الدفاع الجوي المصري

تصريح نارى من قائد القوات الجوية المصرية الفريق يونس المصرى

لم يحدث أى إختراق للمجال الجوى المصرى ولن يتم‬

هذا عام 2014 أى قبل البوك ام 2 والتور ام 2 والانتاى 2500 وأنظمة الكشف الحرارى الكهروبصرى

وقبل الرادارات الحديثة ثلاثية الابعاد مثل Commander Sl

وقبل الرافال والميج 35 والسوخوى 35

لا غبار على قوات الدفاع الجوي المصرية. عش الزنابير:

تصريح نارى من قائد القوات الجوية المصرية الفريق يونس المصرى

لم يحدث أى إختراق للمجال الجوى المصرى ولن يتم‬

هذا عام 2014 أى قبل البوك ام 2 والتور ام 2 والانتاى 2500 وأنظمة الكشف الحرارى الكهروبصرى

وقبل الرادارات الحديثة ثلاثية الابعاد مثل Commander Sl

وقبل الرافال والميج 35 والسوخوى 35

اخي مع احترامي الكامل لكلامك و كلام القائد الفريق يونس المصرى على عدم اختراق للمجال الجوى المصرى
لكن بالفعل حدث اختراقات متبادلة بينا و بين اسرائيل

اخي مع احترامي الكامل لكلامك و كلام القائد الفريق يونس المصرى على عدم اختراق للمجال الجوى المصرى
لكن بالفعل حدث اختراقات متبادلة بينا و بين اسرائيل

هل من الممكن ذكر حوادث محددة؟

هل من الممكن ذكر حوادث محددة؟
ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصدر عسكرى قوله إن 3 جنود من الأمن المركزي قد قتلوا مساء اليوم وأصيب أربعة آخرون أثناء قيام طائرة إسرائيلية بتعقب متسللين على الشريط الحدودي.

لم يحدث أى اختراق للمجال الجوى المصرى

كل ماحدث فى هذا الموضوع أن بنى صهيون كانوا يطاردون أشخاص تسللوا الى داخل الأراضى الفلسطينية المحتلة من سيناء

وقاموا بعملية ضد الجنود الصهاينه ولكن حدث بالخطأ أن قامت مروحية الأباتشى من داخل الأراضى الفلسطينية المحتلة بضرب جنود الأمن المركزى

المتواجدين على الشريط الحدودى

كل ماحدث فى هذا الموضوع أن بنى صهيون كانوا يطاردون أشخاص تسللوا الى داخل الأراضى الفلسطينية المحتلة من سيناء

وقاموا بعملية ضد الجنود الصهاينه ولكن حدث بالخطأ أن قامت مروحية الأباتشى من داخل الأراضى الفلسطينية المحتلة بضرب جنود الأمن المركزى

اخي انا اتحدث بمصادر
تم قتل جنودنا الشهداء داخل حدودنا بواسطة طائرات و هذه كانت حادثة شهيرة جدا و قومنا بمظاهرات و تم اقتحام سفارة اسرائيل
ماذا نستطيع القول عن هذا غير اختراق !!!

يعني انت زعلان انى قولت اختراق و مش زعلان ان في جنود استشهدوا

يعني انت زعلان انى قولت اختراق و مش زعلان ان في جنود استشهدوا

طبعا زعلان على جنودنا الشهداء نحسبهم كذلك والله حسيبهم

ولكن أنا أتحدث على نقطة الاختراق فى هذا الموضوع التى ذكرتها

مافى مشكللة

تحياتى أخى الحبيب عمرو

طبعا زعلان على جنودنا الشهداء نحسبهم كذلك والله حسيبهم

ولكن أنا أتحدث على نقطة الاختراق فى هذا الموضوع التى ذكرتها

مافى مشكللة

تحياتى أخى الحبيب عمرو
يا اخي الاختراق متبادل استطيع ان اجلب لك كثير من الاختراقات المصرية للاجواء الاسرائيلية باعتراف الاسرائيلين
هل هذا يعني ان الدفاع الاسرائيلي ضعيف !! طبعا لا و العكس صحيح لكن اعتقد يوجد تفاهمات فى هذا الجانب
على راسي يا ابو القاسم

عودة
أعلى