Rafael الاسرائلية تجهز دبابات Abrams M1A2-SEP-V2 الامريكية بنظام Trophy -APS

SPIKE_ATGM.jpg
Rafael-002.jpg
images.png
وحتى لا يكذب علينا احد بخصوص العتاد الامريكي الخالص ،هده هي قائمة المقاولات الشريكة لرافائيل LTD
*lockheed martin
*BAE system
*Northrop Grumman
*Raytheon
*Diehl defence
*Rheinmetall defense
*Elbit system
*DROD india
*MBDA
واقول لكافة الدول المتعاقدة مع اي مقاولة موجودة في اللائحة انكم بطريقة مباشرة او غير مباشرة تقتنون منظومات اسرائلية.
 
لآتطمن ياخويا ......خوذات ال Jhmcs التي يضعها أغلب طيارينك على رؤسهم سواء على ال f-15 و التايفون هي تقنيه اسرائيليه بالأساس ...رضيت أم لم ترضا . التقنيه الأسرائيليه لابساك لابساسك ..
اشتريناها من امريكا من شركة امريكية صنعت حتى في امريكا من وين جابت التقنيه هذا شيء راجع لها
 
يا سيدى الفاضل نتكلم عن المستقبل
التطوير اللى هيحدث هيتم فى المستقبل و نحن سنتبع خطواتهم كالعادة و أنت وغيرك من أصحاب النعرات الكدابة ستأتوا هنا بالمنتدى لتقولوا للضرورة أحكام و نعم الرأى للقادة وولاة الأمر وهذه حكمة و هتجدوا مليار مبرر كالعادة فاصبر كده علشان هايبقى شكلكم وحش أوى لما هتلاقوا القطع الإسرائيلية تخدم عينى عينك و فى العلن و هتضطر تبحث عن مبررات و بعدين ليه دولة واحدة واخده ولكلام عن نفسها بس و أنصارها هما اللى بيردوا
(لا تعايرنى ولا أعايرك الهم طايلنى و طايلك)

تكلم عن المستقبل او عن الماضي الامر راجع لك انت .. انا بلدي لو اراد التعامل مع الشركات الإسرائيلية لكن ذلك منذ زمن ولم نكن ل نتخلى عن القطع المصنعة من قبل الشركات الإسرائيلية في اسلحتنا واستبدالها باي بديل ولو كان ليس بنفس الجودة .

النعرات الكذابة ليست من طباعنا ولكن كلن يرى الناس بعين طبعه
 
لآتطمن ياخويا ......خوذات ال Jhmcs التي يضعها أغلب طيارينك على رؤسهم سواء على ال f-15 و التايفون هي تقنيه اسرائيليه بالأساس ...رضيت أم لم ترضا . التقنيه الأسرائيليه لابساك لابساسك ..

اخي هل تتعاطى المسكر والشمس لم تغب بعد ام ان هذي اثار ليلة البارح عليك ..

نحن نتكلم عن شركات السلاح الإسرائيلية وليس تقنيات ابتكرتها إسرائيل وتصنعها مصانع أمريكية وأوروبية
 
لآتطمن ياخويا ......خوذات ال Jhmcs التي يضعها أغلب طيارينك على رؤسهم سواء على ال f-15 و التايفون هي تقنيه اسرائيليه بالأساس ...رضيت أم لم ترضا . التقنيه الأسرائيليه لابساك لابساسك ..


لا تتفلسف ال JHMCS تجي من بوينق ومن روكويل كمان ولو كان كلامك عن اصل التقنية حتى وان صح لايعني انها صهيونية على كل حال على كذا بلاش تأخذوا T-90 MS لأن فيها درع تفاعلي والصهاينة هم الرواد في صناعته
 
يا دي ال shit
مش حنخلص
كدا rafael حتبقى prime contractor للبرية الامريكية بالكامل و باللفلوس حيطورلنا trophy space X و نقابله في سينا
مفيش راحة طيب كله رزع رزع دا احنا لسه ملمسناش البرية في التطوير
الفائدة ان هكذا انظمة ستوضع تحت الاختبار اكثر مما يكشف عيوبها
لكن اشتباك مدرع صريح الآن لن يكون حميد النهاية
 
لا خوف هناك بدائل متعدده يمكن ان يحصل عليها العرب و بكلفه اقل.. من كوريا الجنوبية من اكرانيا من تركيا من فرنسا مستقبلا..
 
لم يعد شيئ يفاجئنا هؤلاء الملاعين كل صباح ينغصون علينا وجبة الفطور بمثل هكذا اخبار على الريق
عزاؤنا الوحيد ان بعض الدول العربية أصبحت تخطو خطوات في طريق التاسيس لصناعات محلية
الطريق طويل لكن من سار وصل
 
FwOZFK4.jpg
arat-1.jpg
1000w_q95.jpg
من قبل كان الحل اللجوء الى نظامARAT-explosive reactive Armor تم اللجوء لاحقا الى نظام اكثر تطورا وهو M19-ARAT-1 لتأمين حماية الابرامز قبل اللجوء مرة اخرى الى نظام APS.
 
سؤال على السريع قطعة الجهاز الموجودة على برج الدبابة للنظام لو تم استهدافها بقناصة عيار 50 الا يعطل النظام
 
الصهيونيه مصيطره على المال و الاعلام و العلم , انه ثالوث الموت , حتى الاجهزه الخلويه او الكمبيوتر او الابتوب او غيرها التي نكتب بها التعليقات في هذا المنتدى تحمل تقنيات اسرائيل ية اسرائيليه , مثل تقنيات الواي فاي و تقنيات المعالجات و غيرها , عند انهيار الاتحاد السوفيتي اسرائيل جلبت الوف العلماء من دوله المفككه , بينما كل الدول العربيه لا تستوعب ابنائها من العلماء على قلة عددهم فيهاجرو الى الدول الغربيه , و عندما الوم الدول العربيه لا الوم الانظمه فقط ,بل ان الشعوب صاحبة اللوم الاكبر , تجد الاثرياء من اليهود و الغرب يقدمون تبرعات سخيه الى مراكز الابحاث , و يقومون بمغامرات ماليه خطره في سبيل العلم و الصناعه , اما اثرياء العرب فانتم تعلمون بحالهم ,و صاحب العطاء منهم يبني مسجدا من حجر و يكتب عليه تبرع من فلان ابن فلان , او يقوم تحت الكمرات بالتبرع للفقراء بالفتات مما رزقه الله , واما الشعب الذي لا يملك ثروه فكل همه البحث عن وظيفه و بعدها شراء مركبه او بيت ,و اغلب وقته منسدح اما التلفاز او في مناظرات اصول القبائل ,اما بخصوص نظام تروفي فقلت سابقا ,هذا النظام اخطر على العرب من الاف 35
 
الخيار التركي انتظرناه طويلا ولم نرى شيء

حتى الاتراك دخلوا معارك بدون تزويد الياتهم به.
لماذا لا يصنعه العرب ؟؟؟ يمكن انشاء تحالف علمي صناعي مثمر بين مصر و المملكه و الامارات , و هذا التحالف يمكن ان ينتج هذا النظام بشكل متفوق
 
عودة
أعلى