Rheinmetall تكشف عن نسخة جديدة من مركبة المشاة Fuchs / Fox

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,485 7,580 2
الدولة
Palestine

أعلنت مجموعة الدفاع الألمانية Rheinmetall الخميس أنها طورت نسخة جديدة من مركبة النقل المدرعة ذات العجلات Fuchs / Fox.

1634227103158.png


التي تتميز بسقف مرتفع ، فإن البديل الجديد لهذه السيارة 6 × 6 التي تم اختبارها في المعركة يتيح مجموعة واسعة من القدرات . تم تصميم النسخة الجديدة ذات السقف العالي من Fuchs / Fox لتحقيق أقصى قدر من التنقل ، ويمكن أن تؤدي أدوارًا تتراوح من مركز العمليات التكتيكية إلى سيارات الإسعاف الميدانية المدرعة.

تقدم Rheinmetall تكوينًا توضيحيًا لسيارة الإسعاف الميدانية المدرعة في 14-15 أكتوبر 2021 في مؤتمر Gesellschaft für Wehrmedizin und Wehrpharmazie ، وهي منظمة غير حكومية ألمانية مكرسة للطب العسكري والمستحضرات الصيدلانية العسكرية ، والتي تجري في اتفاقية راين-موسيل-هاله مركز في كوبلنز.

إن التصميم الخارجي الحديث لسيارة Fuchs / Fox ذو السقف العالي والارتفاع الأكبر ملفت للنظر بشكل خاص. يبلغ الحجم الداخلي الآن اثني عشر مترا مكعبا ، مع زيادة الإرتفاع إلى 1.60 متر من 1.26 متر السابقة. يمكن لنسخة سيارة الإسعاف الميدانية المدرعة من طراز Fuchs / Fox الجديدة ذات الأسقف العالية أن تحمل أربعة جرحى ، اثنان منهم مستلقيان واثنان جالسان. علاوة على ذلك ، تم تجهيز السيارة بنظام رؤية بانورامي متطور بزاوية 360 درجة. تتميز بالاندماج والقدرة أثناء النهار / الليل ، وهي مطابقة للنظام المستخدم في مركبة القتال المشاة من طراز بوما. هذا يعزز إلى حد كبير وعي الطاقم الظرفي. من الممكن وجود اتصال متوافق مع هندسة المركبات العامة لحلف الناتو بأجهزة استشعار إضافية أو محطة أسلحة ، وكذلك استخدام نظارات الواقع الافتراضي ، والتي تمكن الطاقم من "الرؤية" من خلال الدرع.
بطريقة مماثلة لـ Puma ، فإن Fuchs / Fox قادرون أيضًا على التواصل مع القوات الراكبة ، بما في ذلك المسعفون في هذه الحالة ، الذين تم تجهيزهم بنوع خاص من نظام جندي المستقبل - النظام الموسع (IdZ-ES). بفضل تقنية القيادة والسيطرة الموحدة ، سيتمكن "مسعفو المستقبل" من الوصول إلى نفس معلومات الموقف مثل القوات التي يدعمونها.
علاوة على ذلك ، تتميز Fuchs / Fox المحدثة بمحرك جديد أكثر قوة ، وعلبة نقل جديدة ، ونظام مكابح جديد ونظام كهربائي رقمي. تعمل كل هذه الأشياء على تحسين أداء السيارة على الطرق الوعرة وتسهيل تشغيلها.
تم تطوير Fuchs / Fox ذات السقف العالي في Rheinmetall Landsysteme في كاسل في ولاية هيس الألمانية ، مسقط رأس السيارة.
شكلت العديد من المتغيرات من مركبة النقل المدرعة Fuchs / Fox جزءًا من مخزون Bundeswehr منذ عام 1979 ، حيث تم نشر أكثر من مائة مرة في أفغانستان. بفضل تعدد الاستخدامات التشغيلية والموثوقية العالية ، لطالما حظيت Fuchs / Fox بشعبية مع Bundeswehr. طوال فترة خدمتها ، تم تحسين السيارة بشكل مستمر.
حتى الآن ، تم بناء حوالي 1600 سيارة من طراز Fuchs / Fox. اليوم ، تضع القوات المسلحة للعديد من الدول ثقتها في المتغيرات المتعددة لهذا النظام الذي تم تجربته وحقيقته ، بما في ذلك ناقلات الأفراد المدرعة ومراكز القيادة المتنقلة والمركبات التي تم تكوينها خصيصًا للقيام بدور الكشف عن الأسلحة النووية والبيولوجية والكيميائية.



 
عودة
أعلى