‏#التحالف يؤكد على احتفاظ #المملكة بحقها في الرد على إيران

نفسي افهم ايش لمزعلك من مصر وقيادتها مع ان الاخوة واقفين معنا ايد وحدة !!! لغة الاستخفاف هذه لا تخدم مصلحة بلدك ولا تخدم المرحلة الحالية ؟ ولا تكون اصابتك عدوه الاخوان فالأفضل تأخذ الدواء قبل ان يستفحل المرض ويحكم الجسد !
اخونجي الله يشفيه

نفسي افهم ايش لمزعلك من مصر وقيادتها مع ان الاخوة واقفين معنا ايد وحدة !!! لغة الاستخفاف هذه لا تخدم مصلحة بلدك ولا تخدم المرحلة الحالية ؟ ولا تكون اصابتك عدوه الاخوان فالأفضل تأخذ الدواء قبل ان يستفحل المرض ويحكم الجسد !
مصر وقيادتها من ظرهم مجرد مزح خفيف:D
مثل اللي يمزحونها معنا في مواقعهم الالكترونية

عدوى الاخوان الحمدلله عقلي محصن ضد الغباء الاخواني ..
اما عن الدواء فهاته الله يوفقك خلني اتبرع به للاخوانيين الاغبياء في هذا المنتدى

تعبت والله من كلمة ٨٠٪‏ دى
انا عاوزك تسيطر على العشرين بالمائه اللى تبع الحوثى
مش ٨٠٪‏ اللى ضد الحوثى وصالح اصلا
انا لا اقلل من السعوديه والسودان والامارات وغيرها من الدول
التى تخوض الحرب فى اليمن
لكن انا شايف ان ٢٠٪‏ اهم وذات ثقل استراتيجى من ٨٠٪‏
وبعدين الاسلحه هذه اقوى من الستينات فانت المفروض كنت انهيت الحرب من اول شهر بناء على كلامك

تعبت من تحرير دول التحالف لـ 80% من أرض اليمن ودعم لشعبها بالإغاثات
وإعادة إعمار وتهيئة مناطق للشعب اليمني وإنشاء جيش يمني ودعمه بالمال والسلاح
قرابة 3 سنوات ودعم لدول إسلامية وعربية في وقت تخوض فيه حرباً ضد أعدائك
وباقي 20% ستتحرر بإذن الله رغماً عنكم ونحن أعلم بالمناطق ذات الثقل الاستراتيجي
وحنا تعبنا من عدم سيطرة بلادكم على سيناء "مسببة لكم أرق ورعب" وهي جزء منكم

أسفي على سنوات ضحت فيها المملكة لدول لا تستحق الدعم

على فكره من يتندرون على ضعف التحالف وعدم قدرته على دخول صنعاء بمشاة وقوات راجله وتدخل مباشر هم نفسهم اللي كانو يتكلمون عن المراهقه السياسيه والتهور الغير محسوب في بداية عاصفة الحزم ! :D
يعني ان تدخلت السعودية اصبحت متهوره وان تغاضت وادارت الامور بحكمه اصبحت جبانه لاتقوى على المواجهه
في النهايه لن يقف الانتقاد مهما فعلت السعوديه سينتقدونها
وش اكثر من ان حتى الفساد اللي يعايرون المملكه فيه وان الامير يفعل مايريد يوم وقف الملك في وجههم اصبحوا يتكلمون عن تصفيات وازاحة خصوم وغيره من الكلام الفاضي
هؤلاء لن يرضيهم اي عمل تفعله السعوديه حتى لو اعطتهم (كاش) سينتقدونها
--------------------

عموما التحالف عانى كثيرا من التدخل الدولي لحماية الحوثي وتضييق الخناق على عمليات التحالف وطلعاته الجويه وتفتيشه لكل مايدخل لليمن والان اتت فرصه على طبق من ذهب بعد العدوان الحوثي الاخير لنسف جميع الاعذار الواهيه للامم المتحده ووضعها امام الامر الواقع تحت بند ( حماية شعب المملكه )
خطوة الحوثي في قمة الغباء ولم يستفيدوا منها ابدا فقط فتحوا النار على انفسهم واتاحوا للتحالف حرية اكبر بكثير للتعامل معهم
للامانه لا اعتقد ان التدخل البري حل وارد فالخسائر المتوقعه كبيره لكن اللعب على وتر ( المال ) جميل جدا وقد يأتي بنتائج غير متوقعه !
اليمنيين سيؤثر فيهم كثيرا موضوع المكافآت المالية وربما تخرج نتائجها سريعا

الحل ان تحارب السعودية فى اليمن ...بجد
بمعنى جنود على الارض ...
مقضينها قصف طائرات و الحوثى قصف صواريخ
حرب هوائية
الله يرحم ابراهيم الرفاعى
نضفها جبل جبل

وكم خسر من الارواح وعلى ماذا ؟

من يصف سياسة التحالف بالفاشله احب اذكره ان المقاومة بدأت في بعض حواري عدن ( الحوثي سيطر على كامل اليمن ) والان الحوثي يتركز في 3 مناطق فقط وهي تدين بالولاء له فلا يمكن ان ادخل بجيشي في منطقه هي ضدي اساسا لقتال جماعه فيها فهذا انتحار لن يقدم عليه التحالف الا باسوأ الظروف التي توجب هذا الدخول
الحدود مؤمنة بالكامل والصواريخ يتم تحييدها بدون اي خطا ولله الحمد اما الخطر الايراني وزراعة عدو قادر على تهديد المملكة بشكل فعلي انتهى من فتره طويلة وتم قطع الطريق على دخول ايران المباشر في الاراضي اليمنية واصبحت تدير اتباعها عن بعد
وان حدثت اخطاء ففي المجمل التحالف حقق اقصى مايمكن تحقيقه باقل الخسائر
التهور والدخول البري خطره كبير وفوائده محدود فالحوثي لن ينتهي بسبب دخول بري وسيبقى الاستهداف وحرب الشوارع قائم مادامت القوات على الارض وان خرجت القوات سيعود الحوثيين للظهور
الافضل خنقهم حتى النهاية ليعلمو انه لامجال لهم في المستقبل اليمني الا سياسيا بمشاركة بقية مكونات اليمن

الحمد لله ان تفكير الاعضاء السعوديين مختلف عنك..الكل يجمع على امكانية سحق الحوتي و عفاش
بالطبع المترددين و الانهزاميين لابد يسوقون اعذار كيف ما كانت..عمر الجغرافيا ما كانت مانع للحروب عبر التاريخ..ابحث عن مبرر اخر
انا ماقلت لانستطيع سحق الحوثي نستطيع سحقه في اسابيع ولاكن ماهو الثمن
وبعدين يااستاذ تعلم ان الجغرافيا والمناخ من اصعب الظروف اللي ممكن تواجهه الجيوش النظاميه يامعلم الجيش المصري لم يستطيع حسم صحراء سينا وانت تقولي تدخل بري في اليمن

التعديل الأخير:
بعضهم يوم دخل اليمن شاف ( زامل ) على باله ترحيب فيهم
وحجروهم باحد التبب وصارت حفله عظام ومشاوي
يحسبنا ماتعلمنا منهم درسهم
.
الشعب اليمني دامه ثار ضد الحوثي وصالح عليه بتحرير ارضه وانا اقدم له كل الدعم لن اضحي بجنودي اذا هم متواجدين ع الارض
اما من يتجاوز الحدود الجيش موجود

تلقت صحيفة إيرانية إنذارا من لجنة الإشراف على الصحف والمجلات في وزارة الإرشاد والثقافة، اعتراضا على عنوانها بشأن استهداف دبي بصواريخ جماعة "أنصار الله" من اليمن.

وكانت صحيفة "كيهان" الإيرانية، المقربة من المرشد الأعلى علي خامنئي، ويدير رئاسة تحريريها حسين شريعت مداري، قد نشرت في افتتاحيتها اليوم الاثنين، مقالا بعنوان "إطلاق صواريخ أنصار الله باتجاه الرياض والهدف التالي هو دبي".

وقالت لجنة الإشراف الإيرانية إن هذا العنوان يتعارض مع المصالح الوطنية والأمن القومي الإيراني.

وكتبت الصحيفة في المقال أن "صاروخ سكود بعيد المدى الذي أطلقه الجيش اليمني واللجان الشعبية اليمنية وأصاب المطار الدولي في العاصمة السعودية الرياض، أحدث زلزالا في السعودية وأقلق حكام الرياض".

وأشار الكاتب في مقاله إلى "هذا الصاروخ زلزل كل شيء في الرياض وضواحيها، وغطى الدخان الكثيف الناتج عن انفجاره أجواء المطار"، مضيفا أن ذلك أقلق السعودية وحتى أنه أقلق شيوخ أبوظبي وميناء دبي الزجاجي".

كما جاء في المقال: "من اليوم فصاعدا، لن يكون أمراء السعودية ..... في مأمن في قصورهم الفاخرة، وعليهم إما أن يتأقلموا مع الواقع الجديد، أو أن يتركوا بلدهم، كما أدركت الإمارات أن دورها قد حان وعليها أن تدفع ثمن عدوانها على اليمن".

نحن استفدنا من تجربتكم اخي ف ٢٥الف قتيل مصري لاينساهم التاريخ ....بسبب تهور القيادة المصرية رغم ان اغلب اليمن كان مع الجيش المصري وميزان القوى معاه كذلك ...
وهو بدون حدود اي ان الضرر يمكن ان يذهب ب انسحابه عكس السعودية ....

السعودية استراتيجيتها حتى الان من ناحية التدخل ممتازة ضربات جوية وبعض القوات البرية والخاصة ...

وجعل اليمنيين هم من يحررون اراضيهم .. الامور تغيرت بعد
الحديث الذي دار امس ..وستشاهد ؟!

لا افهم سبب الشماتة فى قتلى المصريين فى اليمن.ما سر سعادتك
الانسان السوى لا يشمت فى موت انسان حتى لو كان عدوة فكيف بمن هو اخية فى الدين
على الاقل المصريين حاربوا واخضعوا جبال اليمن وشهد لهم اعدائهم

بعضهم يوم دخل اليمن شاف ( زامل ) على باله ترحيب فيهم
وحجروهم باحد التبب وصارت حفله عظام ومشاوي
يحسبنا ماتعلمنا منهم درسهم
.
الشعب اليمني دامه ثار ضد الحوثي وصالح عليه بتحرير ارضه وانا اقدم له كل الدعم لن اضحي بجنودي اذا هم متواجدين ع الارض
اما من يتجاوز الحدود الجيش موجود

اخر حرب كانت بدون خسائر بشرية كانت بين ابو الغضب والمزدوج الشرير من ناحية ومازنجر من ناحية اخرى
كان يبعث لة كل حلقة ألى شرير و مازنجر يدمرة..
حرب بلا تضحية بالارواح.الخسائر كانت فى الحديد فقط

عذرا اخي انا ذكرت عدد ولم اتطرق او اشتم قتلى الجيش المصري رحمهم الله وغفر ذنوبهم ب اي سوو( لست مثل من يفرح بشهداء الجيش السعودي واخرهم الطيار مهنا البيز;) ... ثانيا انت سئلت عن التدخل البري
ولكن بسببكم استفدنا من عدم التدخل لان النتائج كانت غير جيده ..ونحن نعتبركم اخوان ..

صدقني يااخي نحن نعتز جدا بالجيش المصري وهو حامي العروبه والاسلام ولاكن لايمنع من ذكر تجاربه في الحروب والاستفاده منها

تعبت من تحرير دول التحالف لـ 80% من أرض اليمن ودعم لشعبها بالإغاثات
وإعادة إعمار وتهيئة مناطق للشعب اليمني وإنشاء جيش يمني ودعمه بالمال والسلاح
قرابة 3 سنوات ودعم لدول إسلامية وعربية في وقت تخوض فيه حرباً ضد أعدائك
وباقي 20% ستتحرر بإذن الله رغماً عنكم ونحن أعلم بالمناطق ذات الثقل الاستراتيجي
وحنا تعبنا من عدم سيطرة بلادكم على سيناء "مسببة لكم أرق ورعب" وهي جزء منكم

أسفي على سنوات ضحت فيها المملكة لدول لا تستحق الدعم
هو انت لو سيطرت على اليمن ده هيضرنى فى حاجه
يارب تفهم معنى الكلام ومش تعمل زى الجزيره تاخد كلمه معينه
وتبنى عليها حوار ملوش علاقه بالموضوع
٨٠٪‏ معروف ان الحوثى وصالح مش ليهم اى نفوذ او قبائل تدعمهم هناك فالانسحاب منهم افضل من المجازفه فيها
و٢٠٪‏ يوجد فيها قبائل صالح و الشيعه واعوانهم وعلشان كده متحصنين فيها
ولازم يتم اقتحامها باسرع وقت لقطع الامدادات والدعم الشعبى لهم هناك وطردهم فى الجبال
وده مش هيحصل غير بالسيطره على ٢٠٪‏
انما تقعد تقولنى كلام ورغمنا عنك وعنهم وكلام فارغ فهذا اسلوب الجاهل
بالنسبه لسيناء والله لو سمحت قولى اسم قريه او مدينه لا يسيطر عليها الجيش المصرى خلى ردك واضح علشان اخوى بيخدم فى سيناء ممكن يكون متحاصر والا حاجه اخد العيله واطلع اجيبه
اسم مدينه او قريه او حى او شارع او منزل لا يسيطر عليه الجيش المصرى فى سيناء ؟
ياريت اجابه واضحه

المشكلة اننا لم نسمع هذا الصوت عندما ضحك بعض ابناء جلدتك بالجندي السعودي ... لا تزعل من احد فلكم السبق دائما.

في الحروب العربية السابقة كنا نتقاتل من اجل اثبات المشاركة والدعم والتأييد ... بعد حرب اليمن ، اقول طز في الحروب العربية ، ما يهمني هو مصلحتي فقط.

خبر عاجل‏ @AjelNews24

عاجل . يدين إطلاق ميليشيا الحوثي في صاروخا باليستيا باتجاه . . .

٩:٢٢ ص - ٦ نوفمبر، ٢٠١٧

انا ماقلت لانستطيع سحق الحوثي نستطيع سحقه في اسابيع ولاكن ماهو الثمن
وبعدين يااستاذ تعلم ان الجغرافيا والمناخ من اصعب الظروف اللي ممكن تواجهه الجيوش النظاميه يامعلم الجيش المصري لم يستطيع حسم صحراء سينا وانت تقولي تدخل بري في اليمن
يا استاذ تكتيكي..بداية انا لست مصري..ولو كانت الجغرافيا عائق لما شنت حروب لا في الماضي ولافي الحاضر
الجيش السعودي له القدرة..بشريا و تسليحا..على غزو اليمن..الخسائر شيء طبيعي في اي حرب..الامن القومي للدول لايقاس بهذا المنطق
الخطوة ضرورية للحسم..لانه لا وجود لاي حل سياسي طالما الكل متشبت بمواقفه التي من اجلها دخل الحرب

عودة
أعلى