متابعة #التطبيع العربي الاسرائيلي

عندما نقول أن هناك من يبني علاقات فوق الطاولة وآخرى أسفل الطاولة فإننا نتحدث عن ثوابت وليس تحليلات شخصية !!! المشكلة أن التاريخ لا يرحم !!!!

معارضة سعودية مصرية لعقد قمة عربية طارئة بشأن القدس
 
فيه دول وشعوب
ينفخون
ببعض
دول الخليج
ضد السعودية
كنافخي الكير
انا
سعيد بهذه الصفعة
الموجهه لهم
من
عمان

:ههه:

 
بهذة المناسبة أحاول احسن قدراتي في الراب العربي :geek:

أمس دافوس واليوم قابوس وبكره دغبوس
ويارب هدي النفوس وكل واحد يعلق في بيته فانوس
لأن الجاي أكثر سواد من يوم الخفوس


صامولي صامولي لالا هذي مالها دخل :censored:
الله يرجك
أمين


هههههههههههههههههه
 
تخيلو
تكون الزيارة للقضية الفلسطينية تحت المبادرة العربية لحدود عام ٦٧
وتعود القدس للمسلمين
هل ممكن؟
 
كل واحد من اللي يتنمرد علي عمان دولته ليها سجل اعلامي و بعضهم له سجل عسكري مع اسرائيل مثل اللي نزلته و اتحذفف ، احترموا شؤون الدول ماتدخلوا و لا تزايدوا انتم مش قديسيين.
.
اغلقوا مأدبة التجريح و الاهانة دي، الواحد يغيب سنين و شهور و يرجع يلاقوا نفس النفوس مابتتغير.
 
ترامب: السعوديون ساعدونا كثيرا فيما يخص إسرائيل!





اااااااي... هذا ( المعزب) بعد .. مايقدرون يفكون حلوقهم بعدها..مابعد كلامه كلام ...ولا يفضحم..
عاد يامعود ياريت ماجبت هذا المقطع .. حتى لاتحرجهم وتخليهم بين همومهم جدام العالم..
لا لا قووووووووووويه....مايتحملون المساكين
 

هل يحق لنا في المملكة العربية السعودية نفس ما يحق لـ عمان ؟
العيش بسلام و لا معاداة بدون كلام من قبيل بعتو الكظيّه و صفكت الكرن ..
مع إسرائيل فقط عشان ما نطمع إيران لاحقين عليها
انت كذا تكفر:ROFLMAO::ROFLMAO:
ازاي تعيش بسلام هيا سيبا

بس قطر وسلطنة عمان وبتوع الكضيه
 
IMG-20181026-WA0002.jpg
 
هاذي صورة لي النتن ياهو يشير باصبعة القذرة الى السعودية مع القابوس تتوقعون بخططون لشي حفظ الله المملكه العربية السعودية يلاد الحرمين مأرز الاسلام من كل شر ورد الله كيدهم في نحورهممشاهدة المرفق 138181


