• انا اسف على هذه اللهجة الحادة ولكن والله اسوء شعور يشعر في العضو ان تكون هناك محاباة بالتعامل لدولة معينة يقوم بها مشرفين من هذه الدولة
    الاستاذ قاهر

    كررتم اكثر من مرة ان المنتدى عسكري ولا تسمح فيه المناقشات السياسية

    انظر لهذا الموضوع

    كاتب إسرائيلى متعجبا من سياسة "مرسى": واشنطن عرضت عليه مساعدات اقتصادية و20 طائرة جديدة طر

    اين النقاش العسكري فيه ؟ موضوع مفتوح ويناقش سياسات مرسي مع التبجيل والتصفيق له !! وعندما نرد يأتي المشرف عزت ويحذف مشاركتي ويترك الموضوع مفتوح ؟ الان انا اذكرك فيما قلته لكم في قسم الشكاوي .. هل هو مسموح لهم ماهو ممنوع علينا ؟
    مصر تنسحب من اللجنة التحضيرية لـ"الانتشار النووي" لعدم تفعيله على الكيان الصهيوني منذ عام

    ارجوا التعامل مع العضو tactique الذي يريد اشعال الفتنة من جديد
    اخي ارجو منك ان تذهب لموضوع الثوره السوريه يوجد شخص يغير مسار الموضوع ويثير فتن
    ا
    غاضك ولاس المهم لو كنت فعلا كما تقول كنت وجهت هذا الكلام لولاس الذي يضرب تحت الحزام على الخاص وانتم تظهرتم كانكم لم ترو الشكوة وما ورد بها .....ماتنساش قبل ماتدخل انت لهذا المنتدى كنت انا اقترح عليهم كيف يسيروه
    المنتدى العربي للدفاع والتسليح - عرض مشاركة واحدة - العراق على الطريقة السورية .. انشقاقات بالجيش

    هذا ما قصدته بالمشاركات الاستفزازية عندما تربط ثورة الانبار والموصل والمحافظات العراقية السنية التي تتعرض للظلم والتهميش والاقصاء الطائفي البغيض منذ سقوط بغداد الى اليوم عندما تربط هذه الثورة بأنها صداقة لأسرائيل وخدمة لأهدافها وكأن وصول هؤلاء لحكم العراق على ظهر دبابات امريكا ليس خدمة لأهداف اسرائيلية امريكية !
    احترم وجهة نظركم وسأعود للموضوع بحدود قوانين المنتدى اومنيتي ان تحذف كل مشاركة استفزازية من الطرفين على الفور حتى لايتحول الموضوع الى ساحة جدال بلا فائدة.
    اعذرني اخي قاهر ولكن مثل هذه المواضيع اذ لم يناقش الجانب السياسي منها مالفائدة اذاً من بقاء الموضوع ؟ بقاءه يعني مزيدا من الانذارات والتوقيفات للأعضاء الأفضل ان يغلق تماما باب المواضيع السياسة او يكون هناك قسم خاص بها.
    احترم قراركم ولكن بخصوص السنة والشيعة انا طبعا لا اريد الحوار المتشنج المسيئ لأي مذهب ولكن المسألة العراقية تحتم علينا النقاش بما يفعله المالكي من تهميش وابعاد للمكون العربي السني في العراق طبعا بأيعاز من ايران وحتى وصل الأمر الى ابعاد قادة المكون السني ومطاردتهم واعتقالهم ناهيك عن مايواجهه السنة العراقيين من معاملة طائفية من حكومة المالكي بأعتراف العراقيين انفسهم حتى طفح الكيل.

    المهم اخي قاهر اليهود انا لا اعطي درسا ولكن مجرد تذكير ان السياسة لا تعترف الا بلغة المصالح وممكن ان يستخدم المذهب ان كان يخدم هذه المصلحة كما يفعل بشار مع الطائفة العلوية , لذلك اسمح لنا ان نرد عن التهميش الطائفي بحدود السياسة وبعيدا عن الاساءة على اي مذهب.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى أسفل