هام : روسيا تؤكد صفقات مصر 2015

tefa8000

عضو
إنضم
7 أغسطس 2008
المشاركات
92
التفاعل
305 0 0
هام | روسيا تؤكد صفقات السلاح المصرية لعام 2015 و البالغة [5] مليار دولار

- قامت اللجنة الروسية للتعاون العسكري التقني ، Russian Commission for Military Technical Cooperation بتقديم تقرير إلى الرئيس الروسى / فلاديمير بوتين خلال الجلسة النهائية التى تم عقدها الأسبوع الماضي بـ مدينة نيجني نوفغورود Nizhny Novgorod الروسية ، و قد أكدت اللجنة أن مصر تعد من أكبر زبائن السلاح الروسي خلال عام 2015 حيث قامت بطلب العديد من الأسلحة من بينها مقاتلات ميج 35 و أنظمة الدفاع الجوى المتوسطة المدى Buk-M2E و البعيدة المدى Antey-2500 و عدد 46 مروحية هجومية من طراز كاموف- 52 و قد بلغ إجمالي هذة الصفقات [5] مليار دولار و التسليم سيبدأ عام ٢٠١٦ .
 
طيب .......
اولا الخبر مصدره الاخ العزيز hammer head وهذه هى الترجمه الخاصه به للخبر
______________

- روسيا تأكد أن مصر هي الزبون الشمال إفريقي الذي تعاقد على 50 مقاتلة Mig-29
***
أكدت اللجنة الروسية للتعاون التقني العسكري أن مصر هي البلد الشمال إفريقي الذي اشترى 50 مقاتلة Mig-29M وقامت بالكشف عن تفاصيل جديدة على تعاقد المصريين على أسلحة متعددة أخرى و أنظمة أسلحة تفوق قيمتها 5 مليار دولار سنة 2015.

وكان المسؤولون الروسيون قد أكدوا شهر فيفري الماضي عملية بيع 50 مقاتلة Mig-29M بلد شمال إفريقي لكنهم رفضوا الكشف عن هوية المشتري.

وكانت شركة Rosoboronexport وثعت صفقة في أفريل 2015 وتتوقع تسليم أول طائرتين هذه السنة، وكان نائب مدير شركة RAC MIG السيد Alexey Beskibalov قد صرح بأن عمليات التسليم يجب أن تنتهي بحلول سنة 2020.

مقاتلة Mig-29M (و Mig-29M2 النسخة ثنائية المقعد) هي نسخة محسنة من المقاتلة Mig-29 مستعرضة في ذلك مدى أكبر نتيجة لزيادة سعة الوقود الداخلي، خلايا أخف وزنا، و محركات RD-33MK أقوى بقليل، مجس للتزود بالوقود جوا، شاشات عاض متعددة الإستعمالات داخل القمرة و نظام أفيونيكس محسن.

في تقرير تم تقديمه للرئيس الروسي فلاديمير بوتين أثناء زيارته الأخرية إلى مدينة Nizhny Novgrod الأسبوع الماضي، ذكرت اللجنة أن مصر كانت أحد أكبر الزبائن للسلاح الروسي سنة 2015، بتعاقدها على مقاتلات Mig-29M، منظومات Buk-M2E (أو SA-17 Grizzly) و نظام الصواريخ Antey-2500 (أو SA-23 Gladiator/Giant) و 46 مروحية Ka-52 بقيمة إجمالية تصل إلى 5 مليارات دولار. عمليات التسليم من المزمع بدأها هذه السنة.


Itemid=107


___________________

جزيل الشكر الموصول للاخ الفاضل hammer head على الخبر والترجمه وجعله الله فى ميزان حسناته
 
مليار مبروك الميج 35 والكاموف 52 وال s300 vm
فرحااااااااااااااااان جدااااااااااااااااااااااااااا
 
جزيل الشكر الموصول للاخ الفاضل hammer head على الخبر والترجمه

اسف انن لم اذكر عند نقلي الخبر عن اخ
Hammer head
بس الفرحة نستني
ولو حد طلع يتكلم او يشكك ........
هيكون معاه كلام تاني
 
جزيل الشكر الموصول للاخ الفاضل hammer head على الخبر والترجمه

اسف انن لم اذكر عند نقلي الخبر عن اخ
Hammer head
بس الفرحة نستني
ولو حد طلع يتكلم او يشكك ........
هيكون معاه كلام تاني

تشكيك مين يريس ...الخبر رسمى خلاص
 
الف مبروك لمصر الصفقات اللي بجد هاتضيف لينا كتير. وأظن كدة الناس اللي كانت بتشكك في الصفقات دي يختفوا ومانسمعش صوتهم تاني:D:D:D:D
 
عودة
أعلى