بـوابة مصـر الأقتصادية

الحكومة المصرية تطلب قرضاً قيمته 400 مليون دولار من البنك الدولي لتمويل عدة مشاريع

لقد تم ارتكاب جريمة في حق الشعب المصري ذلك اليوم. مجموعة متوحشة اقصائية مجرمة تقود الاعلام. لن انسى ابدا ربما ما حييت عندما خدع الاعلام المصري الفقراء المصريين وقال بيعوا دولاراتكم قبل ان يزاحمكم الكبار. ذهب الناس وباعوا دولاراتهم اصبحوا الصباح وقد خسروا نصف ثروتهم. تخيل تخسر نصف ثروتك في ١٢ ساعة.

انا حانق جدا على الذين خدعوا المصريين. الظلم ظلمات.

اسال الله ان ينكبكم يامن اكلتم اموال الناس بالباطل. حملة اعلامية مجنونة خدعت المساكين وافقرتهم في اقل من نصف يوم. شاب عقلي من هذا التصرف الاجرامي الحقير.

مشاهدة المرفق 71843
ههههههه فقراء ومعاهم دولارات طب ازاي
اوزن كلامك قبل ماتقوله ولا هو اي فتي وخلاص

ههههههه فقراء ومعاهم دولارات طب ازاي
اوزن كلامك قبل ماتقوله ولا هو اي فتي وخلاص

سوف ارد من جهتين، الاولى انه من المروع انك اهملت الجريمة التي حدثت في حقهم في معرض دفاعك. الثاني نعم يوجد فقراء مطحونين معدمين عندهم تحويشة العمر باكمله سرقها منهم متوحش فاجر ارهابي دولي.
اوزن كلامي؟ ما عندي مانع لكن اطلب منك ان لا تدافع عن الاقطاعيين الجدد المتوحشين الذين ياكلون اموال الناس بالباطل.

خدعة بيعوا دولاراتكم قبل ان يزاحمكم عليها الكبار ستبقى مسمار في عقلي مرتبط بكل ما هو مصري، انها جريمة اخلاقية هائلة قبل اي شيء وتوضح تماما كيف تنظر لكم الطبقة المؤثرة اقتصاديا.

اين هو التكفير

انت اقسمت بالله انني اذا توقفت عن توبيخ السيسي مصر حتكون مثل العسل

وانا رديت عليك بأن الحلف رخيص عندك

كان من الاولى الا تستخف بالقسم بالله وتطلقه كيفما تشاء

لا حاجه لي لكي اكفرك فأنا لست مثل الارهابي المصري سيد قطب

سيد قطب اصبح ارهابي؟!!!
على اي اساس جعلته ارهابي؟ الله يهديك

سوف ارد من جهتين، الاولى انه من المروع انك اهملت الجريمة التي حدثت في حقهم في معرض دفاعك. الثاني نعم يوجد فقراء مطحونين معدمين عندهم تحويشة العمر باكمله سرقها منهم متوحش فاجر ارهابي دولي.
اوزن كلامي؟ ما عندي مانع لكن اطلب منك ان لا تدافع عن الاقطاعيين الجدد المتوحشين الذين ياكلون اموال الناس بالباطل.

خدعة بيعوا دولاراتكم قبل ان يزاحمكم عليها الكبار ستبقى مسمار في عقلي مرتبط بكل ما هو مصري، انها جريمة اخلاقية هائلة قبل اي شيء وتوضح تماما كيف تنظر لكم الطبقة المؤثرة اقتصاديا.
اسمحلي اختلف معاك
اللي حول تحويشة عمره دولارات ده عمل كده لأنه عايز يكسب منها لا أكثر ولا أقل و كان هيبيهعا تاني عاجلاً أو أجلاً و ده في حد ذاته شيء مش غلط
بس في نفس الوقت اللي حول فلوسه دولارات كان عارف كويس هو بيعمل ايه محدش اجبره انه يشتري دولارات و محدش اجبره انه يبيعها
هو اللي اخد المخاطرة و هو اللي يستحمل النتائج
و لو كنت متابع صفحات السوق السوداء علي الفيسبوك كنت هتلاقي أن الموضوع تحول لقمار حرفياً
و قبل التعويم كان أصحاب الصفحات بيبينوا أن الدنيا وردي و بيحثوا الناس علي تحويل فلوسهم لدولارات و بعد التعويم مباشرة حذروا الناس أنها تبيع عشان السعر هيزيد تاني
الخلاصة أن القانون لا يحمي المغفلين و علي رأي المثل المصري "عقلك فى راسك تعرف خلاصك"

