إغتيال 3 شبان فلسطينيين في نابلس

سيبك منه
يزلمه اشي بخليك تستغرب هو موجود بس يعمل مشاكل ويشتم ويخرب مواضيع واي موضوع عن فلسطين تلاقيه هناك يشتم وبهمز ويلمز تحذف مشاركاته ويعيد نفس الشيئ بموضوع أخر .

انا اعرف ازمتكم ورغبتكم في عدم التطرق ل اصحابكم اللي شغالين في اسرائيل والمستوطنات واللي معهم جوازات اسرائيليه

لا تعملون على الناس محاضرات وبنفس الوقت اصحابكم في اسرائيل تسمونهم مقاومين وهم معهم جنسيات اسرائيليه ورايحين جايين على اسرائيل

فاهم ي Nashab @Nashab

بيعوا بطولات على غيرنا

مثل عادتك تخرب مواضيع هذا عملك الدؤوب هنا الآن تخريب المنتدى الحق مو عليك االحق على الإدارة الي سايبه واحد مثلك معرف موجود فقط بالمنتدى للإستفزاز والشتم بس ان شاء الله نهايتك قريبه مثل صاحبك مشاة البحرية ومعلمك المهمش طسم يلا ارجع اصرخ وألطم

انت اكثر واحد يشتم

اللي نقوله حقائق قبل ماترسل للناس عن وضعكم

ارسل لبني جلدتكم

مو معقوله تطلبون موقف من غرب الارض ومشارقها واصحابكم يطلعون الصباح يعملون في اسرائيل !!!!

في كل موضوع راح اذكرك فيهم عشان تبطل تلوم شعوب الأرض وتنسى اصحابك

يزلمه اشي بخليك تستغرب هو موجود بس يعمل مشاكل ويشتم ويخرب مواضيع واي موضوع عن فلسطين تلاقيه هناك يشتم وبهمز ويلمز تحذف مشاركاته ويعيد نفس الشيئ بموضوع أخر .
مثل ما قلتلك سيبك منه مش مستاهل تضيع ثانية بالنقاش معه، بموت لحاله
شخص كهذا كل المنتدى بعرفه شغل تخريب مواضيع فقط

مثل ما قلتلك سيبك منه مش مستاهل تضيع ثانية بالنقاش معه، بموت لحاله
شخص كهذا كل المنتدى بعرفه شغل تخريب مواضيع فقط

مسيلمة المنتدى

مساء الخير

اي واحد يكذب ويبيع بطولات وشعارات نقص اجنحته ، وصاحبك بيلحقك

اجل فلسطيني معه جواز اسرائيلي عادي يصير مقاوم وفلسطيني يبني مستوطنه عادي عندك

يلا شوف لك احد تبيع عليه الهبل هذا

مسيلمة المنتدى

مساء الخير

اي واحد يكذب ويبيع بطولات وشعارات نقص اجنحته

تقص أجنحته هههههه
إيه شفنا بطولاتك سابقا
الله يرحم بس
شو شعورك وإنت عارف نفسك كرت محروق وحدش معبرك

انا اعرف ازمتكم ورغبتكم في عدم التطرق ل اصحابكم اللي شغالين في اسرائيل والمستوطنات واللي معهم جوازات اسرائيليه

لا تعملون على الناس محاضرات وبنفس الوقت اصحابكم في اسرائيل تسمونهم مقاومين وهم معهم جنسيات اسرائيليه ورايحين جايين على اسرائيل

فاهم ي Nashab @Nashab

بيعوا بطولات على غيرنا

حتى لو قاومو حتقول عنهم إرهابيين العله مش فيهم العله بداخل تنام وتصحى وإنت حاقد تبي تفرغ طاقتك وما لك الا هالمنتدى تعرف تتكلم براحتك مع انه ينحط عليك بس ما نقول غير الله يشفيك

تقص أجنحته هههههه
إيه شفنا بطولاتك سابقا
الله يرحم بس
شو شعورك وإنت عارف نفسك كرت محروق وحدش معبرك

ليش اخلاقكم تقلب اذا قلنا لكم وجهوا كلامكم للفلسطينيين العاملين في اسرائيل وللفلسطينيين الاسرائيليين ؟

