السعودية: المحكمة العليا تحكم باعدام 14 سعودي تجسسوا لصالح ايران

حقيقه هذه من الامور التى كنت اعارض عليها منذ سنوات طوال

الروافض مشهورين بالخيانه فلم المخاطره بتسليمهم مراكز حساسه

كلامك صحيح اخي ولاكن قيادتنا لا تفرق كثيرا ،، ومن يخون يعدم ببساطة .

الموضوع مختلف
الشيعة في السعودية مفتوح لهم الرزق الحلال وفرص العمل والوظائف
وبالتالي الذي يتمرد على الدولة يكون خاءن بطبعه وهم أقلية بين الشيعة
عكس سيناء خصوصا في المثلث الحدودي لا يوجد مصادر رزق مشروعة قام اللجوء لتجارة المخدرات والسلاح والأعضاء البشرية والتهريب
وبالتالي الصدام مع الدولة حتمي
إلى ان تتم تنمية حقيقية وتفكيك للقبلية

القبليه غير قابله لتتفكك بسهوله اخي ،، انت نمي المناطق واعدل بين الناس في التعليم والفرص الوضيفيه ،، ان تعامل الناس كأنك محتل هذا خطا وأن تمنع الناس من تجارة المخدرات المربحة بلا تنميه حقيقيه وبديل يترزقون منه وان تهدم بيوتهم بلا تعويض يكفل لهم حياة كريمة هذا خطا أيضا ،، مصر مشكلتها في الادارة ،،.

القبليه غير قابله لتتفكك بسهوله اخي ،، انت نمي المناطق واعدل بين الناس في التعليم والفرص الوضيفيه ،، ان تعامل الناس كأنك محتل هذا خطا وأن تمنع الناس من تجارة المخدرات المربحة بلا تنميه حقيقيه وبديل يترزقون منه وان تهدم بيوتهم بلا تعويض يكفل لهم حياة كريمة هذا خطا أيضا ،، مصر مشكلتها في الادارة ،،.
مين بس يا جماعه اتهد بيته من غير تعويض الا من اكتشف في بيته نفق في سيناء؟؟ حد يدلنا

وهل يتم توظيف مثل هؤلاء في الجيش والامن
لايمكن أن اصدق أنها وصلت الامور الى هذه الدرجة من التسيب في توظيف مثل هؤلاء
حسبي الله ونعم الوكيل في من أعطى تلك الصلاحيات لتوظيفهم

وهل يتم توظيف مثل هؤلاء في الجيش والامن
لايمكن أن اصدق أنها وصلت الامور الى هذه الدرجة من التسيب في توظيف مثل هؤلاء
حسبي الله ونعم الوكيل في من أعطى تلك الصلاحيات لتوظيفهم

فكنا الله شره ولله الحمد

وجالك قلب تشوف اعدام كده ....عادي
قبل فتره حصل قصاص وكان قريب من منزلي الحالي
كنت راجع من مشوار فترة العصر
وكانت فيه ملاعب ترابيه وارض مخطط
وتجمع سيارات وناس بشكل غريب
وقفت السياره واسأل حتى حصلت اجابه
انه فيه قصاص وفعلا حدث امامي

الصراحه ماحدث مهيب ومخيف
من ضربه واحده فصل الرأس عن الجسم

الظاهر يوجد حد معين لا يتعداه الشيعي في الرتب العسكريه واتوقع بعد كشف الجواسيس ماحد يشم العسكريه منهم
للاسف فيه ضباط وفيه من ضمن هذه الخليه
رئيس رقباء رافضي

طبعا مو معناه ان كلهم خونه اتكلم عن عموم الشيعه
والدوله لاتتعامل بطائفيه ابدا

قبل فتره حصل قصاص وكان قريب من منزلي الحالي
كنت راجع من مشوار فترة العصر
وكانت فيه ملاعب ترابيه وارض مخطط
وتجمع سيارات وناس بشكل غريب
وقفت السياره واسأل حتى حصلت اجابه
انه فيه قصاص وفعلا حدث امامي

الصراحه ماحدث مهيب ومخيف
من ضربه واحده فصل الرأس عن الجسم

القصاص له رهبه اشد من المشانق والابر المميته

ياخي المبارك تسريب المعلومات قد يكلف البلد مليارات وقد يسبب مفاسد جسيمه لا تخفى على شريف علمك لهذا انا اعارض توظيف الرافضي الذي يتقرب لله بقتلي وخيانتي

يقولون الرجل المناسب في المكان المناسب ، نعم اخي انا معك في توظيفهم وترفيعهم مثل غيرهم لا اريد بخس حقوقهم ولكن الاماكن الحساسه حتى (السني) الغير سوي لا اريد توظيفه عليها

تحياتي الحارة لك

سمعت قصه من صديق في الدارسه ساكن في القاعده الجويه(او قاعده ثانيه بس الضاهر انها الخرج) بالخرج يوم مسكو الشيعي الخائن يقول لي لما الكل ذهب الى المدرسه اوقات ما كان هو بالثانويه قبل ثلاث سنوات اغلقت بوابات القاعده العسكريه وظهرت القوات الخاصه الظاهر حقت المباحث او الشرطه العسكريه ودخلو عليه وشلوه يقول رجعو اطفاله ومايدرون وين راح مدري ليش الدوله رحمتهم جلسو في القاعده سنه لين يلقون بيت بعد ما تم القبض على ابوهم طبعا الكلب كان يشتغل في القوات الجويه وعطا ايران معلومات حساسه جدا ....

كلمه شلوه تشككني بالقصه كل ابوها

اما موضوع انه اعطا ايران معلومات حساسه جدا فاحب اقول لك انه اليوم ما فيه شي مخفي ولكن ايران تعجز ثم تعجز ثم تعجز تسوي للمملكه اي شي

بكل بساطه لانها تخاف ان ارجاعها للعصر الحجري

والله انا ناقل للقصه ولا يوجد فيها كلام من الخيال لكي تشكك فيها .

كلمه شلوه تشككني بالقصه كل ابوها

اما موضوع انه اعطا ايران معلومات حساسه جدا فاحب اقول لك انه اليوم ما فيه شي مخفي ولكن ايران تعجز ثم تعجز ثم تعجز تسوي للمملكه اي شي

بكل بساطه لانها تخاف ان ارجاعها للعصر الحجري

شلوه ليست حصراً بشعب اليمن ياعزيزي
موجوده على نطاق واسع من الطائف وحتى جازان وفي غيرها من السعوديه ...
بالمناسبه اغلاق البوابات والاستنفار ربما يكون مبالغ فيه مافيه داعي للأستنفار كلها كم عنصر من الشرطة العسكرية واستخبارات القوات المسلحه والأمر منتهي لأنه مايتوقع أنه يتم كشفه ....
شخصياً أتمنى التفتيش خلف أبو مختار العاشور وقريب له في ذات القاعدة من باب الأحتياط لاغير .....
جزئية ترك عائلته سنه في الأسكان مقبوله وتتوافق مع حالات الوفاه أو الأوضاع غير الطبيعيه والطارئة أو التقاعد .
شكراً لك

الشيعة كثير في السلك العسكري في الجيش و الحرس الوطني الامن العام حرس الحدود الجوزات في جميع الرتب
فيه شيعي توفي في الحد كان رقيب اول في اللواء السادس بمقذوف اثناء صد هجوم

و ٣ من اخوانه أيضا على الحد
الخلاصة ان الدولة تكون بين و بين توظفهم لانهم مواطنيين و لا تدعى مجال لدول الاخرى استغلال عدم توظيفهم
و أيضا لا تضع الثقة العمياء مطلق اليدين

التعديل الأخير:
عودة
أعلى