــــبراء المنتـــــدى
Offline
إنضم إلينا في:
‏14 يونيو 2009
المشاركات:
3,876
الإعجابات المتلقاة:
1,921
نقاط الجائزة:
862
 
التعديل الأخير:
يا اخوان كم تملك السعودية من مروحيات الاباتشي ( العدد الاجمالي ) من طراز AH-64D
 
1f53a.png
تصاعد دخان كثيف من دار الرئاسة بعد تعرضه لغارات جوية من قبل
 
المحلل والخبير العسكري :المخلوع بعد أن دُمر منزله:خرج يقول:فليأتي التحالف ع الأرض.والان نقول له نحن في فليأتوا إلينا
 
يا اخوان كم تملك السعودية من مروحيات الاباتشي ( العدد الاجمالي ) من طراز AH-64D

لا احد يملك اجابة عن العدد الاجمالي.
 

مراسلنا: اندلاع معارك عنيفة بين القوات الموالية للشرعية وميليشيات الحوثي في محيط القصر الجمهوري بتعز
 
أبناء يلقون القبض على القيادي الحوثي فؤاد محمد محمد حزام وهو في طريقه إلى حضرموت للهروب إلى عمان . لم يبق أمام سوى الهروب
 
عودة
أعلى