عشان ماتقدر تبيع بطولات وجهاد الكتروني وانت مرتاح ؟

ماراح ارد على تطاولك

انا اقول وجه نصايحك لإخوانك اصحاب الجوازات الاسرائيليه والعاملين في اسرائيل ومستوطناتها

حتى لو قاومو حتقول عنهم إرهابيين العله مش فيهم العله بداخل تنام وتصحى وإنت حاقد تبي تفرغ طاقتك وما لك الا هالمنتدى تعرف تتكلم براحتك مع انه ينحط عليك بس ما نقول غير الله يشفيك

يقاوم ومعه جواز اسرائيلي

متى تبطلوا الهبل هذا ؟

مسيلمة المنتدى

مساء الخير

اي واحد يكذب ويبيع بطولات وشعارات نقص اجنحته ، وصاحبك بيلحقك

اجل فلسطيني معه جواز اسرائيلي عادي يصير مقاوم وفلسطيني يبني مستوطنه عادي عندك

يلا شوف لك احد تبيع عليه الهبل هذا

إنت تتكلم بحاجات ما لك علم فيها إنت تتكلم فيها فقط كالببغاء تردد ما انت فاهم شو يطلع من فمك ولو سألتك أي سؤال يخص الموضوع تتلعثم وتبلع لسانك
بس ليه انت مركز كل حقدك عجواز السفر كان ودك تسافر تل أبيب وما زبطت صح ههههههه الله يشفيك

إنت تتكلم بحاجات ما لك علم فيها إنت تتكلم فيها فقط كالببغاء تردد ما انت فاهم شو يطلع من فمك ولو سألتك أي سؤال يخص الموضوع تتلعثم وتبلع لسانك
بس ليه انت مركز كل حقدك عجواز السفر كان ودك تسافر تل أبيب وما زبطت صح ههههههه الله يشفيك

انت اللي مو عارف تبرر الجنسيات الاسرائيليه اللي مع اصحابك وتحاول تستفر لتغيير الموضوع

قلنا لك وجه كلامك لأصحابك ولا تبيع علينا شعارات هنا خلاص وضعكم مكشوف

ليش اخلاقكم تقلب اذا قلنا لكم وجهوا كلامكم للفلسطينيين العاملين في اسرائيل وللفلسطينيين الاسرائيليين ؟

عشان ماتقدر تبيع بطولات وجهاد الكتروني وانت مرتاح ؟

ماراح ارد على تطاولك

انا اقول وجه نصايحك لإخوانك اصحاب الجوازات الاسرائيليه والعاملين في اسرائيل ومستوطناتها

لو كنت عارف إنت بتحاور بهدف كسب المعرفه كان حاورتك لكن إنت هدفك معروف تخريب مواضيع كم لك بالمنتدى نفسي أفرح فيك بموضوع نستفيد منك بعلم لكن سبحان الله ما عندك شيئ تقدمه غير التخريب

لو كنت عارف إنت بتحاور بهدف كسب المعرفه كان حاورتك لكن إنت هدفك معروف تخريب مواضيع كم لك بالمنتدى نفسي أفرح فيك بموضوع نستفيد منك بعلم لكن سبحان الله ما عندك شيئ تقدمه غير التخريب

لا انا اعلم الناس انكم تستشرفون عليهم والفلسطيني اللي معه جنسية اسرائيليه تصفونه بالشيخ والمقاوم مثل صاحبك الهارب Nashab @Nashab

حاسس انك مضغوط جالس تصارخ من موضوع لموضوع سبحان الله كل ما تم دعس صهيوني يرتفع صوتك .يلا بتركك لمعلمك طسم أكيد الآن عندك درس ما زلتم تبحثون عن مكان المسجد الأقصى الحقيقي بتركك وصراخك

أشعر بحجم الأزمة التي تعيشونها وأتفهم ذلك

حقيقة العمليات التي تلجأون لها مؤخراً تعبر عن حالة يأس كبيرة فهي بلا أي سقف ولا ضابط سياسي وهذا نتيجة شعور بالعزلة وتساقط كثير من شعاراتكم وفشل كبير يعتري مشروع القضية التي تدعونها بسبب تراكم الاخطاء الكارثية دون اصلاح ولا حلول ولا رؤية حتى اصبحتم وقضيتكم احدى ادوات عدم الاستقرار في المنطقة

