2 أغسطس ذكرى غزو صدام للكويت الشقيق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يرحمه كل الشعوب العربية تحب الرجل وقم بالدخول على اى مقطع له من تاريخه وانتم تعلم بل انك تعلم
.

تحبونه مع العلم انه قتل بشر كثيرين وشرد ويتْم وعذب وافقر الكثير من المسلمين ..

حكم العراق الغني بالنفط والزراعة ووالخ ماذا فعل ؟؟

تحبونه وهو لا يملك لا سياسه ولا استراتيجيه .. بل انه اكثر حاكم بالتاريخ .. دمر بلاده .

صدام قاد العراق بسرعة 300 كم .. ودخل بالطوفه .. ومن الذي تحمل هذا سوى الشعب العراقي ؟

يارجل لو لم يحكم العراق .. لكان العراق الان .. دولة اخرى تنافس تطور دول الخليج واكثر

لو لم يحكم العراق .. لكن العراق يستقبل الوافدين واللاجئين للعمل فيه .. بدل ان يكون حلم كل شاب عراقي اللجوء للنيرويج وبريطانيا وكندا وغيرها

تدعوله بالرحمة ؟ لا نعترض

ولكن سندعي عليه بأن يقتص الله منه جزاء مافعله بالمسلمين والابرياء الذين تفنن بقتلهم

انت تقول الامريكان ..الخ
وانا اقول القومجيين مطايا للروس وهذي حقيقه ايضا
وجهتك بالدليل ولكنك تقول تأليف
اقول لك الروس ليس لديهم قواعد عسكرية فى بلادنا على عكس الامريكان يبئا مين المطايا
واقول لك ان الروس لم يحتلوا ارض عربية ويدمروا مقدرات شعوبها مثلما فعلت الولايات المتحدة وموضوع سوريا المفترض لاتتكلم فيه لان الخليج احد اسباب توهج الصراع هناك فهو صراع بين قوى اقليمية وعالمية لاتدفعه ليكون عنوان لتبريرك الغير مقنع

وجهتك بالدليل ولكنك تقول تأليف
اقول لك الروس ليس لديهم قواعد عسكرية فى بلادنا على عكس الامريكان يبئا مين المطايا
واقول لك ان الروس لم يحتلوا ارض عربية ويدمروا مقدرات شعوبها مثلما فعلت الولايات المتحدة وموضوع سوريا المفترض لاتتكلم فيه لان الخليج احد اسباب توهج الصراع هناك فهو صراع بين قوى اقليمية وعالمية لاتدفعه ليكون عنوان لتبريرك الغير مقنع

نعم
القاعدة الروسية بطرطوس ملاهي اصلا
غير القاعدة الجوية للفنون الشعبية
.
انت تقول انها نتيجة غدر والعذر وجود قواعد عسكرية امريكية وهذا غير صحيح
اين كانت القواعد عام 1990
اذا ماحصلتها فهذا تأليف

بالنسبة لسوريا نصحنا القيادة ولم تستجيب
والسلاح لم يدخل الا بعد سنة كاملة

نعم
القاعدة الروسية بطرطوس ملاهي اصلا
غير القاعدة الجوية للفنون الشعبية
.
انت تقول انها نتيجة غدر والعذر وجود قواعد عسكرية امريكية وهذا غير صحيح
اين كانت القواعد عام 1990
اذا ماحصلتها فهذا تأليف

بالنسبة لسوريا نصحنا القيادة ولم تستجيب
والسلاح لم يدخل الا بعد سنة كاملة
لم تكن قاعدة بالمعنى المتعارف عليه الا بعد تدخل الولايات المتحدة واسرائيل وتركيا ودول الخليج ..لكن فى ظروفكم كان لديكم الامكانيات بعدم استقدام امريكا الى المنطقة على عكس سوريا فلم تدخلها قوات عربية مثلما حدث للكويت

لم تكن قاعدة بالمعنى المتعارف عليه الا بعد تدخل الولايات المتحدة واسرائيل وتركيا ودول الخليج ..لكن فى ظروفكم كان لديكم الامكانيات بعدم استقدام امريكا الى المنطقة على عكس سوريا فلم تدخلها قوات عربية مثلما حدث للكويت

لم تكن قاعدة !!
بل قاعدة دائمة وازدادت الان بقواعد جويه

كيف ظروفنا !!

الجيش العراقي كان اقوى جيش بالوطن العربي وكون قوة لم يفعلها اي جيش عربي ولا اعتقد راح يفعلها

لم تكن قاعدة !!
بل قاعدة دائمة وازدادت الان بقواعد جويه

كيف ظروفنا !!

الجيش العراقي كان اقوى جيش بالوطن العربي وكون قوة لم يفعلها اي جيش عربي ولا اعتقد راح يفعلها
طيب مانتوا دمرتوه

السلاح اعطي للجيش المنشق بعد سنة كاملة
جيش النظام الحالي معروف من وين ومعروف من شرعن التدخل بمجلس الامن
لايقاف الغرب عن مساعيه وليس لتدمير سوريا مثلما فعل البعض ثم توقف ربما لانه بدأ يعلم انه كان يفهم القضية بشكل خاطىء وكان سببا فى توسيع رقعة الحرب والتدمير

أسوأ قيادة دمرت الأمة القوميين الزفت

من ناصريين لصداميين لبعثيين لقذافيين

لا ينافسهم في الغباء والهبل سوي الاخوانجيين

أسوأ قيادة دمرت الأمة القوميين الزفت

من ناصريين لصداميين لبعثيين لقذافيين

لا ينافسهم في الغباء والهبل سوي الاخوانجيين

كلام سليم.

الجرائم التي تعرض لها المواطنين العراقيين البسطاء المقيمين في الكويت بعد التحرير

واحدة من أبشع الجرائم تصفية ٥٠ شخص بريئ بعد تحرير الكويت ودفنهم في مقبرة جماعية في الكويت

الجرائم التي تعرض لها المواطنين العراقيين البسطاء المقيمين في الكويت بعد التحرير

وقت الفتن تنعمي الابصار يابو دروش
اكيد تتذكر الفتاة اظن الاوزبكية وكيف تعاملوا مع العرب هناك بسبب شخص عربي تافه عم ع الجميع ولا اعرف مات منهم احد الحين او لا
لكن كانت ممكن توصل للقتل

بالكويت عوايل كثيرة طلعوا الحريم خارج الكويت بسبب بعض الاشياء اللي ما تمثل العراق اكيد

وعشان اثبت انه فيه جنود عراقيين شرفا احد الضباط ماقول سلم نفسه لكن لزم المسجد
وشكوا فيه الشيبان وبلغوا المقاومة
واخذوه بكل هدوء وطلع ضابط يملك معلومات كثيرة وطلعوه للسعودية وتعاون وكان كلامه انا مو ضد العراق انا مع الحق
وحاليا بمكة متزوج وساكن فيها

وقت الفتن تنعمي الابصار يابو دروش
اكيد تتذكر الفتاة اظن الاوزبكية وكيف تعاملوا مع العرب هناك بسبب شخص عربي تافه عم ع الجميع ولا اعرف مات منهم احد الحين او لا
لكن كانت ممكن توصل للقتل

بالكويت عوايل كثيرة طلعوا الحريم خارج الكويت بسبب بعض الاشياء اللي ما تمثل العراق اكيد

وعشان اثبت انه فيه جنود عراقيين شرفا احد الضباط ماقول سلم نفسه لكن لزم المسجد
وشكوا فيه الشيبان وبلغوا المقاومة
واخذوه بكل هدوء وطلع ضابط يملك معلومات كثيرة وطلعوه للسعودية وتعاون وكان كلامه انا مو ضد العراق انا مع الحق
وحاليا بمكة متزوج وساكن فيها
يا صديقي اعلم ذلك لكن الظلم وقع على الطرفيين وهناك آلآم وجروح في العراق

كثير من الناس ظلمت وعذبت وقتلت بغير وجه حق
كثير من الأبرياء سقطوا نتيجة الغارات التي حدثت وانا شخصيا وقفت عليها اطفال ونساء لا ذنب لهم

لذلك يجب تجاوز هذه الواقعة وبدء صفحة جديدة لأني صادق معكم ولا انافق هناك بركان من الغضب والقهر في قلوب غالبية العراقيين لما حدث لهم حتى اليهود لم يتعرضوا لما تعرض له هذا الشعب

حادثة احتلال الكويت لا يعني أن يكون مقابله إبادة شعب كامل

كثير من الأبرياء سقطوا نتيجة الغارات التي حدثت وانا شخصيا وقفت عليها اطفال ونساء لا ذنب لهم

لذلك يجب تجاوز هذه الواقعة وبدء صفحة جديدة لأني صادق معكم ولا انافق هناك بركان من الغضب والقهر في قلوب غالبية العراقيين لما حدث لهم حتى اليهود لم يتعرضوا لما تعرض له هذا الشعب

اكثرها حروب اعلامية
مثل الباشا بالافلام يطلعونه يستغل الناس ويستعبدهم كلها ممنهجة

الله يصلح الحال
الكل راح والضحية الشعوب

الي دمر العراق اكثر من امريكا هم الشيعة وايران

وكان العراق مع الموعد للخيانة الشيعة من عهد الدولة العباسية وابن العلقمي

الي دمر العراق اكثر من امريكا هم الشيعة وايران

وكان العراق مع الموعد للخيانة الشيعة من عهد الدولة العباسية وابن العلقمي

ايه يا عم أحمد .. في ناس بتقولك أمريكا و اسرائيل صنعوا الطائفية هههههههههههههههههههه

ايه يا عم أحمد .. في ناس بتقولك أمريكا و اسرائيل صنعوا الطائفية هههههههههههههههههههه
ايوة انا عارف دماغ القوميين دول

ان أمريكا هي من صنعت الطائفية

عشان يا حرام الشيعة دول غلابة واتضحك عليهم وأنهم عرب وفي النهاية أمريكا هي العدو الوحيد

تعرف ليه لان القومي يفرق من منطلق الجنس وليس الدين وعنده العربي الشيعي والمسيحي افضل من الماليزي المسلم

فلما يشوف العربي الشيعي يقتل العربي السني ويتامر مع الأمريكي والايراني

بيحصله أزمة نفسية بتهدم قناعاته فبيحاول الانكار

الشيء الوحيد الذي لا يستحق أي تسامح هو خيانة الجالية الفلسطينية كلها تقريبا للدولة و الشعب الذي احتظنهم لنصف قرن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى