قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ما اتمنى سحب الكاس من قطر
2022 يمدي الموضوع انتهى بينا وبينهم طيب غصب
 
هذا يختلف عن الخبر المنشور في صحيفة الميرور البريطانية حيث ذكرت (نقلاً عن مصدر في الفيفا) الأتي:

Qatar will not be stripped of the World Cup , a FIFA source confirmed

It’s happening, the World Cup is going to happen in Qatar, of course. Why wouldn’t it


IF FIFA were really going to strip Qatar of the World Cup, do you really think they’d let a Saudi minister put out a statement



ذكرت في مشاركة سابقة بأن،،،

الفيفا "داخلياً" عادة لا يناقش موضوع إسناد تنظيم بطولة كأس العالم قبل الانتهاء من البطولة التي تسبق البطولة المعنية بالنقاش.

بالمختصر لن تسمعوا حديث رسمي عن إمكانية سحب تنظيم كأس العالم 2022 من قطر إلا بعد انتهاء كأس العالم 2018 في روسيا..



على تركي آل الشيخ أن يستوعب بأن الفيفا لن يمشي على رأيه ورغباته، وإنه سينفذ ما يدونه في حسابه بتويتر،، عليه أن يعرف حجمه ومكانته..

بعدين يطلع افانتينو يقول له we will miss you

خبر سحب قطر لتنظيم كأس العالم نشرته فعلا الديلي ميرور ورجعوا عدلوه واضافوا تصريح الفيفا اليوم الظهر .

Screenshot_٢٠١٨-٠٢-٢٨-١٨-٣٣-٢٥.jpg


وفي كلا الحالات سحب فرص سحب كأس العالم من قطر اكبر من استمرارها ..
 
ما اتمنى سحب الكاس من قطر
2022 يمدي الموضوع انتهى بينا وبينهم طيب غصب

باقلك معلومة بسيطة ..ظهران الجنوب توقف قصفها بعد طرد القوات القطرية !!
الموضوع ماهو هوشه في شارع وبعدها كل واحد يصلح سيارته ..الموضوع فيه دم بيننا وبينهم وكل الاجراءات اللي اتخذتها دول المقاطعة تعتبر مخففة جدا مقارنة بالضرر اللي احدثته لنا ولباقي الدول العربية .
 
ألقى السفير عبيد سالم الزعابي، المندوب الدائم للإمارات لدى الأمم المتحدة، اليوم (الأربعاء)، بيانًا باسم الدول الـ4 (السعودية، البحرين، الإمارات ومصر)، ردّ من خلاله على كلمة وزير خارجية قطر التي ألقاها أمام مجلس حقوق الإنسان في دورته الـ 37.

وتضمن البيان ردودًا على محاولة وزير خارجية قطر تدويل الأزمة بين بلاده والدول الأربع، خلال كلمته التي ألقاها قبل يومين، مؤكدًا على دور قطر في دعم الأيدولوجيات المتطرفة والأفكار الإرهابية ونشر خطاب الكراهية والتحريض على العنف من خلال وسائل الإعلام.

وأشار إلى أن الأزمة مع دولة قطر "صغيرة"، بعكس ما تحاول تصويره، مؤكدا أن حلها سيكون عبر وساطة أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح.
 
ما اتمنى سحب الكاس من قطر
2022 يمدي الموضوع انتهى بينا وبينهم طيب غصب

يجب نزع كل ادوات القوة والتاثير التي حصلت عليهاقطر زمن مشاغبتها. يجب سحق كل نجاح حققوه على ظهور الابرياء.

هؤلاء قوم بهت.
 
يجب نزع كل ادوات القوة والتاثير التي حصلت عليهاقطر زمن مشاغبتها. يجب سحق كل نجاح حققوه على ظهور الابرياء.

هؤلاء قوم بهت.

للاسف الغاز عامل قوة لتنظيم الحمدين.
 
