أرامكو: نبحث مع العديد من الأسواق بعض الاتفاقيات التي تسمح لنا بزيادة إنتاج الهيدروجين الأزرق

ياخي رأيي عندك شي يغير رأيي عطني المعلومة عشان استفيد
اما مشاركات كذا بدون اي معلومه وفرها لك

لعلمك اكتشفت حاجة تعطي انطباع ان التكلفه بتكون عندنا ارخص للامونيا الخضراء الى عام ٢٠٢٥ لكن ما بقولها لكم اذا قدرت تجيبها راح اغير رأيي
ومتفاجئ منها بصراحه

بس عشان مشاركاتكم الي ما منها فائده ولا معلومه راح ابقى عند رأيي

انت ما حطيت راي انت متيقن بقوه لو راي ويتمحور حول الاحتمالات كان الامور طيب لكن جزم بفشل

وبدون اعطيك انطباع ان عندي معلومة بتكلفة الانتاج ابد ماعندي
ولا جزمت ان ارامكوا بتفشل او بتنجح

كل اللي قلته هذا سوق الطاقة واكيد بيجي طحن اسعار مثله مثل اي طاقة اخرى

ياخي الهيدروجين بروتون واحد
من بيصنع بروتون من كواركس
ياخي حتى الاندماج النووي مايفكرون به بين نواتين
الهيدروجين عنصر
مايصنوعنه يتحصلون عليه من طرق منها التحليل الكهربائي للماء

هو الي يقول المواد الاولية
انا اعطيه جوه فقط واصحح مصطلحات فقط

انت ماشاء الله ملم تقنيا بعملية الانتاج بادق تفاصيلها زادك الله علم​

هذي اول مشاركة لك فالموضوع متيقن بقوه من فشل ارامكو
على ايش هذا اليقين فيه ارقام عندك
سعر تكلفه
فيه كميات عندك انتاج وقدرة انتاجية
والا بس كذا صرفيه من راسك
انت ما حطيت راي انت متيقن بقوه لو راي ويتمحور حول الاحتمالات كان الامور طيب لكن جزم بفشل

وبدون اعطيك انطباع ان عندي معلومة بتكلفة الانتاج ابد ماعندي
ولا جزمت ان ارامكوا بتفشل او بتنجح

كل اللي قلته هذا سوق الطاقة واكيد بيجي طحن اسعار مثله مثل اي طاقة اخرى

لا زلت عند رأيي
ليه قلت هذا الرأي ماني ملزوم ابرر
وان شاء الله تنجح ارامكو ويخيب رأيي
في مجال الهايدروجين الازرق
اما الاخضر فطارت الطيور بأرزاقها​

المنتجات الي تدخل في صناعة الهيدروجين

هذا يهبد يوم جبت تكلفة الاسعار الاوليه انه احنا ارخص وعندنا بنية متكاملة وراح نصبح اكبر منتج بدا يتهرب ويهبد ولاقدم اي دليل على كلامه عنده حب الانتقاد وعقده النقص
تقصد تكلفة المواد الاولية

مشاركتك فيها الاجابه على لماذا
طبعا بداية الهدف او السوق لهذه الطاقه هم الاوربيين او المانيا تحديد التي تبحث عن منتج يكفيها اعباء التأسيس الماليه بالالتزام بشراء المنتج
مشكلة ارامكو هي ادارة بالمال ادارة استثماريه ترفع تكاليف المنتج النهائي

المنافسين في هذا السوق كثر وخصوصا دول افريقيا المغرب ومصر ودول افريقيه قادمه والهند
هذه الدول ميزتها ستكون تكاليف انتاجها اقل من ارامكو بكثير ولديها مرونه فيما يخص السعر والذي يعشقه الاوربيين والصين
فهم يبحثون عن سعر

ثانيا اوربا تسويقيا كارثه
مع اي مشكله سياسيه سيتوقف توريدها المنتجات وستكون سلاح اخر يتفاوض عليه الاوربيين

المانيا خصوصا كانت ولا زالت من اقل دول العالم استيرادا للنفط السعودي لاسباب سياسيه ومع انتهاء التزامها بشراء المنتج للفتره المحدده ستتوجه الى دول افريقيا لاستيراد هذه الماده بعد ان يرتفع العرض العالمي من هذه الماده

اي جدوى تبنى على سوق اوربية فهي فاشله​
هل عندك بيان او دليل على كلامك هذا وبالأرقام للايضاح وإما ما نعرف ان تكلفة استخراج النفط بالمملكة يعتبر الاقل من بين الدول المنتجة للبترول والامكانيات متوفر وعلى أعلى مستوى مقارنة بباقي الدول اذا ماني قلطان ودمت بخير

هل عندك بيان او دليل على كلامك هذا وبالأرقام للايضاح وإما ما نعرف ان تكلفة استخراج النفط بالمملكة يعتبر الاقل من بين الدول المنتجة للبترول والامكانيات متوفر وعلى أعلى مستوى مقارنة بباقي الدول اذا ماني قلطان ودمت بخير
ما عنده اي دليل او بيانات. تراه ينظر تنظير ويسوي فاهم وهو فعليا لا يفقه في هذا الامر، وهذا فيه ظلم عظيم لنفسه ولكنه لا يعي ذلك.

انا ما قلت ان مرصودة يعني تم توفيرها يا جاهل. هذا فهمك انت القاصر.

كلامي واضح لكن مليون مرة قلت لك خليك بالخراطة ولا تفتي بما لا تعلم، انت لا تفقه سوى بالخراطة با خراط الخراطين. و واضح ان لديك عقدة كبيرة من حملك الشهادات الجامعية لذلك تحب تسوي فاهم وانت من حنب القدة 😂😂😂😂 روح شوف لك مخرطة توظفك بدال ما تزعج منير بخش على تويتر تشحذه فرصة عمل 🤣🤣🤣🤣😂

افا انا اشحذ منير بخش فرصه عمل
ارس على بر
مره انت ماعندك شهاده
مره انت اشحذ عشان فرصه عمل
مره انت حق مخرطة
كل هذا يدل عليك اذا كنت اشحذ منير عمل فأسأل الله ان يفقدني اعز ما املك
واذا كنت تتهمني ظلم وزور فأسأل الله ان يفقدك اعز ما تملك
كذا نشوف من الي يهبد ويتهم وبطل كلام ورعان

للعلم كل الي تقوله كذب وبهتان لكن هذي المره بتشوف بعينك حصيد لسانك

كمل ضحك

عودة
أعلى