اسمحلي اختلف معاك
اللي حول تحويشة عمره دولارات ده عمل كده لأنه عايز يكسب منها لا أكثر ولا أقل و كان هيبيهعا تاني عاجلاً أو أجلاً و ده في حد ذاته شيء مش غلط
بس في نفس الوقت اللي حول فلوسه دولارات كان عارف كويس هو بيعمل ايه محدش اجبره انه يشتري دولارات و محدش اجبره انه يبيعها
هو اللي اخد المخاطرة و هو اللي يستحمل النتائج
و لو كنت متابع صفحات السوق السوداء علي الفيسبوك كنت هتلاقي أن الموضوع تحول لقمار حرفياً
و قبل التعويم كان أصحاب الصفحات بيبينوا أن الدنيا وردي و بيحثوا الناس علي تحويل فلوسهم لدولارات و بعد التعويم مباشرة حذروا الناس أنها تبيع عشان السعر هيزيد تاني
الخلاصة أن القانون لا يحمي المغفلين و علي رأي المثل المصري "عقلك فى راسك تعرف خلاصك"

اختلافك على عيني وراسي وعلى فكرة انا متفق مع كل الكلام اللي انت قلته! نقطة انزعاجي الكبيرة هي في تطويع الاعلام لخلق حالة من الخوف تضطر الناس لبيع مدخراتها.

صحيح انت الذي دخلت هذه المخاطرة، صحيح انك دخلت لتضارب وتكسب وهذا وضع السوق، لكن الذي ليس صحيحا ولا يقبله اي عقل او اي شرع ان ياتي الاغنياء مالكي رؤوس الاموال الفظيعة مالكي الاعلام ويقوموا باشاعة ان الدولار سينهار ومن لم يبيع اليوم سيخسر كل شيء. في بعض الدول هذا يسمى fraud ويحبسه صاحبه للابد!

اختلافك على عيني وراسي وعلى فكرة انا متفق مع كل الكلام اللي انت قلته! نقطة انزعاجي الكبيرة هي في تطويع الاعلام لخلق حالة من الخوف تضطر الناس لبيع مدخراتها.

صحيح انت الذي دخلت هذه المخاطرة، صحيح انك دخلت لتضارب وتكسب وهذا وضع السوق، لكن الذي ليس صحيحا ولا يقبله اي عقل او اي شرع ان ياتي الاغنياء مالكي رؤوس الاموال الفظيعة مالكي الاعلام ويقوموا باشاعة ان الدولار سينهار ومن لم يبيع اليوم سيخسر كل شيء. في بعض الدول هذا يسمى fraud ويحبسه صاحبه للابد!
عندك حق
العالم دلوقتي يقاد بالاشاعات و حالياً في مشاكل في شركات زي جوجل و فيسبوك لمنع الfake news و طبعاً لحد ما الحقيقة تظهر تكون الفاس وقعت في الراس
و طالما معاك اعلام بيوصل لملايين الناس تقدر تنشر أخبار لحد ما تتحول لحقائق

حال مصر حاليا. نترك القضايا الكبرى و تمسك الحكومة فى فسافس الأمور.