ديون الحكومة القطرية تتفاقم للشهر السابع .. بلغت 530.5 مليار ريال بنهاية يناير

الخميس 1 مارس 2018



*طلال الصياح من الرياض

ارتفعت ديون الحكومة القطرية وقطاعاتها الأخرى خلال شهر كانون الثاني (يناير) من العام الجاري 2018 بنحو 4.21 مليار ريال قطري، مقابل تراجع في ودائعها لدى المصارف القطرية بنحو 18.87 مليار ريال قطري.
ووفقا لتحليل وحدة التقارير في صحيفة "الاقتصادية"، استند إلى بيانات مصرف قطر المركزي، فقد وصلت قيمة ديون الحكومة القطرية وقطاعاتها التابعة لها إلى نحو 530.5 مليار ريال قطري (145.6 مليار دولار أمريكي) بنهاية شهر كانون الثاني (يناير) 2018، مقارنة بقيمتها بنهاية شهر كانون الأول (ديسمبر) البالغة نحو 526.3 مليار ريال قطري (144.5 مليار دولار أمريكي).
أما ودائع الحكومة القطرية وقطاعاتها، فقد تراجعت بنهاية شهر كانون الثاني (يناير) 2018 إلى أدنى مستوياتها في أربعة أشهر إلى نحو 296.5 مليار ريال قطري (81.32 مليار دولار أمريكي)، مقارنة بودائع قيمتها نحو 315.4 مليار ريال قطري نحو (86.54 مليار دولار أمريكي).
وعلى صعيد الأداء السنوي، فقد ارتفعت ديون الحكومة القطرية وقطاعاتها التابعة بنحو 90.5 مليار ريال قطري، حيث كانت تبلغ قيمتها بنهاية شهر كانون الثاني (يناير) من العام السابق 2017 نحو 440.1 مليار ريال قطري (120.9 مليار دولار أمريكي).
وكانت تشكل الديون نحو 79 في المائة من الناتج المحلي القطري بنهاية شهر كانون الثاني (يناير) 2017، وارتفعت النسبة إلى 96 في المائة، بحسب الناتج المحلي لعام 2016.
ومنذ الشهر الثاني من مقاطعة الدول الداعمة لمكافحة الإرهاب لقطر وتحديدا من شهر تموز (يوليو) 2017، ارتفعت ديونها بنحو 58.7 مليار ريال قطري نحو (15.9 مليار دولار أمريكي)، وبذلك فإن ديونها قد ارتفعت للشهر السابع على التوالي.
وتتوزع الديون القطرية إلى قسمين، محلية وخارجية، شكلت النسبة الأكبر الديون المحلية بقيمة 501.8 مليار ريال قطري، تشكل نحو 94.6 في المائة من المجموع، أما الخارجية فقد بلغت قيمتها نحو 28.7 مليار ريال قطري تشكل نحو 5.4 في المائة.
ونمت الديون القطرية خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) بنحو 4.2 مليار ريال قطري من نمو ديون قطر الداخلية بنحو 3.7 مليار ريال أما الديون الخارجية ارتفعت بنحو 480 مليون ريال.
أما على الصعيد السنوي، فقد ارتفعت بنحو 90.5 مليار ريال قطري بسبب نمو الديون الداخلية والخارجية، حيث نمت الأولى بقيمة 83.1 مليار ريال والثانية بنحو 7.4 مليار ريال.
 
الازمة الخليجية ا لخارجية القطريةتقول إن الدوحة لن تتراجع عن سياستها حتى لو استمر الحصار للأبد
 
الازمة الخليجية ا لخارجية القطريةتقول إن الدوحة لن تتراجع عن سياستها حتى لو استمر الحصار للأبد
مادام لن يتراجعوا حسب زعمهم فلا يزعجونا بالتباكي والتاكيد على موقفهم والزيارات المكوكية لكل دول العالم اخرها التباكي لدى ترامب . خلاص الحصار ماشي وكل واحد يدبر نفسه .
 
مادام لن يتراجعوا حسب زعمهم فلا يزعجونا بالتباكي والتاكيد على موقفهم والزيارات المكوكية لكل دول العالم اخرها التباكي لدى ترامب . خلاص الحصار ماشي وكل واحد يدبر نفسه .
هم بس ازعجونا ، هم كرهوني اليوتيوب و برامج التواصل الاجتماعي وكل شي له صله باالانترنت ، جراثيم الصهيوني عزمي بشاره منتشرين و بكثره ، 20 سنه هو وتنظيم الحمدين يربونهم .
cartoon-germs-2.jpg
flu-graphic.jpg
images.jpeg
 
:هه::هه:
DXMg9XnW4AA_x7l.jpg large.jpg
 
اتمنى أن ترسل هذه الصورة إلى مواقع و منتديات حماس و شلتها .
اصلحك الله انت الان تلتمس لحماس العذر بأنهم لا يعلمون حجم التعاون بين نظام الحمدين واسرائيل ( بل والتعاون ضد كل العرب والتحالف مع اعدائهم ) .. بعض قادة حماس هم على نفس خط تنظيم الحمدين .. لا نتلكم على شباب حماس فهؤلاء مخدوعين بخطب بعض قادتهم والتضليل الاعلامي .. اما القاده فلا عذر لديهم فهم يعلمون من مصائب الحمدين ما لا نعلمه .. حلفاء قطر هم حلفاء حماس ( باستثناء اسرائيل )
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى