Arab Defense المنتدى العربي للدفاع والتسليح

Ranger454
Ranger454
يا اخي ليه انت تفكر كذا
هذه جنايات شخصية وليس لها علاقة بجنسيات الافراد.
لو مصري قتل في امريكا او اوروبا هل كنت ستملك نفس هذا الاعتقاد؟
تطمن يا اخي السعودية دولة قانون وسيحاسب الجاني وسيأخذ المجني عليه حقه
صقور مصر
صقور مصر
المصري حقه ضايع في اي دولة وفي بلده نفسها حقه مهدور انا مش بتكلم علي في السعوديه ولا في أوروبا هو الحوادث دي كترت اوي في بلدان عربية يمكن اكترهم السعودية والكويت المصري ملوش سعر والقانون هيعمل ايه ديته يدفع الجاني تعويض والموضوع يخلص العيب مش فيكم العيب فينا احنا
T
the-game
تابع حيثيات القضية للاخر و انت تعرف مهدور حقه او لا ، الحمدلله النظام عندنا صارم جداً في القضية اللي مثل هذي القضية 👌🏻
صقور مصر
صقور مصر
T @the-game دي مجرد حادثة من سلسلة حوادث في عدة بلدان المشكلة الرئيسية في الانطباع اللي الشعوب وخداه عن الوافد المصري انه رخيض ودمه رخيص صار المصري مسخة للشعوب بينضرب ويتهان ويموت ولا احد يبالي اخرهم الصيدلي اللي مات لمجرد انه بيشوف شغله وبيطبق القانون ومرضيش يصرف علاج بدون رشته راحت الست احتقرته وقالتله انت مصري تشتغل عندنا وراحت ضرباه بالنار قتلته
العزيزي
العزيزي
لاحول ولا قوة إلا بالله وهذه قضية جنائية وينقتل كل يوم كثير سعوديين وغيرهم بسبب الخلافات وفي النهاية سيمثل القاتل للقضاء ويطبق عليه الحد وهو تخيير اهل المقتول بين القتل أو أخذ الدية أو العفو لوجه الله وكثير سعوديين أقيم عليهم الحد لجنسيات كثيرة
صقور مصر
صقور مصر
العزيزي @العزيزي والله يا اخي انا ما اقصد السعودية او غيرها بس صدقني لو كان الطبيب اللي انضرب بساطور وسلاح ناري كأنه ذبيحة جنسية تانية مكانش حصل ربع اللي حصل دا
العزيزي
العزيزي
صدقني إن القاتل يوم قتل وحرضه ابليس لم ينظر للجنسية وكل يوم تصير جرائم قتل لمختلف الجنسيات والاطياف وفي النهاية الحد الشرعي هو الفيصل في أخذ الحق للمقتول واهله
عودة
أعلى