1540573640615.jpeg
 
نيويورك 16 صفر 1440 هـ الموافق 25 أكتوبر 2018 م واس
ثّمنت المملكة العربية السعودية اهتمام الأمم المتحدة في تسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني، مؤكدةً دعمها للجهود الرامية إلى إنهاء هذه المعاناة، مجددةً موقفها الراسخ من القضية الفلسطينية، هي قضية المملكة الأولى وستظل كذلك حتى حصول الشعب الفلسطيني الشقيق على جميع حقوقه المشروعة، وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس المحتلة.
جاء ذلك في كلمة المملكة خلال المناقشات الخاصة بالبند 64 (السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني في الأرض الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية، وللسكان العرب في الجولان السوري المحتل على مواردهم الطبيعية) ، ضمن أعمال اللجنة الاقتصادية والمالية (الثانية) للأمم المتحدة في نيويورك ألقاها نائب المندوب الدائم لبعثة المملكة في الأمم المتحدة الدكتور خالد بن محمد المنزلاوي .
وأعرب الدكتور المنزلاوي عن قلق المملكة البالغ حيال الاستخدام المفرط للقوة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطيني الذي يناضل من أجل حريته، ولقد تجاوزت إسرائيل الأحياء لتنتهك حرمة الأموات، من خلال احتجاز جثامين الشهداء الفلسطينيين، كما أن معاناة الفلسطينيين مستمرة بسبب أعمال العنف والمضايقات الهمجية التي يمارسها المستوطنون تجاه الشعب الفلسطيني وممتلكاته، حيث لم تحترم المقدسات الإسلامية والآثار التاريخية، ولم يسلم منها البشر ولا الحجر.
وقال :" إن وفد المملكة المشارك يؤيد البيانات التي ألقيت باسم مجموعة الـ77 والصين، وباسم منظمة التعاون الإسلامي، وباسم المجموعة العربية التي توثق مدى فداحة انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي وسياساته العدوانية، ومدى انعكاساتها الوخيمة على الأحوال المعيشية والتنمية الاجتماعية والاقتصادية على الشعب الفلسطيني في الأرض المحتلّة، بما فيها القدس الشرقية، حيث يخضع الفلسطينيون في الأرض المحتلّة للعديد من الممارسات والتدابير الإسرائيلية التي تتعارض مع جميع القرارت الدولية وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، والقانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان".
وعبر عن القلق الكبير حيال هشاشة الوضع الغذائي في الأرض الفلسطينية المحتلة نتيجة للقيود التي ترزح تحتها، حيث يشير تقرير الأمين العام إلى أن ما يصل إلى 1,6 مليون فلسطيني يعانون من انعدام الأمن الغذائي، والذي يتفشى بصورة مستشرية بين الأسر التي تعيلها الإناث وتشكل نسبة 46% من الأسر.
وأوضح نائب المندوب الدائم لبعثة المملكة في الامم المتحدة أن مجمل ما تم تقديمه من حكومة المملكة العربية السعودية من مساعدات إنسانية وتنموية ومجتمعية خلال الفترة من عام 2000 حتى عام 2018 بلغ 6 مليار دولار، بالإضافة إلى ما تعدهت به المملكة خلال قمة القدس التي استضافتها المملكة، بتقديم مبلغ 50 مليون دولار لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، ومبلغ 150 مليون دولار لدعم برنامج الأوقاف الفلسطينية بالقدس.
وطالب باسم المملكة العربية السعودية، الأمم المتحدة ومجلس الأمن بتحمل مسؤولياتهم تجاه إلزام إسرائيل بالانصياع للقرارات والقوانين الدولية القاضية بإنهاء الاحتلال والانسحاب الكامل من الأراضي العربية المحتلة، بما فيها الجولان العربي السوري والأراضي اللبنانية، وإطلاق سراح جميع الأسرى الفلسطينين، مع تاكيد المملكة على حل الدولتين وفقاً للمرجعيات الدولية، ومبادرة السلام العربية، بوصفها الخيار الاستراتيجي الأفضل لإيجاد حل شامل وعادل للقضية الفلسطينية، وإنهاء هذا الاحتلال بكل ما يحمله من مآسٍ وآلامٍ ومعاناة إنسانية طال أمدها.
// انتهى //
 
نتنياهو حلق من الاراضي المحتلة الى اجواء السلطة الى الاجواء الاردنية الى الاجواء السعودية الى الاجواء البحرينية و القطرية و الاماراتية ثم الى العمانية !





و قبل فترة زيارة عباس الى عمان
 


يحدث ان ابناء البنا وتنظيمهم الدولي خانوا الامة وفتتوا دولها وباعدو بين شعوبها وكل ذالك باسم الدين



الخليج منطقة "بائسه" !

و الله إن اليهودي يعرف حق الجِميله أكثر من هذا السلوقي كلب المال القطري
 
العمانيون اهل حكمة و أصحاب صنعة في السياسة وهم يثبتون ذلك في فن جمع المتضادين أي علاقتهم القديمة مع الجمهورية الاسلامية وتقاربهم المعلن مع دولة إسرائيل وهذا يعتبر في حد ذاته مقياس لمدى النضوج و الرقي و كذى المستوى العالي الذي بلغته السياسة الخارجية لسلطنة عمان
في حين لا زالت سياسات باقي دول الخليج تطبعها المزاجية والانفعالية و حب الزعامات الممزوجة بقصر النظر
اعتقد ان هذه الخطوة الجريئة و العلنية لسلطنة عمان جاءت لتقطع الطريق أمام المناورات السياسية و السرية بين اسرائيل وبعض دول الخليج .
 
عودة
أعلى