الانتخابات الأمريكية

من سيفوز في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر؟

• مجموع المصوتين
    417
  • الاستطلاع مغلق .
الاتفاق النووي ماله دخل في السعودية ذاك الوقت ودحين لو انتبهت اني ذكرت بعدها أوباما قلص ميزانية الدفاع وعرض أمريكا وحلفائها في الشرق الأوسط وكوريا واليابان وأوروبا للخطر من النفوذ الروسي والصيني والإيراني
هذا معناه انه يسار اليوم لايهتمون حتى في الأمن القومي لبلدانهم ولا ليه شايفهم يصيحون لما ترامب بنى جدار عالحدود ودف ميزانية الامن الداخلي للترحيل
رغم انه في عهد اوباما الترحيل كان اضعاف وقت ترامب وقس على ذلك

ولاتنسى انه اخر سنتين من عهد أوباما الكونقرس كان بأغلبية جمهورية واستطاعوا تعطيل بعض قرارات أوباما

يعني لو اليوم جبنا سيناريو هيلاري كلنتون الرئيسة وطلبنا الثاد رفضته واشترينا الاس٤٠٠ كلنتون ماراح تتدخل في الوقت اللي ترامب عجل في صفقة الثاد
كيف ماله دخل بالسعودية؟ عموما مو هذا موضوعنا
الخلاصة ان اللي قلته كله لا يمنع ان السعودية كانت ضد كل سياسة اوباما بالفعل لا بالكلام هذا غير الإختلاف الكبير على كل المبادئ و مشروعيتها حسب وجهة نظر كل بلد وقتها ومع ذالك كل ما فعله اوباما وهو رأس الشر انه منع بعض الأسلحة عن السعودية وسلامتك
السؤال هل بايدن سيكون ألعن من أوباما فيما لو أصبح رئيس وهل لو فاز ترامب ألن يأتي بعده رئيس ديموقراطي ربما هل بتجلس تحسب كل هذي الحسابات مع كل انتخابات؟

خلك قوي اولا

كنت قلتها سابقا
كورونا ستقضي على انجازات ترامب

ترامب لولا كورونا كان سيحقق نصر ساحق​

شباب انا استاذن بداية الانتخابات كانت جميله وورديه ونهايتها زي 💩
بالتوفيق عندي اختبار بكره والدكتور عاد مو عربي احتاج استعد له استعداد حرب مو اختبار

بالتوفيق 👍🏻

بالتوفيق فل مارك ان شاء الله

ايوه كذا شويت تفائل 👍🏻

هذا الواقع ارجع للسياسات سابقا وتعرف وراح تستنتج
العامه لا يعرفون استنتاج مصلحتهم

ادوات الديمقراطيين السياسيه ضعيفه جدا جدا جدا نجحو سابقا في بعض الدول العربية لوجود البيئه المناسبه لهم لتنفيذ سياساتهم وضعف حكومات تلك الدول

للاسف انا اخترت بتصويت للملط بايدن بسبب التحريض والنسويات وموضوع الديمغراطيين والحريات الطافحه اضف ان هناك عرب يحملون جنسيات عربيه ضد السعوديه واخونجيه وغير اخونجيه (اتراك وامركان من اصول ايرانيه) يؤيدون بلدانهم الاصليه ويميلون للعداوه معا السعوديه

غير الجمعيات المتاسلمه التي تميل لتركيا واعداء السعوديه ومواضيع خاشقجي كله نكايه بالسعوديه

كيف ماله دخل بالسعودية؟ عموما مو هذا موضوعنا
الخلاصة ان اللي قلته كله لا يمنع ان السعودية كانت ضد كل سياسة اوباما بالفعل لا بالكلام هذا غير الإختلاف الكبير على كل المبادئ و مشروعيتها حسب وجهة نظر كل بلد وقتها ومع ذالك كل ما فعله اوباما وهو رأس الشر انه منع بعض الأسلحة عن السعودية وسلامتك
السؤال هل بايدن سيكون ألعن من أوباما فيما لو أصبح رئيس وهل لو فاز ترامب ألن يأتي بعده رئيس ديموقراطي ربما هل بتجلس تحسب كل هذي الحسابات مع كل انتخابات؟

خلك قوي اولا
انت تقول ان الاتفاق النووي السعودية في ذاك الوقت مو زي دحين وبالعكس السعودية في ذاك الوقت زي دحين للان تطوير وزارة الدفاع ما اكتمل وتصنيعك العسكري لك عليه ولازلت تعتمد الاستيراد والعقود العاجلة

نعم بايدن العن من اوباما بكثير
أولا سنه الكبير وماهو قادر يجمع وتخيل حط واحد زي دي بلازيو وزير ؟
ثاني شي سياساته في الهجرة والرعاية الصحية والاجتماعية
ولاتنسى انه راح يقلص ميزانية الدفاع بشكل رهيب
وماعنده مشكلة يفرض عليك وعلى حلفاءك اي عقوبات ويعطي دعم رهيب للاخوان المسلمين خصوصا انهم من يمثل المسلمين في امريكا
راح تواجه موجة إرهاب واضطرابات ماقد شفتها في حياتك

وسؤالك جاوبت عليه قبل ٤ سنين زيادة صندوق الاستثمارات العامة بيدخل ارباح اكثر اعتمادنا النفط حيقل التصنيع العسكري حيتقدم وتقدر حتى وقتها تقوي لوبياتك في أمريكا
فإذا جا رئيس ديموقراطي ماراح تفرق معاك قيدك صرت أقوى

للاسف بايدن سيفوز
لعله خير
..​

وعسى ان تكرهو شيئاً وهو خير لكم 😁

كنت في الانتخابات السابقه هيلرياوي للنخاع وشايل هم ترامب ويوم فاز ترامب طلع اررجل رئيس ماتدري ممكن بايدن يسلملك الجمل بما حمل ويصير ارجل ديموقراطي🤨

الفرق في بنسلفانيا كان لصالح ترامب قبل ساعتين بفارق يصل الى ٦٥٠ الف صوت

والان يتقلص الفارق الى حوالي ٥٧٠ الف صوت بعد فرز ٦٤٪ من الاصوات ..... اصوات البريد تصل لحوالي مليون وبدء فرزها

بنسلفيانيا ...... قد تصبح زرقاء

وعسى ان تكرهو شيئاً وهو خير لكم 😁

كنت في الانتخابات السابقه هيلرياوي للنخاع وشايل هم ترامب ويوم فاز ترامب طلع اررجل رئيس ماتدري ممكن بايدن يسلملك الجمل بما حمل ويصير ارجل ديموقراطي🤨
برافو عليك 👏

الفرق في بنسلفانيا كان لصالح ترامب قبل ساعتين بفارق يصل الى ٦٥٠ الف صوت

والان يتقلص الفارق الى حوالي ٥٧٠ الف صوت بعد فرز ٦٤٪ من الاصوات ..... اصوات البريد تصل لحوالي مليون وبدء فرزها

بنسلفيانيا ...... قد تصبح زرقاء

هيوصل ل 270 قبل انتهاء فرز أصوات البريد في بنسلفانيا وذهاب ترامب للمحكمة لن ينفعه في شيء

عودة
أعلى