بالمقابل نجاح اسرائيلي كبير في مد الجسور مع شعوب المنطقة ونجاحها في طرح نفسها كعامل استقرار في المنطقة وجزء من منظومة المنطقة الأمنية والتنموية

مشكلتكم ليست في استاذنا حازم @حازم وليست في طسم ،، مشكلتكم أعمق ومشاكلكم تتأزم أكثر وأكثر ،، وصوتكم لم يعد مسموع وقضيتكم لم تعد مقنعة لأنها قضية مصطنعة وتعتمد على كثير من الحقائق الكاذبة والمضللة لعل أهمها الصخرة اليهودية التي تقدسونها

لا انا اعلم الناس انكم تستشرفون عليهم والفلسطيني اللي معه جنسية اسرائيليه تصفونه بالشيخ والمقاوم مثل صاحبك الهارب Nashab @Nashab

أولا كلمة تستشرفون هذه مردوده عليك إحنا نوزع شرف عليك وعلى من هم على شاكلتك .

وش دخل نشاب بالموضوع ولماذا تصفه بالهارب غريب أمرك فعلا إنك مريض نفسي

حقيقة العمليات التي تلجأون لها مؤخراً تعبر عن حالة يأس كبيرة فهي بلا أي سقف ولا ضابط سياسي وهذا نتيجة شعور بالعزلة وتساقط كثير من شعاراتكم وفشل كبير يعتري مشروع القضية التي تدعونها بسبب تراكم الاخطاء الكارثية دون اصلاح ولا حلول ولا رؤية حتى اصبحتم وقضيتكم احدى ادوات عدم الاستقرار في المنطقة

بالمقابل نجاح اسرائيلي كبير في مد الجسور مع شعوب المنطقة ونجاحها في طرح نفسها كعامل استقرار في المنكقة وجزء من منظومة المنطقة الأمنية والتنموية

مشكلتكم ليست في استاذنا حازم @حازم وليست في طسم ،، مشكلتكم أعمق ومشاكلكم تتأزم أكثر وأكثر ،، وصوتكم لم يعد مسموع وقضيتكم لم تعد مقنعة لأنها قضية مصطنعة وتعتمد على كثير من الحقائق الكاذبة والمضللة لعل أهمها الصخرة اليهودية التي تقدسونها

أهلا بالأستاذ طسم والعالم الرباني هذه رتبة جديده .

عزيزي من أنت لتتكلم عن الفلسطينيين وأصول الجهاد وأنت تدعي بأن المسجد الأقصى المبارك ليس بفلسطين. وبأن أرض فلسطين لليهود .

أنت أصلا خلك صريح ولا تتلون لا تؤمن بهذه القضيه أصلا فلماذا تأتي وتلقي علينا المحاضرات .وبارك بالنيابة عني لحازم لأنه بقى أستاذ كنت فاكره لسا تلميذ بصفك .

أولا كلمة تستشرفون هذه مردوده عليك إحنا نوزع شرف عليك وعلى من هم على شاكلتك .

وش دخل نشاب بالموضوع ولماذا تصفه بالهارب غريب أمرك فعلا إنك مريض نفسي

هارب من الحقائق وهو يعرف ذلك ولا يتسطيع الرد عليها

عموما التعايش الاسرائيلي الفلسطيني اللي تحاولون التغطيه عليه ماينفع الكل شايف وعارف وتبديل المصطلحات من عرب ٤٨ وعرب الداخل ماينفع الكل يعرف انهم فلسطينيين بجنسيات اسرائيليه

ايضا العمال الفلسطينيين في اسرائيل ومستوطناتها لا يمكنكم التغطيه على هذه الموضوع كما كان بالسابق

انا طلبي بسيط ولكن تحاولون حرف الموضوع بالشتم والتطاول

الطلب:
اذا عاجبكم التعايش مع اسرائيل فهو خياركم واذا تقاومون هو خياركم ايضا مالنا شغل فيكم ولكن التهجم على الدول العربية والسكوت عن ما يحصل من تعايش اسرائيلي فلسطيني هذا لايمكن ان نسمح فيه وفي كل موضوع راح نذكركم فيه

أهلا بالأستاذ طسم والعالم الرباني هذه رتبة جديده .