احلي حاجه في الدنيا ان العالم كله مركز مع اخبار مصر
فمنهم من يريد بها شرا وهؤلاء معروفين من ارهابيين وتكفيرين واصحاب شعارات باطله وفاسقه
ومنهم من يريد خيرا وهؤلاء نحترمهم ونقدم لهم الشكر والمعلومه الصحيحه
لكن المشكله الكبري هو تدخل الجهلاء مع سوء النيه لبث كثيرا من الاشاعات الغلط والغير صحيح
في نهايه كل اسبوع يخرج علينا المركز الاعلامي لمجلس الوزراء ليكذب من 5 الي 8 اشاعات كاذبه اسبوعيا
لم اري في حياتي كميه الاكاذيب هذه ضد الدوله المصريه سواء من الداخل او الخارج
من يفهم اقتصاد ولو قليلا يعرف ان الوضع في مصر صعب ولكن ليس سواد كما يوصفه البعض
التقارير والنسب الدوليه كانت مصادر عندما تكون ضد مصر والان معها يبدا التشكيك بها
هناك امور في مصر خطأ من قبل الحكومه ومازال الخطأ مستمر لكن ايضا هناك خطوات للتصحيح
مصر بها 92 مليون يكفي ذكر الرقم لتعلم حدود المشكله

احلي حاجه في الدنيا ان العالم كله مركز مع اخبار مصر
فمنهم من يريد بها شرا وهؤلاء معروفين من ارهابيين وتكفيرين واصحاب شعارات باطله وفاسقه
ومنهم من يريد خيرا وهؤلاء نحترمهم ونقدم لهم الشكر والمعلومه الصحيحه
لكن المشكله الكبري هو تدخل الجهلاء مع سوء النيه لبث كثيرا من الاشاعات الغلط والغير صحيح
في نهايه كل اسبوع يخرج علينا المركز الاعلامي لمجلس الوزراء ليكذب من 5 الي 8 اشاعات كاذبه اسبوعيا
لم اري في حياتي كميه الاكاذيب هذه ضد الدوله المصريه سواء من الداخل او الخارج
من يفهم اقتصاد ولو قليلا يعرف ان الوضع في مصر صعب ولكن ليس سواد كما يوصفه البعض
التقارير والنسب الدوليه كانت مصادر عندما تكون ضد مصر والان معها يبدا التشكيك بها
هناك امور في مصر خطأ من قبل الحكومه ومازال الخطأ مستمر لكن ايضا هناك خطوات للتصحيح
مصر بها 92 مليون يكفي ذكر الرقم لتعلم حدود المشكله

مصر فعلا تتعرض لحملة حقيقية من المعارضة المصرية الاسلامية والاناركية السيارية المتطرفة التي تعيش خارج البلد. هذه نقطة. لكن ان يكون كل شيء هو هذه النقطة مش مقبول.

يعني احد المشاكل الرئيسية التي تستحق الالتفات من الجانب المصري هي الضبابية في المواقف مع الحلفاء + الهجوم الاعلامي المتواصل على الحلفاء. المصريين يقولون الشيء وعسكه ويتخذون الموقف ونقيضه في محاولة للمتاجرة بالمواقف الدولية وهذه تجارة خطرة. هنا يحق لنا كحلفاء وليس كاعداء ان نستغرب وننتقد ونتكلم بكل صراحة وبلا اعتبارات فنحن لن نستاذن لنتحدث, نحن في نفس الصف. وفي نفس الوقت عندما يهجم الاخوان او الاناراكيين الجدد على مصر نقف معها ولا داعي اصلا للحديث في الاسباب فهذا بروتوكول متبع ومتفق عليه ضمنيا.

بالنسبة للاقتصاد, مصر قررت ان تقف في المعسكر الروسي الايراني لكي تتاجر بالموقف مع الادارة الامريكية الجديدة ضاربة عرض الحائط علاقتها مع دول الخليج التي كانت مصدر اساسي لاتزان الاقتصاد المصري. قررت دول الخليج ان لا تكافئ التقلبات السياسية الحادة والعبث الحكومي المصري (اعظم دليل عليه هو تضارب السلطات مع بعضها في عدد من القضايا) فخرج الاعلام المصري ليشتم اعراضنا.

