ولي ولي العهد يرعى الندوة الرابعة للحرب الإلكترونية

بعد ماشاهدت غرفة العمليات المصغرة التي زارها هادي في اليمن وشاهدت دقة التصوير عرفت أن هناك حاجات كتير مستخبية

عندي فضول ودي اعرف وش هي الاسلحة اللي بننقل تقنيتها:D

صراحة جهود مدينة الملك عبد اللعزيز للعلوم والتقنية عظيمة وطلعت فائدتها بعد انشاء شركة تقنية

نتمنى ان تكون هناك منافسة في المستقبل بين من معهد الأمير سلطان لأبحاث التقنيات المتقدمة ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

تراك صدعت روسنا بتشائماتك

انا اتحداك ان تجيب تصميم اخر لسياره غير اصيله انت من يتحدى ان هناك اكثر من تصميم

انت اصرفها لي من كيسك وهات دليلك وبلا فلسفه فاضيه

انت تحاول بأي طريقه انك تقلل منا في الطالعه والنازله ان اعلنا عن اتفاق نطيت علينا وقلت لن يتم وان اعلنا عن مشروع نطيت علينا وقلت لن يتم

هات دليل على ان مدينة الملك عبدالعزيز صنعت سياره اخرى غير اصيله والا لا تتفلسف علينا

انا انتظرك الان قدام الاعضاء انك تثبت اني على خطأ

اصرفلنا من كيسك سياره ثانيه

كون المدينه لم تصنع سيارة اخرى غير اصيلة فهذا لا يعني بان قصتك صحيحة

سؤالي واضح وين خبر الشراكة مع شركة كورية واخرى المانية ؟

ثانيا رد بأدب والا لا ترد تراني متحمل وقاحتك من زمان

كون المدينه لم تصنع سيارة اخرى غير اصيلة فهذا لا يعني بان قصتك صحيحة

سؤالي واضح وين خبر الشراكة مع شركة كورية واخرى المانية ؟

انا متأدب اكثر منك ووصفك لي بالوقاحه هو الدليل على اني متأدب اكثر منك

وسؤالك ماكان عن الشراكه لأن الشراكه مع كوريا ماتوقعت الا من قريب ومع المانيا وقفت وعادة الان وانت اصلا ما سألت عن الشراكه مع كوريا والمانيا ابداوماجبت طاريهم الا الان بعد ما انا تكلمت عنها

هنا كلامك كان وماجبت انت طاري للشراكه مع المانيا او كوريا انا اللي جبت طاريهم والان انت تسرق المعلومه اللي انا اضفتها وتحولها الى سؤال كأنك تسائلت عنه من قبل

غير صحيح السيارة انتهت من 2012 وعرضت في اكثر من معرض جاهزة ومصنعه كنموذج عرض لكن لم يفتح لها خط الانتاج

يوم انحجرت في الزاويه قمت تتهرب وقصتي صحيحه ميه بالميه وقدام جميع الاعضاء هنا انا اتحداك تجيب خبر عن ان المدينه صنعت سياره ثانيه غير اصيله ولو كان فيه سياره ثانيه كان انت بنفسك حطيت اسمها هنا مثل ماحطيت اسم اصيله

ماقدرت تجيب اي دليل على كلامك ورحت تصرف وتشتم بعد ما انكرت مشروع المروحيات وجاك الدليل عليه الحين تجي وتتفلسف في موضوع السيارات

ماتبي تعترف ان معلوماتك مضروبه بكيفك لكن يكفيني انك لم تستطع اثبات حجتك ولجأت للشتم وهو حجة الضعيف

على فكره انت من بدأ بأقتباس كلامي وانت من تفلسف بمعلومات خاطئه من رأسك والا انا من عادتي تجاهلك

ولم ابدأ باقتباس اي تعليق لك غير موجه لي

لانني لا احب ان اناقش اشخاص يعطون معلومات خاطئه ولا يعترفون بخطأهم مثلك

فلا تقتبس اي مشاركه لي اطلاقا

لأن من يشتم عند محاصرته لايستحق ان اناقشه ابدا

ممتاز ، البلد يتطور ويمشي سرييييييع ... ونتمنى ان يتم الحفاظ على هذه المشاريع وعدم التوقف ، لو استمرينا بنفس الوتيرة والحماس انظروا للمملكة بعد 20 سنة .;)

أتمنى من كل قلبي أن يتم نقل تقنية المعدات الكهروبصرية لأنها مهمة جداً .... أتمنى أن نراها قريباً صناعة سعودية خالصة .

هل بدأ المهندس محمد الماضي بالعمل ...ام بعد لم نرَ شيء يخص المؤسسة العامة للصناعات الحربية ؟ وكل ما حدث هو خاص بمدينة الملك عبدالعزيز؟

ننتظر ونرى .:rolleyes:

اللي عنده موضوع عن منتجات شركة اسلسان التركية يطرحه لنا

خلنا نشوف ونتمنى :D:D

شيء رائع اللهم زد وبارك
لدي ملاحضة على شكل سؤال إن سمحتم
هل السعودية تتبع النموذج الغربي في تطوير التكنولوجيا يعني شركة خاصة تطور و تصنع وتسوق ومن بعدها يتعاقد الجيش على مايريد بموصفات خاصة و يمكن للسعودية منح تراخيص للتصدير للشركة .

عودة
أعلى