ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
إذن لن تكونوا بإذن الله، حكمتم على أنفسكم بالإنتحار والصحراء المغربية ستكون سبب هلاككم كما توقع شيخكم


Fb5rReLWYAEfP_d.jpeg



 
مرة صحفية إسبانية سألت احد الصحراويين في تندوف قالت له ماهو الفرق بين الصحراويين المتواجدين في الصحراء الغربية و الصحراويين المتواجدين في المناطق الصحراوية التي توجد شمال الصحراء الغربية في المغرب، اجابها قال لها ليس هناك فرق سوى أن الصحراويين عندنا عندما يركبون الناقة يضعون ارجلهم بهذا الشكل و الآخرين يضعونها بهذا الشكل و اراها الشكلين معا هههههه
 
إذن لن تكونوا بإذن الله، حكمتم على أنفسكم بالإنتحار والصحراء المغربية ستكون سبب هلاككم كما توقع شيخكم


مشاهدة المرفق 512145




هذا الكرغولي من العصر الجوراسي ..91 عام .. الديناصور صالح قوجيلستورس
 
انتبهوا لما تنشرونه
هذا الذي في الفيديو يسيء لحلفاء المملكة في الخليج


اعلم انه نكرة و متخلف في ثوب مناضل لكن هذا الفيديو اضحكني لأنه هو تافه و يضحك على جيراننا و طريقة تفكيرهم البدائية و ينظر و بستهزئ من ذكائهم هو ان شعب الحركى و من دار في فلكهم ليسوا بأذكياء و لا بعداء نظر و الى حتفهم و انهيار كياناتهم ذاهبون قبل ان تتحرر هذه الدولة الصحرواية التي اخترعوها في ادمغتهم.
 

الاردن تجدد التأكيد على موقفها من قضية الصحراء المغربية​


جددت المملكة الأردنية الهاشمية ، اليوم الاثنين ، موقفها الثابت بدعم الوحدة الترابية للمملكة المغربية .

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ، ناصر بوريطة ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي اليوم بعمان ، والذي تم خلاله بحث سبل تفعيل التعاون في مختلف المجالات وزيادة مساحات التعاون،بما يعكس عمق العلاقات الأخوية التي يرعاها صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأخيه جلالة الملك عبد الله الثاني .

وأكد الصفدي في مؤتمر صحفي عقب هذه المباحثات "موقف المملكة الاردنية الثابت في دعم الوحدة الترابية للمملكة المغربية الشقيقة ، وضرورة حل قضية الصحراء المغربية على أساس مبادرة الحكم الذاتي ، وبما يضمن ويحمي الوحدة الترابية للمغرب ، وسيادة المغرب على جميع أراضيه ".

 

نهاية أسطورة "المناطق المحررة".. لماذا لم يلتق المبعوث الأممي قادة جبهة البوليساريو هذه المرة بالمنطقة العازلة؟​


في إطار مهامه كمبعوث شخصي للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء، أجرى ستيفان ديميستورا مباحثات مع زعيم جبهة البوليساريو الانفصالية، حيث جرى اللقاء بمقر قيادة الجبهة بالرابوني الواقعة بمنطقة تندوف الجزائرية.

اللافت للانتباه هذه المرة هو فشل مرتزقة الجبهة، وداعمتهم الجزائر، في إجراء اللقاء بتفاريتي المتواجدة بالمنطقة العازلة، والتي يروجون على أنها "منطقة محررة"، كما حدث في زيارات أخرى للمبعوث الأممي السابق.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن هذا التغيير كان اضطراريا ويرجع لسببين لا ثالث لهما، الأول عدم تساهل القوات المسلحة الملكية، منذ عملية تطهير الكركرات، مع أي تحرك لمرتزقة البوليساريو داخل المنطقة العازلة، حيث أصبحت الدرونات المغربية تصطاد كل من سولت له نفسه اختراقها، وبالتالي فمن المستحيل مغامرة قادة البوليساريو بأرواحهم من أجل التقاط بعض الصور قصد استعمالها إعلاميا لا أقل ولا أكثر. والسبب الثاني راجع إلى عدم رغبة ديميستورا في إثارة غضب المغرب، خاصة وأن الأمم المتحدة لا تعترف بأي تواجد للمرتزقة بالمنطقة العازلة، الخاضعة للمراقبة المينورسو.

 
رالي باريس - دكار يعود في دورته 2022، سينطلق المشاركون من مختلف دول العالم، يوم الجمعة 14 أكتوبر من موناكو ليصل يوم السبت مرورا بالصحراء المغربية إلى مدينة الداخلة خريطة المغرب كاملة في الملصق الخاص بالمسار في اتجاه دكار، وستنقله أزيد من 80 قناة رياضية عبر العالم

62E120DD-FA71-48A1-BA11-D18622D93842.jpeg
 
هادو مقالين مختلفين و في ايام مختلفة، لاحظتها المرة الأولى و الآن للمرة الثانية يؤكدون على كلمة تندوف الجزائرية. (هسبريس)
IMG_20220906_090252.jpg
IMG_20220906_090701.jpg
 
هادو مقالين مختلفين و في ايام مختلفة، لاحظتها المرة الأولى و الآن للمرة الثانية يؤكدون على كلمة تندوف الجزائرية. (هسبريس)
مشاهدة المرفق 512256مشاهدة المرفق 512255
الكلام شيء و الواقع شيء اخر، فليشيا صندليستان دولة قاءمة بذاتها في تندوف و اليك دليل بسيط في الصورة حبث نلاحط لوحتي ترقيم زاحدة خاصة بالجزاءر الشمالية و الاخرى للجزاءر الجنوبية.
20220906_131349.jpg
 
الاخوان عندي مشكل غليض 🙆🏽‍♂️ نسيت كلمة السر ديال الميل و كلمة السر ديال الحساب ديال زعما مكينش شي حل ،🙆🏽‍♂️🙆🏽‍♂️🙆🏽‍♂️🙆🏽‍♂️ دب دخل من الهاتف ديالي حتاش كنخليه مكونكتي فالحساب ديالي .
عتقو روح الإخوان

 
عودة
أعلى