نجاح تجربة النسخة المتقدمة من نظام صواريخ Vilkha الاوكرانية

إنضم
22 يناير 2018
المشاركات
666
التفاعل
1,880 2 0
الدولة
Tunisia


قال وزير الأمن القومي والدفاع الأوكراني أولكسندر تورتشينوف إن أوكرانيا أجرت بنجاح تجربة صاروخية بعيدة المدى صاروخية في 4 أبريل.

حيث تم اليوم ، اختبار النسخة المتقدمة من نظام صواريخ Vilkha ، المسمى Vilkha-M ، هذه النسخة المتقدمة من الصواريخ قادرة على ضرب الاهداف ضعف مرتين تقريبًا عن المنظومة الموجودة حاليًا في تسليح القوات المسلحة الاوكرانية
ذكر أمين NSDC أنه في العام الماضي تم اطلاق الانتاج الفعلي لنظام صواريخ Vilkha و تم تزويد القوات المسلحة الاوكرانية بهذه المنظومة
حيث اصابت المنظومة او النسخة الاولى من المنظومة الهدف بدقة على مسافة 70 كلم
"ولكن استمر المصممون والمصنعون لدينا في العمل على زيادة تحسين مدى الصاروخ ، وقد تم اليوم إجراء اختبارات مهمة للغاية لنظام" Vilkha-M "الحديث ، مع صواريخه الجديدة التي تصل مداها إلى 130 كم ".

وفقا للسيد Turchynov ، تم التحقق من استخدام الصواريخ لتدمير الأهداف في أقصى مدى ، وكذلك دقة وكفاءة تدمير الهدف. "أكدت الصواريخ الخصائص المحددة ، ودمرت بدقة الأهداف على مسافة 120 و 130 كيلومترا" ،
- قال مضيفا إنه تم التحقق من عمل نظام القيادة الجديد ، وفعالية معدات الملاحة ، وجودة نظام التحكم الجديد في إطلاق الصواريخ.
165392


قال أمين NSDC : "خلال أقصر وقت ، تلقينا صاروخًا أكثر قوة ، وأريد التأكيد على أن عمل العلماء والمصممين لدينا في إطار تنفيذ برنامج الصواريخ الذي وافق عليه NSDC ، مستمر بشكل منهجي"
وأبلغ أنه في المستقبل القريب ، من المتوقع أن يكمل تطوير جيل جديد من الصواريخ من هذه الفئة ، قادرة على ضرب أهداف على بعد 200 كيلومتر وأكثر.
 
عودة
أعلى