وزير الدفاع السوري يزور العاصمة الأردنية عمان

العلاقة بين ايران وسرويا اصبحت ولاية ايرانية
قلت لك تفكيرك سطحي وسطحي جدااااااااااا​
في داعي فرجيك كيف صارت شام وله بتفتح عل فيس وبتشوف كلابها بشام وشوارع شام
راح نبعتلك قبر سكينة ورقية وست زينب وعمللهون مزارات عندك
وريح سمانا منك ومنون

ههههه اي سوريا منها بس يضل شعب بسوريا بترجع شكلك ما بتعرف انو بشهر طلع من محافظة حلب لحالها ١٠٠ الف شخص برات سوريا خليه يحكم دولة بدون شعب
هل تنكر دعم الخارجي للمعارضة السورية
;)
اعلامي ودولاري

بشرى لداعمي النظام بحب بشركون سوريا عم تهاجر الشعب عم يطفش
هل تستطيع ان تقول لتركيا نفس كلامك عن الاردن والاتراك ينسقون مع روسيا وايران في سوريا والذين تخلوا عن حلب بمقابل مدينة الباب؟؟

في داعي فرجيك كيف صارت شام وله بتفتح عل فيس وبتشوف كلابها بشام وشوارع شام
راح نبعتلك قبر سكينة ورقية وست زينب وعمللهون مزارات عندك
وريح سمانا منك ومنون
و المعارضة السورية كانت تنشر الورود
مشكلتك انت ترى الازمة السورية من الجانب الذي يعجبك فقط​

هل تنكر دعم الخارجي للمعارضة السورية
;)
اعلامي ودولاري

ههههه وين لمشكلة قلي لشوف هات وين لمشكلة عل اقل عم ندافع عن مدنا عن بيوتنا عن اهلنا انا لولا الجيش الحر كنت خسرت ٣٠ شخص من اهلي

و المعارضة السورية كانت تنشر الورود
مشكلتك انت ترى الازمة السورية من الجانب الذي يعجبك فقط​
وين قتلنا النسوان ولولاد وين هجرنا الناس نحنا
انا هون عم قلك روح شوف الشيعة بشوارع شام بتقلي المعارضة روح شوف السواد وضرب ودم اقسم بالله شي ببكي لك انتو مافيكون دم ايدا

ههههه وين لمشكلة قلي لشوف هات وين لمشكلة عل اقل عم ندافع عن مدنا عن بيوتنا عن اهلنا انا لولا الجيش الحر كنت خسرت ٣٠ شخص من اهلي
عندي سؤال لك واجبني بصراحة
لو اي دولة كتركيا مثلا تم تكوين لها جيش معارض يسمى الجيش الحر
هل تبقى الدولة الرسمية تتفرج
:unsure:

وين قتلنا النسوان ولولاد وين هجرنا الناس نحنا
انا هون عم قلك روح شوف الشيعة بشوارع شام بتقلي المعارضة روح شوف السواد وضرب ودم اقسم بالله شي ببكي لك انتو مافيكون دم ايدا
وانا ضد مايفعله الشيعة في سوريا
لكن انتم مسؤولون كذلك في الازمة

هل تستطيع ان تقول لتركيا نفس كلامك عن الاردن والاتراك ينسقون مع روسيا وايران في سوريا والذين تخلوا عن حلب بمقابل مدينة الباب؟؟
اها هلق تركيا الي سلمت حلب اهل شمال ما سمعو بهل حكي بس تعرف شو صار بقلب حلب يبقى احكي وتفلسف

اللي مع بشار ويقول نظام ، تجده يطبل للحوثي بنفس الوقت ... ايش يعني هذا ؟!

خط الغاز العربي القادم من مصر والمار بالاردن الشقيق سيمر خلال مخافظة درعا ...مخافظة درعا كان بها اضطرابات واشتباكات عسكرية

الزيارة لبحث تأمين خط الغاز المار بدرعا و المتجه للبنان

يذكر ان مراحل الخط كانت تنتهي في كيليس التركية وكان سيكون للاتراك منه نصيب لكن نقول ايه عن الغباوة والمشي وراء القطريين 😊

خط الغاز العربي القادم من مصر والمار بالاردن الشقيق سيمر خلال مخافظة درعا ...مخافظة درعا كان بها اضطرابات واشتباكات عسكرية

الزيارة لبحث تأمين خط الغاز المار بدرعا و المتجه للبنان

يذكر ان مراحل الخط كانت تنتهي في كيليس التركية وكان سيكون للاتراك منه نصيب لكن نقول ايه عن الغباوة والمشي وراء القطريين 😊

مشاهدة المرفق 419961

مشاهدة المرفق 419962
يالله عقبال كل مترين انفجار بهل خط الله لا يتم عليه

لا انا لست حبيبك، انت حبيبك اردوغان ، والخبر صحيح. على كل الاحوال يلعن بشار على ابوه على اردوغان وفوقهم الاخوان...تمام افندم؟؟
كم مرة بدي فهمكون اني مو اخواني
اي حبيبي اردوغان احسن ما كون حبيبي بيشو
ولخبر ما صحيح وكله كذب وكل الصحف التركية حتى المعارضة للمخابرات التركية نفت الخبر
وحبيبي كلمة تستعمل للحديث في منطقتي

عودة
أعلى