وزير المالية الكويتي: نعاني شحاً في السيولة ولن نستطيع دفع الرواتب بعد نوفمبر

شفت في ردودي قلت نسبه معينه انت من وين جبت اني انا اخضرت معلومات اقرأ الردود جيدا ثم علق على ردودي ولا تتسرع
لم اتسرع ارجع الي كلامك

تقول يسيطرون على مفاصل الدوله وهذا غير صحيح جداً

اسرد لي المفاصل الي تم السيطرة عليها وبالاسماء
حبيبي لا تطير في العجا اسرد اسرد تقرأ وش كتبت انا قلت كلامي تعقيب على كلام ابو مهند الزهراني لو افترضنا انه صحيح ماحبت شي من عندي وقلت ماملك خلفيه عن الأمر

اذا كانت مدرسه مثل مانعرف فيها أ ب ت ربما هي غطاء لشي اخر على العموم ربما لوجود اتفاقات مبرمه مع ايران وذكرت ان الأمن الكويتي يستطيع الدخول وقت مايريد او بشتراطات مسبقه انا لا اقول يوجد فيها شي انا اقول رأي بناء على ماقاله الأخ الزهراني وانا صراحه لأملك خلفيه اذا كان صحيح او لا مجرد تعقيب افتراضي لو كان صحيح هذا الأمر

لا غطاء ولا شي لو كان شي موجود

هو حاط فوق فيديو عن غسيل الاموال وتحته المدرسه ما ادري شنو الرابط بينهم.

المدارس بالكويت موجوده وكثيره باكستانيه هنديه امريكيه بريطانيه وغيرها.

وحتى الدينيه موجوده

مادام ماتخالف القانون مافي مانع

ولكن التخوف من المدرسه لانها تعلم اللغه الفارسيه بدون سبب اخر غير منطقي

لم اتسرع ارجع الي كلامك

تقول يسيطرون على مفاصل الدوله وهذا غير صحيح جداً

ارجع للردود الأخ ابومهند الزهراني وثالث مره انا عقبت على كلامه لو افترضنا انه صحيح

وحتى الدينيه موجوده

يقول فيها تدريبات عسكرية ؟!

ارجع للردود الأخ ابومهند الزهراني وثالث مره انا عقبت على كلامه لو افترضنا انه صحيح
قريت كلامه وشايفه بس انت كتبت يسيطرون على مفاصل الدوله وردينا عليك وقلنا هذا غير صحيح جداً

والان تقول لو افترضنا افتراضك ياعزيزي غير صحيح

اصلاً الشيعه واعضاءهم يتهمون الحكومه الكويتيه بالعنصريه بسبب عدم تعينيهم في مناصب في الدوله مثل وكلاء الوزارات وضباط الجيش والحرس وغيره

وحتى الدينيه موجوده

ربما افتراض خاطئ بما اني لم ارى واسمع بنفسي على العموم انتم اخبر بالكويت وهذا واجبكم تصححون المعلومات الخاطئه وتخبرونا بالصوره الصحيحه انا اعلق على ما اسمع لا اقول صح او خطاء اتمنى اننا اتفقنا

و 6 مليارات و600 مليون من عندكم :تمام:

هو امنيه حياة ان يشوفنا في فقر وزعزعه امن كان يهلل في موضوع احد المليشيات الشيعيه التي في العراق تضرب قافله امريكيه قرب الحدود الكويتيه

شفت فرحته من كلامه الله يصلحه 😂😂😂😂 بالاخير القافله داخل العراق وليس في اراضي الكويت 😂😂😂

ربما افتراض خاطئ بما اني لم ارى واسمع بنفسي على العموم انتم اخبر بالكويت وهذا واجبكم تصححون المعلومات الخاطئه وتخبرونا بالصوره الصحيحه انا اعلق على ما اسمع لا اقول صح او خطاء اتمنى اننا اتفقنا
اتفقنا ياعزيزي

قريت كلامه وشايفه بس انت كتبت يسيطرون على مفاصل الدوله وردينا عليك وقلنا هذا غير صحيح جداً

والان تقول لو افترضنا افتراضك ياعزيزي غير صحيح

اصلاً الشيعه واعضاءهم يتهمون الحكومه الكويتيه بالعنصريه بسبب عدم تعينيهم في مناصب في الدوله مثل وكلاء الوزارات وضباط الجيش والحرس وغيره
ممتاز انت الان صححت لي معلومه سمعتها بما انت اعلم مني ترى مافي داعي للزعل انا اتناقش في اللي قرأته من تعليقات فقط

ممتاز انت الان صححت لي معلومه سمعتها بما انت اعلم مني ترى مافي داعي للزعل انا اتناقش في اللي قرأته من تعليقات فقط
لا افا عليك من قال فيه زعل ؟

اصلاً ردي جداً طبيعي مافيها كلامات عصبيه مجرد توضيح لك فقط ✌🏻🌹

وبعدين الكل يعلم قوة الشيعه في الكويت وانت تعلم مايحتاج ادله وانهم يملكون سيطره في مفاصل الدوله بس حجمها لا اعلم بالضبط وطبعا الأمن الكويتي يقدر يخش اي مكان في الكويت ايراني اوغيره مافي خلاف بس اذا كانت هناك حصانه ديبلوماسيه او اتفاقيات سياسيه ايضا يستطيعون الأمن الدخول لكن يتوجب وجود شروط معينه مثل وجود ادله قطعيه على وجود شي مخالف للقوانين دولة الكويت ويجرم هذا الفعل في النهايه الكويت دوله تمتلك سياده ولكن النظام الديمقراطي فيها يمنح الصلاحيات التي تخول بعض النفوس التي تدين بالولاء للدول مجاوره بحكم انهم ينتمون للمذهب واحد بالعماله ضد وطنهم والله اعلم
حبيبي لا تطير في العجا اسرد اسرد تقرأ وش كتبت انا قلت كلامي تعقيب على كلام ابو مهند الزهراني لو افترضنا انه صحيح ماحبت شي من عندي وقلت ماملك خلفيه عن الأمر

انت الي لا تطير في العجة

هذا كلامك انت

يملكون قوة ومايحتاج ادله ومفاصل ما مفاصل كلامك انت ماهو افتراضا على كلام الزهراني

الحين غيرت كلامك وقلت لو افترضنا انه صحيح

ماعرفنا لك الكل يعلم ومايحتاج ادلة ولا لو افترضنا انه صحيح !

لا افا عليك من قال فيه زعل ؟

اصلاً ردي جداً طبيعي مافيها كلامات عصبيه مجرد توضيح لك فقط ✌🏻🌹
حبيب قلبي مفهوم احنا اخوان في النهايه

اذا لم تخني الذاكرة في شخص كان على باله الكويت كلها شيعة او انهم ايرانيين ماتذكر

مشكلة المعلومات الغلط لما تنتشر وتتكون صورة نمطية عن شعب معين

اذا لم تخني الذاكرة في شخص كان على باله الكويت كلها شيعة او انهم ايرانيين ماتذكر

وفوق هذا ماخذين فكره ان كل الشيعه خونه

اكبر مكون لشعب الكويتي هم البدو وثم يليه الحضر

وين الشيعه من الاعداد هذي ماتجي عندهم واحد بالميه 😂😂😂😂

انت الي لا تطير في العجة

هذا كلامك انت

يملكون قوة ومايحتاج ادله ومفاصل ما مفاصل كلامك انت ماهو افتراضا على كلام الزهراني

الحين غيرت كلامك وقلت لو افترضنا انه صحيح

ماعرفنا لك الكلم يعلم ومايحتاج ادلة ولا لو افترضنا انه صحيح !

والله تورطنا معكم يأهل الكويت هجوم ثلاثي انت ومعك اثنين مايمديني ارد على واحد ويجي المهم اثنين اتفقنا وتفاهمنا تدري شلون انا حسابي كان مهكر واحد غيري كان يرد اذا صدنا اللي هكر الحساب بجيبه لك العن سلسبيله تصبح على خير

عودة
أعلى