حجب مواقع عربية والتصريحات المنسوبه لقطر

التصريحات

• مجموع المصوتين
    199
مايستفاد من هذه كله ان الاعلام السعودي الرسمي مخترق من اللوبي السعودي العامل في الامارات وركب المكيده المحاكه ضد قطر وجهز الضيوف مبكرا واستمر بنشر الاخبار الكاذبه حتى بعد صدور النفي الرسمي من قطر

كما قلت سابقا " اختراق الاعلام الرسمي اخطر من اختراق الحدود "

• أخبار مصر
    القصة الكاملة للتضارب في أنباء سحب سفراء قطر من 5 دول عربية (صور)
    منذ 25 دقيقة كتب:

وزير خارجية قطر

نفت وزارة الخارجية القطرية، صدور أية تصريحات من محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، وزير الخارجية، مؤكدة أن التصريحات المنسوبة له عبر حساب وكالة الأنباء القطرية «مفبركة».

وأفاد حساب الوزارة الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة « »، بأنها «تنفي صدور أي تصريحات للشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية، وتؤكد على أن التصريحات التي نسبت له في حساب وكالة الأنباء القطرية على تويتر مفبركة، وذلك على إثر الاختراق الذي تعرض له حساب وكالة الأنباء القطرية من جهة غير معلومة».

الخارجية القطرية
    أخبار متعلقة
    وكان حساب وكالة الأنباء القطرية، عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أفاد بأن «وزير الخارجية يؤكد وجود مؤامرة لتشويه سمعة من السعودية ومصر والإمارات والبحرين والكويت» على حد ذكر التغريدة.

وذكر الوكالة في تغريدة ثانية، أن «وزير الخارجية يعلن قطر من السعودية ومصر والكويت والبحرين والإمارات، وطلب قطر مغادرة سفراء هذه الدولة خلال 24 ساعة»، حسبما ورد في الحساب.

وكالة الأنباء القطرية
    وعاد حساب وكالة الأنباء القطرية، للتغريد من جديد بعد نحو ساعة نافيًا هذه المرة التغريدتين السابقتين، وكتب: «وزير الخارجية يؤكد أنه لم يقل سحب أو طرد السفراء وأن تصريحه أخرج من سياقه».

وكالة أنباء قطر
    قبل أن يعود حساب وكالة الأنباء القطرية بحذف التغريدات التي تفيد بسحب السفراء الدوحة من والسعودية والكويت والإمارات والبحرين.

وكانت سعودية وإماراتية، هاجمت أمير دولة قطر بسبب تصريحاته المنشورة في وكالة الأنباء القطرية، وتحدث فيها عن أن قوة كبرى تضمن استقرار المنطقة، وتمثل ثقل إقليمي وإسلامي لا يمكن تجاهله، وليس من الحكمة التصعيد معها، مكذبة مزاعم قناة باختراق موقع الوكالة القطرية.

وقالت صحيفة الوطن السعودية، عبر «تويتر»، إن «نشر التصريحات على كافة منصات وكالة الأنباء القطرية يبعد حجة الاختراق»، وتابعت في تغريدة أخرى: «ردود الأفعال الجماعية تدفع الاتصال الحكومي بقطر إلى التحجج بالاختراق وأن التصريحات مغلوطة».

وسائل إعلام سعودية تهاجم أمير قطر
    بينما قالت صحيفة الاقتصادية السعودية عبر «تويتر»: «مواقف قطر معروفة ضد مصالح الدول الخليجية والعربية تؤكد أنها تبحث عن دور أكبر مهما كان الثمن»، وتابعت: «قطر تعتقد أنها تتذاكى بينما هي تورط نفسها في أمور لا قدرة لها عليها وعلى ما ينجم عنها من مخاطر»، وأضافت: «تصريحات أمير قطر غير المقبولة إطلاقا تشي بدور مشبوه تؤديه قطر».

وسائل إعلام سعودية تهاجم أمير قطر

أنظروا كم هم سعيديين! وأنتم حزينيين على هذه الأزمة، لا تجعلوا أي أحد يقف بيننا، مسائلنا خاصة بنا نحلها بين بعضنا البعض!

هناك دول تحسدنا على علاقتنا وما حققناه حتى الآن

أرجوا معذرتي وإغلاق الموضوع، فقط أردت توصيل المعلومة للعقلاء من أخوتي

الوضع كارثي كيف حصل كل هذا
هذا فيه هزه اقتصاد دول ولابد من كشفها والمتسبب فيها

أنظروا كم هم سعيديين! وأنتم حزينيين على هذه الأزمة، لا تجعلوا أي أحد يقف بيننا، مسائلنا خاصة بنا نحلها بين بعضنا البعض!

