السودان تبدي اهتمام كبير في الاسلحة الروسيه و إمكانية التصنيع المشترك

ممنوع تصديرها ياحاج
الروس نقلوا التقنيه الي الصين بشرط عدم تصديرها​
النسخه j 11B مخصص للتصدير عشان كدا اصلن صنعوها الوحيده الي لا يمكن تصديره و تصنيعها وقف هي ال j 11 A فقط و J20

فعلن في اخبار بتلوح في الأفق عن تسليم صفقات بذات للجويه من الصين او روسيا ما متاكد و الله لكن ان شاء الله في الصبر بس
بالتوفيق.....فى الحقيقة أنا بحثت عن (بذات للجويه) فلم أجد حتى المفرد منها (بذ) لم أجد أى جوية تستعمله(طبعا دعابة)

التعديل الأخير:
بالتوفيق والنجاح إن شاء الله
:المغرب::السودان:

السودان بحاجة لدفاع جوي قوي لصد الاخترافات الاسرائيلية
تم التعامل مع كل الثغرات السابقة و استقدام رادارات و معدات دفاع جوي جديدة ، لا نحتاج لنصيحتك فلدينا رجال يسدو قرص الشمس و يعلمون ما يفعلون

السودان يبدي وليس تبدي يا جماعة حتى السودانين بيقعوا في أخطاء الإملاء
أستاذ لغة عربيه انت و لا شنو ههههههههههههههه علي العموم بعتذر انا في الكتابه بكتب بسرعه من العجله
كلم المشرف يصلحها

في صفقة الصين تتوقع اننا نستلم الجيان 10 ؟؟
طبعا الراجمات موضوعها محسوم من بدري خصوصا جيشنا يعشق الراجمات بكل انواعها :D
تتوقع ماذا تشتمل الصفقة ايضا ؟؟ هل هنالك صفقات للبحرية ؟؟

الصفقة مع الصين حتي الان المٲكد منهاFTC-2000G

في صفقة الصين تتوقع اننا نستلم الجيان 10 ؟؟
طبعا الراجمات موضوعها محسوم من بدري خصوصا جيشنا يعشق الراجمات بكل انواعها :D
تتوقع ماذا تشتمل الصفقة ايضا ؟؟ هل هنالك صفقات للبحرية ؟؟

الصفقة مع الصين حتي الان المٲكد منهاFTC-2000G

تسلم يا اخي الغالي و صدقني عندنا في جويه في صفقات لي su 27 في موضوع هنا في المنتدي عنه الي اعرفه في طيارات راح تسلم للسودان في ٢٠١٧ ان شاء الله تكون هي لان العقد حقها من ٢٠١٥ و يتم عمل الصيانه لها و قريبا حا تشرف للسودان و في صفقة ضخمه جدا مع الصين الصين قالت هي الأضخم مع السودان و مع دوله افريقيه المحتوي ما معروف لحد الان نستبشر خيراً

السو27 نحاول ننساها احسن كان اهتمام وولي ننتظر الاحسن وجديد وليس مستعمل ان شاء الله نهاية هذا العام

مادام من جدة علمني اي مطعم

اخر خروج عن الموضوع ّتحّ

هههههههههههههههههههههههههه
اعرف مطعم الخرطوم لو قلتلي اسمه بس يكفي
يعطيك العافية
وان شاء الله يوم اصيدك عنده ؛ث:؛ث: عشان اخلي الاكل على حسابك ههههههههه

اخر خروج عن الموضوع ّتحّ

هههههههههههههههههههههههههه
اعرف مطعم الخرطوم لو قلتلي اسمه بس يكفي
يعطيك العافية
وان شاء الله يوم اصيدك عنده ؛ث:؛ث: عشان اخلي الاكل على حسابك ههههههههه
حرام عليك خليتني ادور خريطة وافتح الرسام ونسخ ولصق باقي البوصلة بس ماحطيتها مع اني ذكرته في تعليقي اللي اقتبسته انت ؛ث:
زبون دائم لمطعم الخرطوم في جدة :D

السودانيين لديهم شغف بالفول مثل المصريين الخلطة السودانية فول (الشماليه) نخب اول مع جبنة (الدويم) الممتازه ومترع بزيت سمسم عصارات (امدرمان) وشويه شمار من (الجزيره ) وملح من (بورتسودان) ودقيق الخبز من مطاحن (بحرى)

حرام عليك خليتني ادور خريطة وافتح الرسام ونسخ ولصق باقي البوصلة بس ماحطيتها مع اني ذكرته في تعليقي اللي اقتبسته انت ؛ث:
والله مانتبهتله معليش السموحة منك مشغول بالي في موضوع واقلب في المنتدى في نفس الوقت فعاد السموحة منك

عودة
أعلى