متابعة الفيلم الوثائقي "العساكر"

هل الافضل مشاهدة مثل هذه الافلام الوثائقية المشكوك في غرضها؟

• نعم، يجب الحديث بحرية عن الامور الحساسة

• لا، مثل هذه الافلام بروباجاندا الغرض منها الاضرار بمصر

النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا اعتقد ان الجزيرة تفجر في الخصومه دعماً للاخوان وكرهاً للسيسي . انا لا احب الاخوان ولا احب السيسي ولكن ماتفعله الجزيره خطأ

الفجر في الخصومة هو التعرض لشعب كامل وسبه وشتمه والتعرض للوالدين والشرف وهذا مالم تفعله الجزيرة القطرية ...
بينما الطرف الآخر مفلس تماماً ويلجأ للفحش في القول .... ويسمي ذلك أعلام مضاد !!!!
ولذا فأن مجرد الأعلان عن فيلم العساكر جعلهم يتخبطون ويثيرون ضجه مسبقاً ...
تحياتي ...

الفجر في الخصومة هو التعرض لشعب كامل وسبه وشتمه والتعرض للوالدين والشرف وهذا مالم تفعله الجزيرة القطرية ...
بينما الطرف الآخر مفلس تماماً ويلجأ للفحش في القول .... ويسمي ذلك أعلام مضاد !!!!
ولذا فأن مجرد الأعلان عن فيلم العساكر جعلهم يتخبطون ويثيرون ضجه مسبقاً ...
تحياتي ...
السب لغة الضعفاء
بدل ما ان نرى الصوت المخالف و الراى الاخر
و ان نحاول ان نحل هذه المشاكل و نستفيد من تسليط الضوء عليها لمعالجتها
لا احنا نشتم و نسب و نردح و نشرشح نفس لغة النساء على البسطة

اتذكر عندما قال لي صديق انه فى اول ايام جيشه قال ليه احد المجندين القدامة
انه لما تلبس البدلة العسكرية لازم تقلع كرامتك معاها
الأمر لم يعد مقتصر علي هذا الحد ( إهدار الكرامة والسباب بأقبح الألفاظ والتطاول باليد ) ولكن تحول ضباط الجيش جميعهم إلي رجال أعمال .. فعلاً من أكبر ضابط لأصغرهم ..وكل شئ يدار بمبدأ المصلحه .. أتذكر حين مسكت الكانتين الخاص بالكتيبه لمدة شهر .. وتم صرف صفائح من الجبنه البيضه للميس .. لتكون في تعيين الإفطار اليومي .. فقمت بتخذينها في غرفة الخزين .فجائني الضابط المشرف علي الكانيتن . وقال لي أن أخرج الصفائح إلي سطح المبني فقلت له أنها ستتلف من الشمس بهذه الطريقه .. فقال وهذا هو المطلوب أمال أشغل الكانتين إزاي يا عسكري

هذا الصوفي الخبيث ، لا اعتقد ان دفاعه حباً في مصر بل هو نفث الوقود في النار لا اكثر !!
عموماً تم فضح الجفري في فلم وثائقي عندما ادعى هو وصاحبه القبرصي انهم اتصلوا بالرسول
صلّ الله عليه وسلم وسمح لهم بالمقابلة .. ولذلك هو الان ينتقم من هذه القناة بأسلوبه الغبي ..

الأمر لم يعد مقتصر علي هذا الحد ( إهدار الكرامة والسباب بأقبح الألفاظ والتطاول باليد ) ولكن تحول ضباط الجيش جميعهم إلي رجال أعمال .. فعلاً من أكبر ضابط لأصغرهم ..وكل شئ يدار بمبدأ المصلحه .. أتذكر حين مسكت الكانتين الخاص بالكتيبه لمدة شهر .. وتم صرف صفائح من الجبنه البيضه للميس .. لتكون في تعيين الإفطار اليومي .. فقمت بتخذينها في غرفة الخزين .فجائني الضابط المشرف علي الكانيتن . وقال لي أن أخرج الصفائح إلي سطح المبني فقلت له أنها ستتلف من الشمس بهذه الطريقه .. فقال وهذا هو المطلوب أمال أشغل الكانتين إزاي يا عسكري
اصلا اكل الجيش ميتاكلش الكل بيشتري من الكانتين
اكل الجيش يئرف الحيوانات تاكل منه