هناك دول تحسدنا على علاقتنا وما حققناه حتى الآن

لم نسمح لهم يوما ولن
هذا شان داخلي وان حصل اختلاف سيضل بيننا

انا اعتقد ان التصريحات مفبركة
بس ما اكذب عليكم و اقول اني مادخلني شك !!
بس حتى لو مفبركة فكارثة تتحملها قطر
وش ذي الدولة الي هكرز يلعبون فيها لعب !!!

الوضع كارثي كيف حصل كل هذا
هذا فيه هزه اقتصاد دول ولابد من كشفها والمتسبب فيها

أين هو الدهاء السياسي الذي كنا نتفاخر به؟ ما هو توجه من يمسكون أعلامنا؟؟

كيف سأبرر ما حدث للشيعة الذين أعمل معهم!

أين هو الدهاء السياسي الذي كنا نتفاخر به؟ ما هو توجه من يمسكون أعلامنا؟؟

كيف سأبرر ما حدث للشيعة الذين أعمل معهم!

اتوقع انه شي لضرب العلاقات بين السعوديه وقطر
صراحه من البارح مو قادر اجمع الوضع من الصدمه
فيه شي صاير وشو مادري

^
مع اني لا اتفق مع بعض مافي هذه التغريدة
بس من يلوم بعض الاعلام على نقل الخبر اابتداءً عليه ان يلوم اعلام الاخوان

انا اعتقد ان التصريحات مفبركة
بس ما اكذب عليكم و اقول اني مادخلني شك !!
بس حتى لو مفبركة فكارثة تتحملها قطر
وش ذي الدولة الي هكرز يلعبون فيها لعب !!!

يا فلطحة أنت، الهاكرز لعبوا في روسيا وأمريكا مابيقدرون يلعبون في قطر؟؟

بعدين كل القنوات نقلت الخبر من الحساب الرسمي القطري المهكر

كنت واثق بنسبة 99.99% انه الخبر كان مزيف

لهاذا ماعلقت في موضوع السابق , حتى انها كانت واضحة الخبر مزيف ولا صحة له

يا فلطحة أنت، الهاكرز لعبوا في روسيا وأمريكا مابيقدرون يلعبون في قطر؟؟

بعدين كل القنوات نقلت الخبر من الحساب الرسمي القطري المهكر

يمكن تقصد فطحل :D
يا طويل العمر انا معك انها مفبركة انا قايلك مع ان البعض لم يصدق بس انا مصدق انها مفبركة ( بغض النظر عن الشك )
بس انا اقصد الي لاموا العربية مثلاً ( في البداية ) انها نقلت الخبر يوجه لهم نفس الكلام
العربية نقلت من الوكالة
اما ليش العربية كملت نقاش و كلام حتى بعد النفي اقولك اوكي هنا نتناقش

يمكن تقصد فطحل :D
يا طويل العمر انا معك انها مفبركة انا قايلك مع ان البعض لم يصدق بس انا مصدق انها مفبركة ( بغض النظر عن الشك )
بس انا اقصد الي لاموا العربية مثلاً ( في البداية ) انها نقلت الخبر يوجه لهم نفس الكلام
العربية نقلت من الوكالة
اما ليش العربية كملت نقاش و كلام حتى بعد النفي اقولك اوكي هنا نتناقش

فلطحة هي كلمة عامية بالبحريني تعني بالذكي،

يا أخي انا مجرد مواطن خليجي حزين على حالنا ويهمني ما حدث، هذه سقطه عواقبها لن تزول اليوم أو غدا، حتى لو كانت من تحت الطاولة،

أدعوا الله بأن يرأف بحالنا،،

انا ضد كلمه الاعلام السعودي مخترق
شي ضد الدوله يجلس خمس ساعات بدون وقف !!
شي غريب اللي حاصل

الأكشن كان والع الليلة ... اللي خربه الإعلام سوف يصلحه الكبار .

على فكرة
النفي من قطر ارى في وجهة نظري انه كان ينبغي ان يكون في مستوى اعلى من الذي حدث
مو ترمي لي كلمتين كانك مجبور عليها ؟

انا مستغرب صراحةً سبق والإخباريه مااعلنوا الخبر الا بعد النفي بساعه واستمروا فيه وهذا يشككني فيهم هل هم اعلامنا ام لا!!
العربيه نشرت الخبر بنفس الوقت واستمرت بصياغة الإنكار حتى بعد النفي ؟!!
المفروض وزارة الثقافة والإعلام تجمعهم وتسحب تصريحهم الرسمي وانتهى

عودة
أعلى