وزارة الخارجية الأمريكية توافق على بيع صواريخ باتريوت إلى هولندا

sidorenko

عضو
إنضم
23 سبتمبر 2017
المشاركات
5,001
التفاعل
21,904 67 0
الدولة
Tunisia
وافقت وزارة الخارجية الأمريكية على بيع عسكري أجنبي محتمل لهولندا لصواريخ باتريوت.
وتبلغ قيمة هذه الصفقة ، التي أعلنت عنها وكالة التعاون الأمني الدفاعي (DSCA) في 5 أيلول / سبتمبر ، 105 ملايين دولار وتغطي إعادة الرسملة (RECAP) لأربع وحدات هولندية باتريوت النار.
يشمل البيع مجموعة متنوعة من خدمات إعادة الرسملة إلى هولندا ، بما في ذلك مجموعات الرادار ، والمعالجات ، ومحطات التحكم ، ومعدات الإطلاق ، والترقيات وغيرها من الخدمات ، والاختبار والعناصر الأخرى ذات الصلة باللوجستيات ودعم البرنامج ، والتي ستنتج وحدات إطفاء عند القدرة على التهيئة 3+ .


2013._10._16._gonggun_banggongyudotan_silsagyeog_daehoe_republic_of_korea_air_force4_10322533976.jpg


ووفقًا لبيان DSCA ، فإن هذا البيع المقترح سيدعم أهداف السياسة الخارجية والأمن القومي للولايات المتحدة من خلال تحسين أمن حلف الناتو ، والذي يعد قوة مهمة للاستقرار السياسي والتقدم الاقتصادي في المنطقة الأوروبية.
هذا البيع يحسن قدرة هولندا على مواجهة تهديدات العدو الحالية والمستقبلية. سوف تستخدم هولندا القدرة المعززة لتعزيز دفاعها عن الوطن وردع التهديدات الإقليمية ، وتقديم الدعم المباشر لجهود التعاون الأمني والتحالف. لن تواجه هولندا صعوبة في استيعاب هذه المعدات المتطورة والدعم في قواتها المسلحة.
باتريوت هو نظام دفاع جوي طويل المدى ، جميع الارتفاع ، في جميع الأحوال الجوية لمواجهة الصواريخ التكتيكية التكتيكية ، والصواريخ كروز والطائرات المتقدمة. يتم إنتاج Patriot بواسطة Raytheon. قامت شركة رايثيون ببناء أكثر من 220 وحدة باتريوت لإطلاق النار وسلمتها إلى العملاء في 16 دولة.
منذ يناير من عام 2015 ، اعترضت باتريوت أكثر من 100 صاروخ باليستي في العمليات القتالية في جميع أنحاء العالم. أكثر من 90 من هذه الاعتراضات تشمل عائلة الصواريخ المعززة من نوع Raytheon ذات التكلفة المنخفضة من صواريخ أرض-جو.
كانت هذه المشاركات ممكنة لأن باتريوت تم بناؤه على أساس أكثر من 3000 اختبار أرضي وأكثر من 1400 اختبار طيران.



 
الدفاع الجوي السعودي في عاصفة الحزم قدم اقوى دعاية للباتريوت !

والملاحظ ان شعبية الباتريوت ازدادت وعدة دول أتجهت له بعد عاصفة الحزم المباركة ..

اتذكر اتباع محور الممانعة وعشاق السلاح الروسي عندما كانو يحكمو على الباتريوت بالفشل على مدار 20 سنة !!

ثم أتت عاصفة الحزم فـ اخرستهم بالتصدي لجميع الصواريخ ولله الحمد وبلغت الى يوم امس لـ 187 صاروخ بإتجاه المملكة، بخلاف الصواريخ بالداخل اليمني .!
 
عودة
أعلى