عبد الفتاح السيسي يستقبل وزير الخارجية الإسرائيلي يائير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اي مصري بيتزوج اسرائيلية او بيحصل على الجنسية الاسرائيلية بيتم اسقاط الجنسية المصرية عنه فورا
لماذا تضحك ؟ هذه حقيقة ؟ كل فترة يمكنك ان ترى خبر اسقاط الجنسية عن فلان لتجنسه بالجنسية الاسرائيلية

شكرا لا افتح روابط قد تحتوي فايروسات وتروجان و فرها لنفسك يا صديق و ما تقوله غير صحيح جملة و تفصيلا واعرف جيدا ما اتحدث عنه جيدا :coffee:
انا وقعت في الفخ

فتحت الرابط وجهازي تهكر شو العمل :cry:

انا وقعت في الفخ

فتحت الرابط وجهازي تهكر شو العمل :cry:

كل التوفيق لمصر في سياساتها الخارجية
اين هي تلك العضويات التي ظهرت لنا في موضوع زيارة وزير الدفاع الاسرائيلي للمغرب 🤔

هاها تقيس المغرب على مصر
هل للمغرب حدود و حروب و دماء شهداء مع الكيان الصهيونى
اتعجب من القياس مع الفارق
ما يضطر مصر للسلام مع اسرائيل لا يلزم دولة بينها وبين اسرائيل الاف الكيومترات و اربع دول عازلة .

الهدف من الزياره هو فلسطين وليس شراء اسلحه صهيونيه

خلص الكلام

انتهى

تحياتى

لماذا تشرح و تبرر اخي ، مصر من حقها تقيم علاقات مع أي دولة تحب سواء اسرائيل او غيرها
لا نقيم علاقات مع عدونا الازلي من الاف السنين.
علاقتنا مع الصهاينة الان فرضت علينا و لا نريدها.

كل التوفيق لمصر في سياساتها الخارجية
اين هي تلك العضويات التي ظهرت لنا في موضوع زيارة وزير الدفاع الاسرائيلي للمغرب 🤔
شيء غريب محاولات بعض الاعضاء من جنسية معينة محاولة تبرير علاقتهم مع الصهاينة بالتحدث عن علاقة مصر معهم ,,,

هاها تقيس المغرب على مصر
هل للمغرب حدود و حروب و دماء شهداء مع الكيان الصهيونى
اتعجب من القياس مع الفارق
ما يضطر مصر للسلام مع اسرائيل لا يلزم دولة بينها وبين اسرائيل الاف الكيومترات و اربع دول عازلة .
هاها نعم اقيس المغرب بمصر وازدواجية المعايير عند البعض.. عندك مشكل؟؟

شيء غريب محاولات بعض الاعضاء من جنسية معينة محاولة تبرير علاقتهم مع الصهاينة بالتحدث عن علاقة مصر معهم ,,,

يعني حرام على المغرب و حلال على مصر
يا اخي قولو حسدتونا على الصفقات باستغلال شماعة التطبيع و فلسطين و خيانة الأمة

يعني حارم على المغرب و حلال على مصر
يا اخي قولو حسدتونا على الصفقات باستغلال شماعة التطبيع و فلسطين و خيانة الأمة
نحسد مين يا عم انتا , فكرت نفسك النرويج ولا ايه .. احنا لو طلعنا بمطاوي و سكاكين هناكل الشرق الاوسط كله .. 120 مليون مصري و ملايين غيرهم بره مصر. مش تقولي صفقات , عيب عليك.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى