العملة خليجية موحدة

شوف أخوي ما ينفع تكتب بالمنتديات مشاركات جادة وفيها معلومات وحقائق وتتعب نفسك وتقعد لساعات تكتب وتدقق في المعلومة التي تكتبها، ومن ثم بجرة اصبع على الكيبورد تحذف مشاركاتك،
قبل 3 أيام جلست لساعات أكتب 3 أو 4 مشاركات في موضوع مقاطعة قطر عن الاتفاقية الخليجية الأمنية المشتركة، والاتفاقية الخليجية الدفاعية المشتركة، واتفاقية مكافحة الارهاب الخليجية المشتركة، ومشاركاتي لم تكن مخالفة إطلاقاً لو يطلعون فوق تحت لن يقنعني أحد بأن المشاركات كانت مخالفة وتستحق الحذف، كان في مشاركات مخالفة لأعضاء آخرين وكان قديم عمرها يومين قبل أن أشارك أنا ولم يحذفوها، ولما أنا دخلت وكتبت الحقائق والمعلومات التاريخية الحصرية حذفوا مشاركاتي .. ليش؟؟!!! لأن في عضو ما عجبه الحقائق التاريخية والمعلومات التي أدرجتها في مشاركاتي فراح بلغ على مشاركاتي وبناءً عليه حذفوا مشاركاتي بحجة أن كان هناك بالموضوع مشاركات مخالفة لأعضاء آخرين، كان من المفترض أن يفتحوا المجال لمقارعتي الحجة بالحجة والدليل بالدليل والبرهان بالبرهان لا أن ينفذوا طلب الشخص الذي بلغ على مشاركاتي لحذفها ..!!
الخلاصة .. ليش أعور راسي وأقعد بالساعات أكتب وأدون وأسجل معلومات وحقائق ؟!!
وأنا شكوو على قولة الكويتيين !!.

بالعكس الموضوع بسيط جدا..
ومن ابسط حقوقك الذهاب وفتح موضوع في قسم الشكاوى..!

انا تهاوشت هوشة نووية مع مشرفين اثنين وطبعا انا برىء..!

المهم جاني مخالفة..

رحت قدمت شكوى وتم الغاء المخالفة وتقريبا دخلت في حوار مع نصف الادارة اخذ وعطى..!

اهم شي حطي المحزم المليان Medic @Medic
وصديقي الصدوق رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ وازهلي الموضوع واذا تبغين كلمي صديقي رسلان يدخلني في الموضوع وأبشري ما يخلص الموضوع الا وانتي راضيه وما جاك عندي وانا ولد عتيبه..

انتهى.

والله وبالله يا أخوي القيصر أنت على راسي،
كم كان الحوار والنقاش معك راقي ومتحضر في موضوع مقاطعة قطر، كانت وجهات نظرنا فيها اختلافات، وكنت تطرح رأيك وتحليلك برقي وتحضر، وشخصياً أنا خرجت من مناقشاتي معك بنتيجة تقول "بأنك على خلق ورقي"،
وأطمح في المستقبل أن يتكرر النقاش والحوار بيننا،
لكن حدسي يقول لي أن في آخرين لم تعجبهم تلك المشاركات.

الله يجزاج خير.

في ظني ان كان هناك شكوى فهي عن خروج الموضوع عن مساره وبالتالي حذف جميع المشاركات الخارجه عن الموضوع.

من ناحيتي اظن بعض مشاركاتي ومنها مشاركه عيوب الاتفاقيه الامنيه المفروض لا تحذف لان الكثير من الاخوان يهاجم الكويت بسبب عدم توقيع الكويت عليها بالسابق وايقاف المجلس لها حاليا.

عموما تقبلي تحياتي

بالعكس الموضوع بسيط جدا..
ومن ابسط حقوقك الذهاب وفتح موضوع في قسم الشكاوى..!

انا تهاوشت هوشة نووية مع مشرفين اثنين وطبعا انا برىء..!

المهم جاني مخالفة..

رحت قدمت شكوى وتم الغاء المخالفة وتقريبا دخلت في حوار مع نصف الادارة اخذ وعطى..!

اهم شي حطي المحزم المليان Medic @Medic
وصديقي الصدوق رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ وازهلي الموضوع واذا تبغين كلمي صديقي رسلان يدخلني في الموضوع وأبشري ما يخلص الموضوع الا وانتي راضيه وما جاك عندي وانا ولد عتيبه..

انتهى.

والنعم فيكم جميعاُ يا ولد عتيبة، والمحزم المليان الإداري الخلوق الذي أكنه له كل التقدير والاحترام Medic، وصديقك الصدوق المدير رٍسِـــلآنٍ.

الله يجزاج خير.

في ظني ان كان هناك شكوى فهي عن خروج الموضوع عن مساره وبالتالي حذف جميع المشاركات الخارجه عن الموضوع.

من ناحيتي اظن بعض مشاركاتي ومنها مشاركه عيوب الاتفاقيه الامنيه المفروض لا تحذف لان الكثير من الاخوان يهاجم الكويت بسبب عدم توقيع الكويت عليها بالسابق وايقاف المجلس لها حاليا.

عموما تقبلي تحياتي
تعال بالله..

يقولون نص مشاريع الكويت متوقفة بسبب مجلس الامة ..؟

وش دخلهم في المشاريع..؟!

والنعم فيكم جميعاُ، يا ولد عتيبة، والمحزم الميان الإداري الخلوق الذي أكنه له كل التقدير والاحترام Medic، وصديقك الصدوق المدير رٍسِـــلآنٍ.

الله يسلمك ونعم في اهل البحرين كلهم..

رضى اي بحريني او خليجي عندي يسوى زعل الامصار كلهم ولا دريت عنهم..

حنا أهل الخليج شعب واحد نسبا ودما وارضا..

رسلان انسان رائع دايم اقوله صديقي ولا مرة زعل موب نفسية وفاهم الجو وهذا دليل انه شخص ناضج..

ميديك له موقفين معي هنا ظلمت فيهما وموقفه العادل معي لن انساه..

تعال بالله..

يقولون نص مشاريع الكويت متوقفة بسبب مجلس الامة ..؟

وش دخلهم في المشاريع..؟!

انت تبينا نخرج عن الموضوع ههههه

المجلس لا يوقف الا المشاريع الي فيها فساد واصلا المجلس لا يستطيع ايقاف المشاريع بشكل مباشر هو يستجوب الوزير المعني ويستوضح منه.

بعض العقليات فيها مرض وماتعرف تمشي عدل

انت تبينا نخرج عن الموضوع ههههه

المجلس لا يوقف الا المشاريع الي فيها فساد واصلا المجلس لا يستطيع ايقاف المشاريع بشكل مباشر هو يستجوب الوزير المعني ويستوضح منه.

بعض العقليات فيها مرض وماتعرف تمشي عدل
مدري والله يقولون التنمية عندكم موقفة من الثمانينات..

ملاحظة/

والله فاضي وقاعد اتحرش. :cool:

مدري والله يقولون التنمية عندكم موقفة من الثمانينات..

ملاحظة/

والله فاضي وقاعد اتحرش. :cool:

هههههههههههه

لا وانت الصاج من السبعينات بس ماله شغل المجلس تقدر تقول في ناس فوقهم ريشه ودهم يعيشون بالعصور الوسطى بس.

لكن الحمدالله الامور ماشيه.

هههههههههههه

لا وانت الصاج من السبعينات بس ماله شغل المجلس تقدر تقول في ناس فوقهم ريشه ودهم يعيشون بالعصور الوسطى بس.

لكن الحمدالله الامور ماشيه.
مدري الصراحه بس سمعت انهم يوقفون كل مشروع ياخذون رشاوي عشان يمشي المشروع عشان كذا المشاريع متعطلة منذ الستينات، اول امس قاريها في تويتر..!

مدري الصراحه بس سمعت انهم يوقفون كل مشروع ياخذون رشاوي عشان يمشي المشروع عشان كذا المشاريع متعطلة منذ الستينات، اول امس قاريها في تويتر..!

لا.

ولكن في فئه تحاول تشوه المؤسسه التشريعيه لان معطيهم حجمهم الحقيقي ومافي شخص اكبر من المسائله سواء شيخ ولا تاجر.

الي بالكويت مجرد صراع اداره دوله في فئه تبي تمشي بعقليه قديمه وتبي تعطي لنفسها دور اكبر من حجمها والمجلس يعلمها حجمها الحقيقي.

المجلس ماله صلاحيه بالمشاريع هو جهه تشريعيه ورقابيه ان شاف فساد قام وحاسب الوزير اغلب الوزراء خوفا على كراسيهم يوقف المشروع الخلل في الحكومه وليست في المجلس.

الفساد موجود في كل الخليج بس عندنا في رقابه شعبيه وربعنا ياتمشي المناقصه بالفساد او كنسل المشروع.

ولكن في رأيي ان في تقدم في وعي المواطن واظن ان حاليا في مفترق طرق ان شاء الله ان يكون النهايه شي في صالح الشعب والدوله

لا.

ولكن في فئه تحاول تشوه المؤسسه التشريعيه لان معطيهم حجمهم الحقيقي ومافي شخص اكبر من المسائله سواء شيخ ولا تاجر.

الي بالكويت مجرد صراع اداره دوله في فئه تبي تمشي بعقليه قديمه وتبي تعطي لنفسها دور اكبر من حجمها والمجلس يعلمها حجمها الحقيقي.

المجلس ماله صلاحيه بالمشاريع هو جهه تشريعيه ورقابيه ان شاف فساد قام وحاسب الوزير اغلب الوزراء خوفا على كراسيهم يوقف المشروع الخلل في الحكومه وليست في المجلس.

الفساد موجود في كل الخليج بس عندنا في رقابه شعبيه وربعنا ياتمشي المناقصه بالفساد او كنسل المشروع.

ولكن في رأيي ان في تقدم في وعي المواطن واظن ان حاليا في مفترق طرق ان شاء الله ان يكون النهايه شي في صالح الشعب والدوله
اتمنى لكم التوفيق طال عمرك..

نجاح اي دولة خليجية هو في النهاية اضافة لمنظومة مجلس التعاون وايضا نتعلم من بعض داخليا لتقاربنا مجتمعيا ..

لكني اعتقد يجب على الحكومة التدخل مؤقتا في انهاء كافة الفساد وتسيير مشاريع كبرى للبلاد ثم عودة صلاحيات المجلس..

والله اعلم.

اتمنى لكم التوفيق طال عمرك..

نجاح اي دولة خليجية هو في النهاية اضافة لمنظومة مجلس التعاون وايضا نتعلم من بعض داخليا لتقاربنا مجتمعيا ..

لكني اعتقد يجب على الحكومة التدخل مؤقتا في انهاء كافة الفساد وتسيير مشاريع كبرى للبلاد ثم عودة صلاحيات المجلس..

والله اعلم.

الحكومه لا تستطيع وعليها التعايش مع المجلس.

ان اصلحت الحكومه الفساد انتهت مشاكلها مع المجلس.

عموما هي مسأله طويله ومتشعبه وشرحها يحتاج مشاركات طويله.

ولكن المشكله بالاول والاخير من الحكومه.

وليش ماتكون عملتك الخليجية هي الأفضل وتقيم بها السوق ...
طبعاً حلم لن يتحقق لكن لو كان لنا قوة حقيقيه في الخليج يمكن أتخاذ تلك الخطوة .

وهل عندك سلع استراتيجية سوى النفط ، لا اعتقد فيه داعي لهذه الخطوة واقتصادياتنا للان ناشئه :)

شوف أخوي ما ينفع تكتب بالمنتديات مشاركات جادة وفيها معلومات وحقائق وتتعب نفسك وتقعد لساعات تكتب وتدقق في المعلومة التي تكتبها، ومن ثم بجرة اصبع على الكيبورد تحذف مشاركاتك،
قبل 3 أيام جلست لساعات أكتب 3 أو 4 مشاركات في موضوع مقاطعة قطر عن الاتفاقية الخليجية الأمنية المشتركة، والاتفاقية الخليجية الدفاعية المشتركة، واتفاقية مكافحة الارهاب الخليجية المشتركة، ومشاركاتي لم تكن مخالفة إطلاقاً لو يطلعون فوق تحت لن يقنعني أحد بأن المشاركات كانت مخالفة وتستحق الحذف، كان في مشاركات مخالفة لأعضاء آخرين وكان قديم عمرها يومين قبل أن أشارك أنا ولم يحذفوها، ولما أنا دخلت وكتبت الحقائق والمعلومات التاريخية الحصرية حذفوا مشاركاتي .. ليش؟؟!!! لأن في عضو ما عجبه الحقائق التاريخية والمعلومات التي أدرجتها في مشاركاتي فراح بلغ على مشاركاتي وبناءً عليه حذفوا مشاركاتي بحجة أن كان هناك بالموضوع مشاركات مخالفة لأعضاء آخرين، كان من المفترض أن يفتحوا المجال لمقارعتي الحجة بالحجة والدليل بالدليل والبرهان بالبرهان لا أن ينفذوا طلب الشخص الذي بلغ على مشاركاتي لحذفها ..!!
الخلاصة .. ليش أعور راسي وأقعد بالساعات أكتب وأدون وأسجل معلومات وحقائق ؟!!
وأنا شكوو على قولة الكويتيين !!.

رفعتي تذكرة بهذا الخصوص ؟ على العموم تم اعادة مشاركاتك .. من حق اي عضو يسأل ويراجع محد قال ان مشرفينا معصومين ...
ولكن على الاقل ابلغي عن المشكلة لتحل ...

لان ماعندك اقتصاد يدعم عملتك او يدعم القطاع النفطي. يعني لو حدث امر لا سمح الله وتاثرت امدادات النفط بتقعد تقشر بصل انت وعملتك.

خيطها يامعلم ههههههه

رفعتي تذكرة بهذا الخصوص ؟ على العموم تم اعادة مشاركاتك .. من حق اي عضو يسأل ويراجع محد قال ان مشرفينا معصومين ...
ولكن على الاقل ابلغي عن المشكلة لتحل ...

بداية شكراً لكم لحسن اهتمامكم وتفهمكم،
عند اكتشافي أن مشاركتي حذفت على الفور أدرجت مشاركة بموضوع قطع العلاقات وقلت ياليتكم حذفتم المشاركات المخالفة للأعضاء المخالفين قبل أن نتعنى بكتابة مشاركاتنا،
ثم تحدثت مع الأخ المشرف Ivar @Ivar على صفحة الحائط، وقال لي بأن مشاركتي حذفت بسبب مشاركات مخالفة لأعضاء آخرين، وأن أولى مشاركاتي المحذوفة كان فيها اقتباس تعليق للأخ القيصر، وأن حذف المشاركات المخالفة لأعضاء آخرين كانت تتضمن مشاركة الأخ القيصر أيضاً، وبالتالي حذفت مشاركتي الأولى والمشاركات التي تلتها، وعرفت منه أن هذا هو الاجراء المتبع لديكم بالمنتدى، ولن ينفع أن أفتح تذكرة.
علماً أنني من النوع التي لا أحبذ أفتح تذكرة، ولا أحبذ فتح موضوع شكوى، ولا أحبذ إبلاغ عن مشاركة مخالفة نادراً ما أرسل إبلاغ لربما طوال فترة مشاركاتي بالمنتدى عدد الابلاغات التي قدمتها لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة. هذه طبيعتي ولربما المشكلة فيني يجب أن أعود نفسي على أن أرسل ابلاغ وتذكرة وشكوى.
وشكراً لكم.

بداية شكراً لكم لحسن اهتمامكم وتفهمكم،
عند اكتشافي أن مشاركتي حذفت على الفور أدرجت مشاركة بموضوع قطع العلاقات وقلت ياليتكم حذفتم المشاركات المخالفة للأعضاء المخالفين قبل أن نتعنى بكتابة مشاركاتنا،
ثم تحدثت مع الأخ المشرف Ivar @Ivar على صفحة الحائط، وقال لي بأن مشاركتي حذفت بسبب مشاركات مخالفة لأعضاء آخرين، وأن أولى مشاركاتي المحذوفة كان فيها اقتباس تعليق للأخ القيصر، وأن حذف المشاركات المخالفة لأعضاء آخرين كانت تتضمن مشاركة الأخ القيصر أيضاً، وبالتالي حذفت مشاركتي الأولى ومن ثم المشاركات التي تلتها، وعرفت منه أن هذا هو الاجراء المتبع لديكم بالمنتدى، ولن ينفع أن أفتح تذكرة.
علماً أنني من النوع التي لا أحبذ أفتح تذكرة، ولا أحبذ فتح موضوع شكوى، ولا أحبذ إبلاغ عن مشاركة مخالفة نادراً ما أرسل إبلاغ لربما طوال فترة مشاركاتي بالمنتدى عدد الابلاغات التي قدمتها لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة. هذه طبيعتي ولربما المشكلة فيني يجب أن أعود نفسي على أن أرسل ابلاغ وتذكرة وشكوى.
وشكراً لكم.

تمام، والكلام عام يا اخوان الي يشوف له مشاركة حذفت من غير وجه حق او مخالفة او غيره لابد ينبهنا...

توجد جهود للمراقبة اليدوية لكن عمرها ماراح تغطي كل شيء، وهنا دور العضو يطالب بحقه...

كيف ناشئة ونحن من اكبر ٢٠ اقتصاد بالعالم..؟!

التسمية قديمه وناشئه بنفس معنى نامية اي لها مستقبل ومستمرة بالنمو ، اليوم المملكة تعتبر اكبر اقتصاد بالشرق الاوسط و18 عالميا والطموح اكبر

عودة
أعلى