ثلاث شركات تركية في اقوى 100شركة عالمية

القطاع الخاص وفيه دعم بيقدم لهم من الحكومة اقل من ده طبعا بس فى امريكا واوروبا القطاع الخاص هو الى بينفق على البحث العلمى لان الدولة توفر سوق مربح جدا له ودى مسؤليه اى حكومة
نحن نعرف اخي عزت أنه القطاع الخاص المصري بنسبة ٩٩%
والقطاع الخاص يبحث عن الأرباح فقط،

الحكومة المصرية ليست مسؤولة عن ٤ مليار يتم انفاقها على السينما والمسلسلات سنويا،

ولاتملك رفاهية الإنفاق عليه

مادام انتجنا الصواريخ وتم دمجها مع مدرعة الشبل2 السعوديه الصنع اذن عوضناها

مشاهدة المرفق 83824
يا زميلي انت تقول انا محارب ، بعدين تقول عوضتها ... وانا سألتك كيف عوضتها وانت محارب؟! ... ثانيا : نحن لم ننتج شئ ، اللي امامك جنوب افريقي ، صحيح كان فيه توقيع لمذكرة تفاهم بين شركة دينل ديناميكش ومجموعة إيتاك وهي شركة سعودية ... لكن لا جديد حتى اللحظة.

صحيح كلامك لكن جماعات مسلحة مسيحية و شيعية كانت تقاتل بجانب اليهود الصهاينة ضد جبهة التحرير الفلسطينية و الجماعات السنية و دخلت سوريا لبنان و لم تفعل اى شئ ضد الصهاينة يعنى تدخل صهيونى و سورى و حرب اهلية
ومشمش وفول وتمر هندي باللبن كمان:D
لديك تفسيرات وتحليلات تحفه:ء:

الحرب هي حرب..تكلف الشعوب الكثير
سواء أهلية او مع عدو خارجي هي اسمها 'حرب'

ولا أدري كيف تجرات بذكائك الصارخ على نفي أي حرب بعد ١٩٧٣؛ث:

"الناتج القومي لتركيا المسلمة عام ٢٠١٣ حوالي ترليون ومائة مليار دولار وهو يساوي مجموع الناتج المحلي لأقوى اقتصادات ثلاث دول في الشرق الاوسط؛ إيران والسعودية"
دى الجمله الكدب اللى بقول عليها
تركيا ناتجها القومى ليس ترليون و100
ليست اكبر من اقتصاد السعودية وايران

نفس البوست الذى ذكر هذه الجمله هو الذى ذكر ان كل 4 اجهزة منها 3 تركيه
أنا لم أذكر أن "الناتج القومي لتركيا المسلمة عام ٢٠١٣ حوالي ترليون ومائة مليار دولار وهو يساوي مجموع الناتج المحلي لأقوى اقتصادات ثلاث دول في الشرق الاوسط؛ إيران والسعودية" و لم أكتبها و اعطيت الاحصائيات الموثقة لك

أنا لم أذكر أن "الناتج القومي لتركيا المسلمة عام ٢٠١٣ حوالي ترليون ومائة مليار دولار وهو يساوي مجموع الناتج المحلي لأقوى اقتصادات ثلاث دول في الشرق الاوسط؛ إيران والسعودية" و لم أكتبها و اعطيت الاحصائيات الموثقة لك
وانا لم اقل انك من قلت ذلك
قلت ان البوست الذى اخذت منه ان كل 4 اجهزة منها 3 تركيه ملئ بالكذب من ضمن الكذب نقطه الناتج القومى
للتدليل ان الحديث كله كذب

ومشمش وفول وتمر هندي باللبن كمان:D
لديك تفسيرات وتحليلات تحفه:ء:

الحرب هي حرب..تكلف الشعوب الكثير
سواء أهلية او مع عدو خارجي هي اسمها 'حرب'

ولا أدري كيف تجرات بذكائك الصارخ على نفي أي حرب بعد ١٩٧٣؛ث:
حرب لبنان كانت حرب غريبة حرب اهلية طائفية و تدخل أجنبى واغتيالات على الهوية و مدابح صبرا و شتيلا ضد الفلسطنيين ارتكبها مسلحيين لبنانيين مسيحييين باشراف اسرائيلى

وانا لم اقل انك من قلت ذلك
قلت ان البوست الذى اخذت منه ان كل 4 اجهزة منها 3 تركيه ملئ بالكذب من ضمن الكذب نقطه الناتج القومى
للتدليل ان الحديث كله كذب
أنا لم اكتب التقرير بل كتبته احسان الفقيه على ما اتذكر

نحن نعرف اخي عزت أنه القطاع الخاص المصري بنسبة ٩٩%
والقطاع الخاص يبحث عن الأرباح فقط،

الحكومة المصرية ليست مسؤولة عن ٤ مليار يتم انفاقها على السينما والمسلسلات سنويا،

ولاتملك رفاهية الإنفاق عليه
بلاش ده اقولك حاجة تانية المهرجانات التى تقيمها وزارة الثقافة لتكريم الفنانين والممثلين وتاخذ من ميزانية الدولة مبالغ محترمة بلا طائل الاولى توجيهها للبحث العلمى هى وبنود اخرى كثيرة بلا فائدة فى الموازنة المصرية هل تصدق ان الدولة تعطى دعما للمسارح القومية بمبالغ محترمة

حرب لبنان كانت حرب غريبة حرب اهلية طائفية و تدخل أجنبى واغتيالات على الهوية و مدابح صبرا و شتيلا ضد الفلسطنيين ارتكبها مسلحيين لبنانيين مسيحييين باشراف اسرائيلى
ومع تحليلك هذا الا أنها تبقى 'حرب'
استنزفت مقدرات العرب وخيراتهم في تلك الفتره

بلاش ده اقولك حاجة تانية المهرجانات التى تقيمها وزارة الثقافة لتكريم الفنانين والممثلين وتاخذ من ميزانية الدولة مبالغ محترمة بلا طائل الاولى توجيهها للبحث العلمى هى وبنود اخرى كثيرة بلا فائدة فى الموازنة المصرية هل تصدق ان الدولة تعطى دعما للمسارح القومية بمبالغ محترمة
برضه أخي عزت..
مصر لاتملك شريك تكنولوجي قوي كالصهاينة مع الأتراك،
ولا أحد يريد أن يكون شريك لنا،
وفوق ذلك لاتملك المال الكافي،

التكنولوجيا العسكرية في دول كدولنا تقوم على الشراكات وليس البحث العلمي الخالص

أنا لم اكتب التقرير بل كتبته احسان الفقيه على ما اتذكر
هل قرأت تعليق !!
انا قلت ان البوست الذى اخذت منه المعلومة الخاطئة ان كل 4 اجهزة تصنع تركيا منها 3 ملئ بالمعلومات الكاذبة كعاده الاخوان
حتى لا تاخذها المصدر الذى تبنى عليه نقاشك
ليس اكثر ولا اقل

هل قرأت تعليق !!
انا قلت ان البوست الذى اخذت منه المعلومة الخاطئة ان كل 4 اجهزة تصنع تركيا منها 3 ملئ بالمعلومات الكاذبة كعاده الاخوان
حتى لا تاخذها المصدر الذى تبنى عليه نقاشك
ليس اكثر ولا اقل
تمام

السعوديه تعمل ياعزيزي

انجازات سعوديه متمثله في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنيه ويتجاهلها الاعلام

مشكلة أن نقارن بين تركيا أتاتورك ذات ال٣ حروب
في ١٠٠ سنة،
وبين العرب الذين في عقد واحد مابين ١٩٨٠_١٩٩٠
كانوا يحاربون على جبهتين واسعتين في لبنان والعراق،

ثم اختتموا العقد بحرب هي اكبر حرب منذ ١٩٤٥:D
وهي تحرير الكويت التي اشتركت فيها ٣٤ دولة:هه:

مقارنات مجحفة بين أمة تنعم في سلام وتعاون وتغريب وانفتاح،
وبين أمة شرسة مقاتلة مجاهدة منذ ١٠٠ سنة وأكثر،
لم تجد وقتا قليلا لتلتقط أنفاسها وتشتغل على التنمية بحدها الأدنى،

العرب دخلوا حروب أكثر مما دخله السوفييت والأمريكان مجتمعين خلال ١٠٠ سنة،

تحيا الأمة العربية المجاهدة المسلمة
بأبنائها وثقافتها وعنفوانها وشراستها ودولها وجيوشها المرابطةّتحّ

قال تركيا قال ؟؟!!
حبيبي قارن دوله بدوله . ولاتقارن جامعه الدول العربيه بتركيا وحدها .

لنا صناعات وابداعات وابحاث لو كرز عليها الاعلام كان حنا بخير ودنا ان يتبرع احد من المنتدى ويصور لنا مقاطع لمنتجات المدينه طبعا المسموح تصويرها

يا زميلي انت تقول انا محارب ، بعدين تقول عوضتها ... وانا سألتك كيف عوضتها وانت محارب؟! ... ثانيا : نحن لم ننتج شئ ، اللي امامك جنوب افريقي ، صحيح كان فيه توقيع لمذكرة تفاهم بين شركة دينل ديناميكش ومجموعة إيتاك وهي شركة سعودية ... لكن لا جديد حتى اللحظة.
بل تم التصنيع ونحن محاربين في اوروبا والغرب وليس جنوب افريقيا وصفقة الدبابات و٢٥غواصه المانيه الغيت بسبب ضغط حزب الخضر الالماني الصهيوني واللي الغا بناء المصانع السويديه بالسعوديه هو حزب الخضر الصهيوني الفرع السويدي الاخر

وهذا الاتفاق تم وتصنيع تم لان الاتفاق من عام2016 ولم يخرج اي خبر على الغائه حكاية جلد الذات ماهي زينه

عودة
أعلى