هذه التوليفة يا شقيقي و حليفي المصري غير قابلة للحياة. نعم مصر بلد مهم وهناك من يونيها بالشر وهناك من ينويها بالخير والشيطان يكمن في التفاصيل.

لواء "جهاز الكفتة" يظهر من جديد: شهاداتي الدولية تمت مراجعتها من المخابرات الحربية واعتمدت بختم النسر

بعد اختفاءٍ دام نحو عامين عاد اللواء عبد العاطي إبراهيم، مخترع جهاز علاج فيروس الكبد الوبائي سي والإيدز للظهور من جديد بمقابلة مطولة مع صحيفة " ".

عبدالعاطي الذي تعرض لانتقادات عنيفة عقب إعلانه قبل عامين علاج مرضَي الإيدز وفيروس سي من خلال جهازه المعروف باسم "جهاز الكفتة" قال أنه يواصل تطوير أبحاثه وتطوير الجهاز، مشيراً إلى أن الهجوم عليه كان المقصود منه النيل من القوات المسلحة، وأنه في حاجة للقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ليكشف له ما أسماها أسراراً جديدة ستجعل من مصر قبلة للتداوي في العالم على حد تعبيره..

وعاد عبد العاطي ليؤكد من جديد أن "مافيا الأدوية" تخشى من علاجه لأن مصر سوف تسيطر حينها على علاج الإيدز في أفريقيا.
وقال "الأميركان سيأتون لمصر للعلاج خاصة أنه لن يكلف المريض أكثر من ثمن «علبة سجائر» يدخنها في اليوم".
وأشار إلى أنه أثناء قيامه بالأبحاث على المرضى بمستشفى حميات العباسية، كان إلى جواره مركز أبحاث الأمراض المتوطنة «النمرو» التابع للبحرية الأميركية والذي طلب التعاون معه في البحث

وقال "كان يرسل لنا مرضى «خلسة» في قسم «6 ب» بمستشفى العباسية، ويقومون بالتحليل والمتابعة لهم ويرسلون النتائج لأميركا، وعندما عرضت الأمر على المسؤولين، قال لي اللواء طاهر عبدالله رئيس الهيئة الهندسية السابق أنت محتاج حاجة يا دكتور.. فرديت: لا، فقال لي: يبقى مش هنتعاون مع حد والبحث بتاعنا".
ووصف اللواء عبد العاطي من هاجموه بأنهم جهلاء، ولا يعرفون شيئاً عن العلم الذي يتحدث عنه. على حد تعبيره.

وأضاف "أنا لست دجالاً أو مشعوذاً، ما أقدمه نوع من الطب معترف به في العديد من دول العالم، وأنا حاصل على شهادة مزاولة المهنة من جوهانسبرغ، وواحد من بين 6 أشخاص على مستوى العالم الحاصلين على شهادة في الطب الكوني، وكل الأطباء وأساتذه الجامعة الذين احتكوا بهذا العلم «بصموا» لي، وعرفوني جيداً، ومنهم من يتلقى العلاج على يدي، وإن كان السحر والشعوذة مربحين، فلا أبحث عن المال، فأنا رجل علم ولست «بتاع بطاطا وكفتة".

وأضاف "وللعلم التراخيص الدولية والشهادات التي حصلت عليها تمت مراجعتها والتحري عنها من جانب المخابرات الحربية، والقوات المسلحة وذلك من بلادها، واعتمدت بختم النسر بعد ترجمتها".

وقال أنه تلقى عروضاً دولية لا يتخيلها أحد –على حد تعبيره- لتبني البحث الخاص بعلاج فيروسي «سي والإيدز»، إلا أنه رفض وقرر ألا يخرج الاختراع من مصر.

وأضاف "ممكن أبيع الجهاز والفكر بتاعي لإحدى الدول.. ولكن بشرط أن تقوم هذه الدولة بتسديد ديون مصر كاملة، وستكون هي الرابحة لأن هذا الجهاز سيحقق لها تريليونات الدولارت من المكاسب خلال فترة وجيزة، وأنا مش عايز حاجة".

عودة
أعلى