حجب مواقع عربية والتصريحات المنسوبه لقطر

التصريحات

• مجموع المصوتين
    199
حتى الان الموقف الرسمي لقطر ينفي التصريحات للشيخ تميم و وزارة الخارجيه ويقال ان الخبر تم تناقله من جهات عده لانه نشر على وكالة الاخبار القطريه وقطر تؤكد تعرض موقع الوكاله قنا لهجوم الكتروني اتمنى عدم القفز للاستنتاجات حتى توضح الصوره اكثر

للمرة المليون

من حساب وكالة الانباء القطرية
يوتيوب
" شريط الاخبار "

للمرة المليون

من حساب وكالة الانباء القطرية
يوتيوب
" شريط الاخبار "

آحفظواِ هذا الفيديو وإرموه في وجه كل من يتحدث من فبركة هكرية.

كانت مسألة وقت كما توقعت :)

رغم ممارساتها العدوانية الشيخ تميم يعتبر إيران «قوة إسلامية كبرى»
تصريحات لأمير قطر تخالف توجهات الإجماع العربي والإسلامي

الخبر نشر في النسخة المطبوعة لجريدة الرياض اليوم

في الجانب الاخر من العالم يتم الإعداد لطبخة سياسية مالية ضخمة ويجهزون سكاكينهم لذبح كبش فداء صغير وسمين وسلخة من دول المنطقة حفظ الله الجميع
٢:٢٨ ص - ٢٩ أبريل، ٢٠١٧

ستكون هناك ضحية صغيرة وسمينة أضحية للعودة الأمريكية للمنطقة الذئب الامريكي يبحث عن أضحية مناسبة زاد سمنها وارتفع حسابها للبدء في تصفيته
١٠:١٣ ص - ١٢ مايو، ٢٠١٧

كثير عقال موجودين .. اذا كان السواق مخبول نغيره

هناك من يقول انها مؤامرة من السعودية والامارات بحيث هم اخترقوا الحساب و جهزوا الاعلام و كل شي ؟؟
اش رايك ؟؟

على أساس موزمبيق الصغرى وبوركينا فاسو

يا اخي انا كاتب ان جهات عده نقلت الخبر عن وكالة الانباء القطريه معنى جهات عده يعني ممكن التلفزيون منهم، الانتظار حتى توضح الصوره هو افضل شي ولكل حادث حديث

تصريحات الامير مفبركة و تصريحات وزير الخارجية مفبركة والفاصل الزمني بينهم حوالي 5 ساعات
والتصريحين يذكرون ان وكالتهم محترقة

مهو كنها قوية شوي وصعب تصديقها

مجرد تفكير بصوت عالي
القمة الاسلامية اللي حدثت في السعودية من فترة مهي طويلة تم تجريم ايران وحزب الله وكانت قطر حاضرة ولم تعترض!!
ولم تشفه بام شفه ولم يخرج اي تصريح معادي للقمة
الغريب خروج اليوم مثل هذ التصريحات بعد القمة الاسلامية الامريكية هناك شيئ غير مظبوط لاتتعجلو برمي الاتهامات والركازة زينة

للتذكير

^^
يا طويل العمر البعض يقول تهجم قناة الاخبارية والعربية السعوديتان بتوجيهات عليا لانها موجهة وغير مستقلة
والحين قناة قطر مستقلة !!!!!
ما يقال عن الاخبارية السعودية يقال عن قطر الرسمية

انا أتفهم رغبة البعض في الاخوة والمحبة بين دول الخليج
بس يا اخوان لا تنسون انه انبنى على انكار التصريحات القطرية اتهامات لدول اخرى بانها دبرت هذه المؤامرة !!
يعني تظلم دول لتبرئ اخرى ؟؟
مع هذا كله والله اني في قلبي شي من التصريحات رغم كل ما وضعته هنا
بس اتهام الامارات و السعودية بمؤامرة ايضا ظلم يحتاج لدليل والا بس تصريحات قطر التي يجب التثبت منها ؟؟
ويجي الواحد يتلوا علينا قوله تعالى : ( وان جاءكم فاسق بنبأ ) الاية
طبق الكلام عالجميع مو قطر بس

مازال البعض يقول اختراق وتهكير صدقوني كلنا نتمنى ان التصريحات غير صحيحة
لكن بالعرف السياسي البروتوكولي لابد ان الخارجية السعودية قامت بالاتصال بالخارجية القطرية او السفارة وطلبت إيضاح بخصوص التصريحات واعطتهم الوقت الكافي لنفيها او تأكيدها قبل اطلاق العنان للتلفزيون الحكومي
البعض يتوقع ان من بعد الساعة 12 الشعب ينام والقائمين على شؤون الدولة يناموا حتى الصباح وكل مين يصحى لأداء عملة ويتصلوا ويتأكدوا .. لو الوضع كذا كان كل يوم نصحى على رئيس دولة جديد​

دلالة ومعزى

السعودية والإمارات تحظران معاً الموقع الرسمي لقناة الجزيرة بعد أيام من انقضاء وتعهد الأطراف بمحاربة كل من يدعم ويموّل الإرهاب

١٤ ردود١٠٦ إعادات تغريد٢٣ إعجاب

هل تلمست الخطر القادم علي ايران فجادت قريحتك بمدح الحكمة معها !!! كم انت صغير فعلا ..

وعلى فكرة
دخل في اتهامات دول بتدبير المؤامرة اشخاص من ولاة الامر بلا دليل وحزب فلان و حزب علان
وبعدين يقولون لك ( اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ) !!!!!
بل على العكس
لو هناك شبه دليل كان سيكون دليل على صحة التصريحات وليس فبركتها
فلا تبرؤوا اشخاص باتهام آخرين

المتلقي أذكى من تقبل عذر "الإختراق"

وفي موضوع متصل ، حاولت وسائل إعلام نفي صحة التصريحات زعماً منها بأن موقع الوكالة قد تم إختراقه إلا أن بث الخبر في مختلف المنصات يؤكد صحته

حاليا انا انتظر التاكيد من وكالات الاخبار الرسميه الخليجيه وانا لا اتكلم عن نقل خبر قد يكون صحيح او. غير صحيح انا اتكلم عن تاكيد الخبر كذلك انتظر بيان الامانه العامه لمجلس التعاون غير ذلك مع كل الاحترام للجميع مجرد قيل وقال

عودة
أعلى