الإمارات العربية المتحدة تمتلك درونات مسلحة Wing-loong -2

Wing Loong II حديثة اجتياز الاختبارات

 
كإضافة فنية للموضوع،وحتى تكون الفائدة معممة على الجميع ،الصين ستطلق هدا العام النسخة المسلحة للدرون wing-loong ID UAV حيث طورت مجموعة Chengdu النمودج wing-loong UAS وتم الكشف عن هدا الخبر الخميس الماضي اي 3 ايام من يومه السبت الحالي،ودائما حسب وكالة Xinhua فقد صرحت بأن النسخة المسلحة wing-loong ID هي أول جيل جديد كليا للدرونات الحربية للاستكشاف والقصف،الدرون الجديد سيكون بأثمنة تنافسية مثل سابقاتها wing-loong I.
من مميزات الدرون المسلح الجديد ،تطويرات على مستوى الايروديناميكية للهواء وزيادة قوة المحركات كما تم تعزيز قدرات الدرون عند الإقلاع وزيادة التحمل للدرون وإضافة اجهزة للاتصالات وتغير قدرات التخزين الداخلية.
الدرون الحربي المسلحwing -loong ID سيغير معالم التكتيكات الحربية اد يمكنه ان يلعب ادورا مهمة ليس في الحرب وانما في ادوار مهمة مثل:تأمين الامن الداخلي للدول،الاستخبارات،المراقبة،الاستكشاف،تعقب الارهابين،الحدود،مراقبة تهريب المخدرات والبشر،كما يمكن إدماج الدرون في الشؤون المدنية كحراسة خطوط البترول،فضلا عن رصد الكوارث الطبيعية وتقييم المخاطر الناتجة عن الزالازل او الفياضانات.
الصين ستشرع في تسويق النسخة المسلحة في هدا العام اي 2018.
 
Wing_Loong_ID_Henry_K..jpg
اتمنى ان تكون النسخة المسلحة أفضل بكثير من تلك التي اقتنتها الامارات العربية ،نسخة تظهر حقا انه لا فارق بين wing-loong-ID و MQ-9-reaper سوى في بعض المسائل الاليكترونية او الشكل الهندسي،والثمن سيكون في متناول الامارات،العيب هو أن تتمنع واشنطن بتزويد الامارات بالدرون،بينما الصين تقدم ما لها من تكنولوجية للعرب،الصين بهدا تكون أقرب للعرب من واشنطن.
 
msam_1514363098.jpg
الامارات لا تقف ابدا عند خط معين،فالحدود لا معنى لها في قاموس الامارات،وقد سبق لدولة الامارات ان اعربت عن نيتها استقدام منظومة الدفاع الجوية لكوريا الجنوبية KAMD وهدا هو العنوان S. Korea, uae in discussion to test Korean made Anti-Missile -system KAMD /korea-Air-Missile-defsnse
 
AEN20171101002800315_01_i.jpg
000_Hkg3802844-630x378.jpg
وهنا سأقدم لكم يا اهل الامارات خبر سري عن تعاون بين كوريا الجنوبية ودولة الامارات صرح به وزير الدفاع السابق في كوريا الجنوبية مفاده وجود 150 جندي كوري للقوات الخاصة وهدا هو Ex-south Korean defense minister Reveals Secret, Seoul Defense Pact with UAE... Military Assistance mission, the unit 150 soldier includes Special Forces and counterterrisme troops, deployment to the UAE, was approved by legislation on decembre,8,2010.
 
220px-Special_Operations_Command_Korea.png
original-10122-1420833894-4.jpg
main-qimg-a585a631d1cd789efba7f5b03516c983-c.jpg
461868770.jpg
0-2wlsu0lwTKVtOh5k.jpg
rok-707th-soldiers.jpg
القوات الخاصة الكورية الجنوبية مشهودة بالقوة والخبرة وانها لا ترحم ،دولة الامارات الشقيقة تستاهل كل الخير لتتبيت الأمن في ظل إطالة يد الافعى الايرانية-حزب اللات-الحوثين-وشبكات التخريب الشيعية والداعيشية.
 
Blue Arrow-9 (BA-9) Air To Surface Missile china  (2).jpg
بتاريخ شهر يناير ،قامت Chengdu بتاختبار إطلاق صواريخ من الدرون wing-loongII UAS بمعنى unmanned Aerial System الدرون اطلق 5 صواريخ ضد اهداف تابتة ومتحركة وكانت الإصابة دقيقة،الاهداف كانت:
*stationary
*moving
*time-sensitive target
الصواريخ كانت blue Arrow 7 وblue Arrow 9 وقانبل موجهة GB-7 laser guided bombs وقنابل GB-3 والعنوان اتى كالتالي china's New Killer drone conducts Missile Firing tests
 
مشاهدة المرفق 100908 اتمنى ان تكون النسخة المسلحة أفضل بكثير من تلك التي اقتنتها الامارات العربية ،نسخة تظهر حقا انه لا فارق بين wing-loong-ID و MQ-9-reaper سوى في بعض المسائل الاليكترونية او الشكل الهندسي،والثمن سيكون في متناول الامارات،العيب هو أن تتمنع واشنطن بتزويد الامارات بالدرون،بينما الصين تقدم ما لها من تكنولوجية للعرب،الصين بهدا تكون أقرب للعرب من واشنطن.


في احد المقالات قرأت حول قصة ضهور الدرونات المسلحة الاماراتية .. كان السبب بحسب المقال امتناع امريكا عن بيع البريديتور للامارات .. فقامت الامارات بصنع دروناتها المسلحة بنفسها ..

الآن ،، فخور ان لدينا دورة الانتاج كاملة من التصميم للبروتوتايبينج للانتاج الكمي ..

وهذا يشمل التصميمات الاعتيادية والغير اعتيادية كاليونايتد ٤٠ بكونفيجريشن الاجنحة المميز .. ولاننسى التسليح .

رب ضارة نافعه ومنها للاعلى ان شاء الله
 
عودة
أعلى