شر البليّة هو وجود أمثاله
أما ما يضحك هو الجعل من هذا الشخص شخصية مهمة بمسمى "داعية"
أليس هو نفسه من راعاة "غروزني"
مضحك جداً أن يأتي "المتصوفون الجدد " ليخرجوا الناس عن ملّة السنّة :D

فكرتني بايام الجيش في مرة قائد الكتيبة اللي انا كنت فيها بيجبر العساكر اللي نازلة اجازة ان كل واحد يشتري علبة بسكوت وعصير بست من الكنتين والا هيقطع التصريح وكانت حجته عشان مفيش فلوس وعاوز يصرف على الكتيبة ؟!.

المقطع اللى جه فى البرومو بتاع الفيلم
اللى فيه بيضرب ضابط مجند بالقفه
مشهد يدل ان كسر النفس و اهانة الكرامة مبدا موجود لدى الاغلبية فى قيادات الجيش و الشرطة

الجيش المصري تحول من أداة لنهضة شعب مصر وحماية مقدراته ومساعدة المحتاج
إلى فتحة كبيرة تبتلع كل شيء بدون أي تفكير

تراتبية الجيش المصري وقيادته تثير الغرابة حقا!

كيف يكون الإختيار.؟

هل يختار الأفضل والأكثر خبرة والأمين
أو يختار صاحب المعرفة والعلاقات والمال وبما يملكه وماذا يستطيع أن يقدمه لمن هو أعلى منه

المقطع اللى جه فى البرومو بتاع الفيلم
اللى فيه بيضرب ضابط مجند بالقفه
مشهد يدل ان كسر النفس و اهانة الكرامة مبدا موجود لدى الاغلبية فى قيادات الجيش و الشرطة
مشهد تمثيلي ياعزيزي

هل الساسه المصرين يستحقون هذا الهجوم نعم
هل الاعلام المصري يستحق نعم وقليل فيما يفعله مع الخليج ولو المعامله بالمثل نحتاج عشرات القنوات
هل الشعب المصري يستحق لا وهذا مايجعلنا نخاف على مصر ونحبها

للأسف اننا لانشعر بمحبتهم لنا فالمصريون عودونا على بيعنا ومهاجمتنا عند اَي اختلاف والآن انظر للإعلام الخليجي والمصري في اخر شهرين لايحدث في الاعلام الخليجي شيء يذكر ضد مصر ولاكن هجوم علني ضدنا

موافقه سياسية وموافقه إعلامية وشبه موافقه شعبيه لان الإعلانات تكون من قبل أفراد وشركات ملك للشعب

الله يصلح حالنا وحالهم مؤلم ان يخذلك من تحب وتعول عليه

ويداوي جرحك انك لست بحاجته

أنا أرى انه يجب صرف مبلغ ١٠ مليون دولار شهريا ضد مصر في الاعلام

حتى يقفو عن مهاجمتنا اخشى ان نتعامل معهم بمبدأ الأخوه فنخسر الكثير

العين بالعين سنة الحياة

أرجو عدم حذف الرد فهو متوافق مع قوانين المنتدى

فكرتني بايام الجيش في مرة قائد الكتيبة اللي انا كنت فيها بيجبر العساكر اللي نازلة اجازة ان كل واحد يشتري علبة بسكوت وعصير بست من الكنتين والا هيقطع التصريح وكانت حجته عشان مفيش فلوس وعاوز يصرف على الكتيبة ؟!.
وعندنا كان جميع ضباط الوحده بيجو يصلحو سياراتهم الخاصه في (الحملة الخاصه بالكتيبه ) وكله ببلاش كده

الضرب اللي شفته بالعرض
هذا يستخدم مع الصاعقه ويتم استفزازهم ويكون سهرانين يومين ثلاثه
بس ننتظر الفلم ونشوف

بإختصار نظام هش جدا جدا قناه تأثر هالتاثير القوي !!!
ولو لم يكن الفيلم حقيقي لما شفنا الحرب القائمه

الله يكتب اللي فيه الخير للشعب المصري العزيز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى