الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

‏⁧#عاجل⁩ | الرئيس التركي يلتقي المرشد الإيراني علي خامنئي في طهران
 

ابراهيم هنانو قائد العسكري الثورة السورية ضد فرنسة انذاك ومرعش مدينة عربية تركية في جنوب تركية قريبة من الحدود السورية حاليا وكانت تتبع دوما لمدينة حلب

 

حصري

هجوم لـ 5 عناصر من تنظيم داعش استهدف احد النقاط التابعة لجيش مغاوير الثورة المدعوم من قبل التحالف الدولي في منطقة حوش مطرود ضمن منطقة 55 كم حيث أبتداء الهجوم بعد فجر اليوم تلاه قيام 3 عناصر من تنظيم داعش بتفجير أنفسهم مما ادى لوقوع أصابات في صفوف جيش مغاوير الثورة ويذكر بأن مغاوير الثورة عمد على أستقدام مؤازرة من منطقة التنف وتمكن من التصدي للهجوم وقتل العنصرين المتبقين من المجموعة المهاجمة.
 
الطائرات المروحية التابعة لنظام الأسد تستهدف مركز الدفاع المدني في مدينة خان شيخون جنوب ادلب ببرميل متفجر، مما أدى لخروج المركز عن الخدمة، بالتزامن مع استهداف طيران الإحتلال الروسي لأطراف بلدة كفرعين جنوب ادلب بالصواريخ المتفجرة.
 

خاص
معارك البادية السورية تبتلع عشرات العناصر من قوات النظام والميليشيات الداعمة بينهم قيادات


تستمر المعارك بين تنظيم داعش من جهة وقوات النظام المدعومة بالميليشيات الموالية والشيعية من جهة أخرى على عدة محاور من البادية الشامية أبرزها منطقة تلول الصفا في بادية السويداء والتي يتحصن بها عناصر تنظيم داعش وسط صعوبات بالغة بالتقدم نحوها من قبل قوات النظام بسبب وعورة المنطقة ويذكر بأنه تم توثيق مقتل أكثر من 40 عنصر قوات النظام والميليشيات الداعمة له خلال الشهر الماضي بينهم العميد عبدالرزاق حبوب قائد كتيبة 424 ميكا التابعة للواء 62 ويشار بأنه وصلت تعزيزات عسكرية من الفرق 1 و 10 و 11 أضافة لعدد من الميليشيات الموالية لبادية السويداء مؤخراً.

في حين شهدت بادية دير الزور الشرقي وتحديداً بادية الميادين ومحيط مدينة البوكمال تجدد للأشتباكات بين تنظيم داعش وقوات النظام قتل خلالها عشرات العناصر بينهم قيادي بارز في صفوف ميليشيات لواء القدس الفلسطيني المدعو هاني محمد مجدمي ويذكر بأن ميليشيا لواء القدس عمدت على أستقدام تعزيزات عسكرية تقدر بنحو 800 مقاتل لجبهات بادية الميادين الجنوبية.

من جهة أخرى شهدت البادية المحيط بمحطة T2 ( الكم ) النفطية الواقعة ضمن الحدود الإدارية لباديتي دير الزور وحمص الشرقيتين اشتباكات جراء إغارة لتنظيم داعش على مواقع تتبع لميليشيات موالية لقوات النظام دون معرفة حجم الخسائر ويذكر بأن الفرقة 11 دبابات التابعة لقوات النظام تسلمت مهمة حماية محطة T3 النفطية ببادية حمص الشرقية مؤخراً بالتزامن مع أستقدام تعزيزات مع ترجيح بأمكانية أطلاق عمل عسكري على مواقع التنظيم في بادية الشامية ويشار بأن خسائر تنظيم داعش بلغت نحو 50 عنصر جراء الأشتباكات في عموم البادية السورية خلال شهر اب الماضي.

 

اقتتال أسدي - كردي في مدينة القامشلي شمال الحسكة
===================


مقتل 14 من عصابة بشار فصيل المخابرات العسكرية بنيران العصابة الكردية ..وقالت مصاد أسدية انهم تمكنو من قتل 7 من الاساييش الكردية


المصدر "دمشق الآن"

القامشلي : وصول جثامين 14 شهيداً إلى مشفى القامشلي الوطني ممن ارتقوا جراء إطلاق ميليشيا "الأسايش" النار على دورية للجيش بالقرب من دوار السياحي على طريق الحسكة.


أسماء شهداء الأمن العسكري الذين ارتقوا صباح اليوم نتيجة كمين نصبته قوات الأسايش الكردية الإرهابية في مدينة القامشلي .

الشهيد حسن عدنان خلوف طرطوس

الشهيد سام كامل وسوف طرطوس

الشهيدعلي حسين بدران طرطوس

الشهيد ربيع دباح نيوف طرطوس

الشهيد وجدي محمد درويش حمص

الشهيد باسل نديم الصالح حمص

الشهيد سليمان علي صلوح حمص

الشهيد علي اسامة سليمان حمص

الشهيد مغيث محمد ناصر جبلة

الشهيد لؤي جميل اسماعيل جبلة

الشهيدعلي يوسف رمضان سلمية

الشهيد محمد علي عيسى مصياف

الشهيد اسامة احمد العبد الله دير




 



الدفاع الروسية تعيد نشر بروبجندتها اليوم بأن الثوار بإدلب يستعدون لاستخدام السلاح الكيماوي مساء اليوم. يأتي هذا مع تحذير تركي على لسان المتحدث الرئاسي من الهجوم على ادلب.


يفهم هذا التصعيد الروسي ان هناك نية روسية مبيتة للسماح للاسد بالهجوم على ادلب

 

احدى الغارات الاحتلال الروسي الارثوذكسي الارهابي على مسلمي ادلب




: one of the uncountable airstrikes carried out this morning flattened a house in Abdin (S. CS) killing 4 from same family. More ppl injured in same area.
Dmkdx3PX0AEMHjQ.jpg

DmkdzJ0WsAADKin.jpg


Dmkd_d1W4AEMW0p.jpg
 
بعض غارات الاحتلال الروسي الارثوذكسي الارهابي على مسلمي ريف حماة في بلدة اللطامنة



: fierce aerial & artillery bombardment on N. & S.-SE. countryside. also taking off from Airbase.
DmkOt5eW4AArRbP.jpg

DmkOuk_WwAAydy2.jpg

DmkOvJDX0AAutTH.jpg

DmkOwGcX4AALRHY.jpg
 
الخطه الروسيه قصف مراكز الدفاع المدنى والمستشفيات قبل اى هجوم للقتل المعنوي ...
المتوقع هجوم روسي سوري كبير اذا تم امتصاص زخمه

يجب شن هجوم مضاد مباشره
 
عودة
أعلى