تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

اوكرانيا تخسر الحرب بكل بساطة يا أخ نمر قاومت نعم لكن امام المد الروسي و الزخم المستمر اي جيش منفرد سيلفر نفس المصير خصوصا انهم لا مشكل لديهم في الخسائر و يتعلمون و يتأقلمون دائما في خضم الحروب
 


خاركوف لنا! 2.0.. أو نتائج اليوم الأول لـ«الهجوم الضخم»..

في الساعة 9:00 يوم 24 فبراير 2022، كتب المراسلون العسكريون الروس "خاركوف لنا!" لقد كتبوا عندما أحرقت أعمدة ميكانيكية روسية عند مدخل المدينة التي يزيد عدد سكانها عن مليون شخص، ولم تتمكن سوى وحدات معينة من شق طريقها إلى الضواحي، حيث تمت إبادتها بنجاح.

اليوم، لسوء الحظ، رأيت رد فعل مشابه جدًا، ولكن ليس كثيرًا من الروس، ولكن من مساحة المعلومات الداخلية والبيئة، والتي تم توضيحها لعدة أشهر متتالية أن المحتلين كانوا يعدون تقليدًا دمويًا لهجوم ملحمي على خاركوف لصرف الانتباه وجذب قواتنا من الشرق، وعندما بدأت هذه العمليات، صرخت حالات هستيرية تغذيها الدعاية الروسية: "لقد بدأت!"

قبل فترة طويلة من يوم 10 مايو، تم تحذيركم من خطر زيادة الأعمال التخريبية والنشاط الإرهابي من قبل مركبات ROV في المنطقة الحدودية. قبل وقت طويل من 10 مايو، تم تحذيرك بشأن تحفيز القصف، وأنا شخصيا، لفتت الانتباه إلى حقيقة أن مجموعة القوات "الشمالية" لديها مستوى عال بشكل ملحوظ من المدفعية، مما يشير إلى تركيز وسائل الإرهاب في المنطقة الحدودية بأنظمة المدفعية. وبشكل لا يصدق، هذا بالضبط ما بدأ في 10 مايو - قصف مدفعي ضخم! من كان يظن؟ والغارات على مستوى DRG! ماذا تفعل!؟!

من المهم أن نفهم أن ما يحدث الآن في منطقة خاركوف هو نسخة مبتذلة من غارات RDK و LSR على الأراضي الروسية. إنه من جانبهم يتم تقديم هذا على أنه هجوم على خاركوف، ولسوء الحظ، وقع الكثيرون في فخه. حتى على ما يبدو الأشخاص الأذكياء... وفي النهاية؟

ونتيجة لذلك، دخلنا تلك المناطق التي أصبحت منطقة رمادية منذ عام 2022 و... لا، حسنًا، خلال 3 أيام سيكونون في كييف!

من المحزن أن عددًا من أعضاء LSD الأوكرانيين ... أو "قادة الفكر المشبوه"، بدلاً من تقييم الوضع بواقعية، بدأوا في زرع الذعر وتنظيم خطب نهاية العالم. فمثلا لماذا لم يتم بناء التحصينات على بعد كيلومتر من الحدود مع روسيا؟؟؟ أجب يا سيرسكي! وبسرعة، قيل لك!

حسنًا، أنا لست ألكساندر سيرسكي، ولكن ربما لأن كيلومترًا واحدًا من الحدود مع روسيا يمثل منطقة متطرفة ليس فقط من التغطية بمدفع فرقة ومدافع هاون عيار 82 ملم، ولكن أيضًا منطقة مواتية تافهة لعمل قناص SVD الابتدائية. ربما هذا السبب؟ لا، لا أعتقد ذلك؟

ولكن، من المثيرين للقلق والشراهة العالية بناءً على الوضع إلى الحقائق. أود أن أعود بك إلى عالم الأرقام والحقائق الحقيقية، وليس التأملات والعواطف.

مجموعة القوات "الشمالية" هي، اسمحوا لي أن أذكركم، فريق مشترك من الحرس الرئيسي يغطي حدود "كورسك" و"بريانسك" و"بيلغورود". وتغلق هذه الجيغاواط الحدود بين أوكرانيا وروسيا، أي ما يقارب 750 كيلومترا، وقبل الجماع في غيغاواط "الشمال"، في لحظات مختلفة من وجودها، كانت تمثل كتلة تتراوح بين 30-35 ألف جثة. في المقابل، فإن عنصر الضربة الرئيسي لوحدة سيفر العسكرية هو حزب العدالة والتنمية الرابع والأربعون لمنطقة لينينغراد العسكرية.

على وجه الخصوص، منذ بداية شهر مايو، تم تسجيل تركيز MRR الثلاثين من MRD 72 ولواء البندقية الآلية 128 في منطقة التنشيط. بحلول بداية عمليات الغارة، كانت وحدات ROV تحت تصرفها، كوحدات هجومية، ما يصل إلى ألف ونصف جثة، وما لا يقل عن 150 وحدة من المعدات العسكرية (MBT، ومركبات القتال المدرعة، والمدافع ذاتية الدفع، وMLRS) بالإضافة إلى أكثر من خمسين مركبة.

وبحلول نهاية هذا الأسبوع، كان من المفترض أن يصل عدد جثث هذا GW وهذا المكون بالذات إلى 4 آلاف، لكن هذا لم يحدث. تم إلقاء اللحوم على عجل في المعركة، وكان السماد الأول عبارة عن ديدان من الشركة الصغيرة والمتوسطة الثلاثين، والتي تم تفريغها مسبقًا في محطة سكة حديد كورسك، وتم إرسالها إلى Kustovoye، ومن هناك في اتجاه Striguny - Grayvoron - Bolshaya Pisarevka - Oktyabrsky، إلخ .. خمن بنفسك إلى أين تتجه بعد ذلك. على محمل الجد، لا أحد يعرف ما كان يحدث لك!

ما الذي أتحدث عنه؟ وإلى حقيقة أنه ليست هناك حاجة لإثارة الذعر من أداء ROV، واتخاذ قرار بنسخ غارات RDK وLSR. إنهم غير قادرين على أي شيء أكثر من النسخ. كان الجميع يعرفون كل شيء عن خططهم. وما يحدث الآن هو مستوى تكتيكي من الرد المضاد، وهو ليس مفهومًا دائمًا لصانع القهوة العادي الذي قرر التظاهر بأنه خبير في العلوم العسكرية. دع الرجال يعملون بدون ضجيج. يحصل بالطريق.
 
اوكرانيا تخسر الحرب بكل بساطة يا أخ نمر قاومت نعم لكن امام المد الروسي و الزخم المستمر اي جيش منفرد سيلفر نفس المصير خصوصا انهم لا مشكل لديهم في الخسائر و يتعلمون و يتأقلمون دائما في خضم الحروب

ليس المطلوب انتصار أوكرانيا من الاساس
 


مساء الخير في بيلغورود - بعض الصواريخ تتطاير 🙂

🇺🇦حرب حقيقية
 


حاول هذا الرتل من المعدات الروسية اقتحام الحدود في الصباح. جزء من المعدات ما زال متسللاً، ونحن الآن نبحث عنه عند الهبوط. تم تدمير جزء منه عند الاقتراب
 
المناطق التي اصبحت سيطرت القوات الروسية اليوم بعد الهجوم في اتجاه خاركيف....نوايا الهجوم الروسي غير واضحة والمخططين اتباع الناتو في حيرة
IMG_20240510_233912_424.jpg
 



لقطات ملحمية لتدمير المدرعات الروسية التي حاولت اقتحام حدود منطقة خاركيف في الصباح
 
ليس المطلوب انتصار أوكرانيا من الاساس
المطلوب الاستنزاف لكنه اصبح مكلفا ايضا للطرف الذي خلف اوكرانيا و بالنسبة لاوكرانيا او أي دولة في العالم في الحرب يجب عليك محاولة دفع العدو خارج حدودك و الا فالأمر ينتهي لاحتلال كامل الاركان ممكن مرة صواريخ هجمات لكنها فقط كالطلقة التي تصيب و تستمر معها الحياة و ليست إصابة قاتلة
 
الاحطايط ...:O_0:
لا صادق ابوي
خليك انت تمضحك علي ردود الاعضاء مو علي حسب خبرتك بما انه انت خبير بالمنتدي بانه روسيا وصلت لحد الاستنزاف و طالع انت بتقارير كل يوم عن قدرة روسيا علي صنع الصواريخ و استبدال المعدات المدمرة اشو تختفي من تتقدم روسيا؟؟ هجوم روسيا الجديد علي خاركيف قوات الي حشدتهم روسيا تعادل 3 جيوش من حلف ناتو الي انت معجب بي يا خبير الباتريوت دور علي خطأ مطبعي جديد و ارجع اضحك اوك ابوي.
 
أفادت التقارير أن القوات المسلحة الروسية دمرت الليلة الماضية جسرًا فوق نهر سيفرسكي دونيتس داخل بلدة ستاري سالتيف في منطقة خاركيف.


تم تدمير هذا الجسر، الموجود على سد فوق خزان بيتشينيهي، خلال الغزو الروسي لأوكرانيا عام 2022 ولكن أعيد بناؤه لاحقًا من قبل القوات الأوكرانية التي استخدمته منذ ذلك الحين في العمليات اللوجستية عبر منطقة خاركيف.


 
🇷🇺⚔️🇺🇦تطلق طواقم طائرات الهليكوبتر Ka-52M صواريخ جوية غير موجهة على معاقل العدو والقوى العاملة. وفقا لتقارير وحدة تحكم جوية أمامية، تم ضرب جميع الأهداف المعينة بنجاح.

وزارة الدفاع الروسية


 
05 مايو 2024

‏أدخلت روسيا علامة تكتيكية جديدة، من المحتمل استخدامها في شمال منطقة خاركيف.


 
تزعم مصادر أوكرانية أن عناصر المشاة الآلية الروسية تمكنت من "تعميق رأس جسرها" في منطقة خاركيف في شمال غرب أوكرانيا خلال الـ 24 ساعة الماضية؛ ويقال إن القتال الآن بالقرب من بلدة هليبوك التي تبعد أكثر من 3.5 ميل من الحدود مع منطقة بيلغورود في غرب روسيا، وكذلك على مشارف لوكيانتسي إلى الجنوب من بيلنا.



بالإضافة إلى هذا التقدم على بعد حوالي 20 ميلاً إلى الشمال الشرقي من مدينة خاركيف، تفيد التقارير أيضًا أن العناصر الروسية عبرت الآن الحدود الأوكرانية إلى الشمال من فوفشانسك، بعد أن استولت على مدينتي ناتيش وبليتنيفكا فيما يبدو أنه إنشاء دولة أخرى. رأس الجسر لمزيد من العمليات الهجومية واسعة النطاق.


 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى