قتلى وجرحى في هجوم مسلح استهدف عرضا عسكريا في الأحواز جنوبي إيران

سبحان الله صدف قليلة التي جمعتني بهم وصراحه معلومة جديده الي تفضلت بذكرها
كنت متوقع المعارضين كلهم معارضة عاقله معتدله تعرف بالضبط اين مشكلتهم
ولكن الموضوع ب DNA :cry::cry:

مشكور اخي Obergruppenführer Smith

لا شكر على واجب يا عزيزي
المشكلة ان عدائهم لنظام الملالي المتخلف و للولي السفيه تحول الى عداء للدين ذاته و نقمة على من جلبه.
طبعا ليس الجميع كذلك و لكن نسبة كبيرة خاصة الموجودين في فرنسا و الولايات المتحدة (جماعة LA خصوصا) ، هناك النظرة الدونية للعربي كذلك على اساس ان العربي سامي بدوي و الفارسي هندواوربي آري..
وساخة ما بعدها وساخة و جيرة نحسة ابتليت بها الجزيرة العربية

سبحان الله صدف قليلة التي جمعتني بهم وصراحه معلومة جديده الي تفضلت بذكرها
كنت متوقع المعارضين كلهم معارضة عاقله معتدله تعرف بالضبط اين مشكلتهم
ولكن الموضوع ب DNA :cry::cry:

مشكور اخي Obergruppenführer Smith

شاهدت تجمعا للمعارضة الايرانية في باريس فتوقفت وقلت لهم انني اتمنى لهم التوفيق. قاموا باعطائي هدية لما فتحتها وجدت تربة حسينية وسبحة ورقعة جلدية مكتوب فيها طلاسم. كانت عندي في البيت لين بعدين رميتها في سلة المهملات.

لا يمكنك سحب العرق الفارسي من الايراني.

ان كان هجوم حقيقي فعساه صايب وغانم اللي هجم ومن الواضح انه غير حقيقي الصور معظمها نساء واطفال والجنود الابطال يحملون الاطفال ويحمون النساء المخرج حمار لو خلى بس صورتين مع صياح وبكاء كافية لكن كذا على قولة اخواننا المصريين وسعت منهم

مشاهدة المرفق 132144مشاهدة المرفق 132145متأكدين انهم في معركة وش السالفة يا اخوان !

هذه الصور تلتقط بعد نهاية تبادل اطلاق النار وبدأ عمليات الاسعاف.

ومع الهوس الذي أتى به النظام العالمي حول ما يعرف لدى الخبراء ب"صيغة المنظور" يلتقط الناس صورا حتى في لحظات يجب ان يقدموا فيها المساعدة لغيرهم.

لذا أصبحت تجد مثلا تصوير عملية تعرض شخص للسطو بدل الذهاب لمساعدته.

قاموا باعطائي هدية لما فتحتها وجدت تربة حسينية وسبحة ورقعة جلدية مكتوب فيها طلاسم. كانت عندي في البيت لين بعدين رميتها في سلة المهملات.

لا يمكنك سحب العرق الفارسي من الايراني.

سبحان الله وهما ضد الولى السفيه ولكن هداياهم من خزعبلاته ... فعلا كما تفضلت واختصرت نقاش كثير بجمله واحده
(لا يمكنك سحب العرق الفارسي من الايراني)
مشكور اخي Alucard

المتحدث باسم الجيش الايراني:
دولتان خليجيتان تقفان وراء تسليح و تدريب منفذي الهجوم

انا فين سمعت الكلام ذا من قبل ؟؟

قال السفير التركي لدى قطر، فكرت أوزر، في تصريح صحفي أدلى به اليوم الجمعة ونقلته صحيفة "الشرق" القطرية الرسمية، إن الهبوط الذي سجلته الليرة التركية في الآونة الأخيرة "عبارة عن تلاعب من قبل دولتين خليجيتين"

انا فين سمعت الكلام ذا من قبل ؟؟

قال السفير التركي لدى قطر، فكرت أوزر، في تصريح صحفي أدلى به اليوم الجمعة ونقلته صحيفة "الشرق" القطرية الرسمية، إن الهبوط الذي سجلته الليرة التركية في الآونة الأخيرة "عبارة عن تلاعب من قبل دولتين خليجيتين"

لبق جنب سلسلة من الصدف المؤسفة.

سوريا تدين الاعتداء الارهابي في ايران و تؤكد ان الارهابيين لن يحققوا اهدافهم بهذه الافعال المشينه

ترجمة يا جماعة
اللائحة للقتلى الى حد الآن

Dns06WKX4AE5jOQ

احد القتلى برتبة عقيد
ابنته اصيبت بجروح بالغة و هي في المستشفى

Dns1kQxXgAAkNU0

هل البيان مترجم ام صدر بالعربيه؟ غريب ان لا يكون بالفارسيه :unsure:

انا اشك ان هذا البيان حقيقي لسبب بسيط مع الاحترام لكل المسلمين لكن الشيعة يستخدمون مفردة علية السلام "الامام الحسين علية السلام".
ثانيا البيان مؤرخ بيوم 19 ايلول و الحادث تم اليوم
ثالثا السياق العام غير مترابط .. اعتقد ان من كتبة مجرد هاوي لا اكثر و ليس له علاقة بالعملية

تجييش الشعب الأيراني ضد أنظمة الحكم بالخليج استعداداً للحرب المقبلة

واهم من يقول الحادثه مسرحيه
من يزرع الفتنه في الدول العربيه
ويتدخل في شؤون الغير عليه ان ينتظر ردات الفعل من الغير والرد يكون بالمثل ؟؟
الخبر الاكيد امريكا فتحت المجال لداعش لدخول ايران
من جهه افغانستان
وسلسله جبال حمرين العراقيه المطله على حدود ايران تشهد على تواجد الدواعش فيها وهيه تنتظر الضوء الاخضر فقط
ومن لا يصدق عليه ان يذهب لتلك الجبال
فانها خط احمر امريكي لايستطيع شخص التقرب لها
حتا وان كان من الجيش العراقي ؟؟
وحاول الجيش العراقي التقرب من هذي الجبال اكثر من مره
لكن هناك طائرات مجهوله تقصف كل من يتقرب
ملاحضه هامه
تم نقل قيادات داعش بطائرات الشينوك الى تلك الاماكن
وقريبا الاحواز ستكون سوريا ثانيه وتذكرو كلامي جيدا

عودة
أعلى