عزيزي من أنت لتتكلم عن الفلسطينيين وأصول الجهاد وأنت تدعي بأن المسجد الأقصى المبارك ليس بفلسطين. وبأن أرض فلسطين لليهود .

أنت أصلا خلك صريح ولا تتلون لا تؤمن بهذه القضيه أصلا فلماذا تأتي وتلقي علينا المحاضرات .وبارك بالنيابة عني لحازم لأنه بقى أستاذ كنت فاكره لسا تلميذ بصفك .

اول مرة أعرف أن القتال تحت راية ميشال عفلق من الجهاد

الصخرة اليهودية أو ما تسميه المسجد الاقصى وهو قبلة اليهود وأحد مقدساتهم موجود بإيلياء لا أحد ينكر ذلك إنما استغرب قداسته لديكم !!

فعلاً لا اؤمن بقضيتكم كما ذكرت هي قضية وملف بريطاني مصطنع في 1948 لاستنزاف المنطقة ودولها وشعوبها وهي اشبه بحيوان قملة اللسان الطفيلي

هارب من الحقائق وهو يعرف ذلك ولا يتسطيع الرد عليها

عموما التعايش الاسرائيلي الفلسطيني اللي تحاولون التغطيه عليه ماينفع الكل شايف وعارف وتبديل المصطلحات من عرب ٤٨ وعرب الداخل ماينفع الكل يعرف انهم فلسطينيين بجنسيات اسرائيليه

ايضا العمال الفلسطينيين في اسرائيل ومستوطناتها لا يمكنكم التغطيه على هذه الموضوع كما كان بالسابق

انا طلبي بسيط ولكن تحاولون حرف الموضوع بالشتم والتطاول

الطلب:
اذا عاجبكم التعايش مع اسرائيل فهو خياركم واذا تقاومون هو خياركم ايضا مالنا شغل فيكم ولكن التهجم على الدول العربية والسكوت عن ما يحصل من تعايش اسرائيلي فلسطيني هذا لايمكن ان نسمح فيه وفي كل موضوع راح نذكركم فيه

بعطيك جواب يريحك روح الفيس وتويتر البيئه هناك ملائمه جدا لك صدقني رح تفرغ طاقتك هناك ما داري عنك .

وعرب الداخل الي تتكلم عنهم هم مجبورين يحملو الهوية الزرقاء غصب عنهم ما هو برضاهم وبحرب غزة الأخيره شفنا بأسهم فلا تزاود عليهم وزي ما انت قلت خليك بشؤون بلدك🤗

اول مرة أعرف أن القتال تحت راية ميشال عفلق من الجهاد

الصخرة اليهودية أو ما تسميه المسجد الاقصى وهو قبلة اليهود وأحد مقدساتهم موجود بإيلياء لا أحد ينكر ذلك إنما استغرب قداسته لديكم !!

فعلاً لا اؤمن بقضيتكم كما ذكرت هي قضية وملف بريطاني مصطنع في 1948 لاستنزاف المنطقة ودولها وشعوبها وهي اشبه بحيوان قملة اللسان الطفيلي

قضية لا تؤمن بها وتدعي بأن أرضنا لليهود فلم تتكلم فيها أرجوك أترك هالموضوع للمسلمين يتباحثو به .

بالمقابل نجاح اسرائيلي كبير في مد الجسور مع شعوب المنطقة ونجاحها في طرح نفسها كعامل استقرار في المنطقة وجزء من منظومة المنطقة الأمنية والتنموية

اهلا بالزميل طسم اهلا برفيق الدرب في كشف الحقائق المغيبه عن ما تسمى القضية الفلسطينيه

قد لانكون متفقين 100% في وجهة نظرنا عن هذه القضية ولكن نتفق في اظهار الحقيقة للجميع ، الواقع الذي يحاول A @AmeeD QassaM اخفاءه ويغضب عند التطرق له كما هو حاصل في هذا الموضوع

Nashab @Nashab يسمي كمال الخطيب بالشيخ وهو معه جنسيه اسرائيليه !

ولا يرى مانع ان يعمل الفلسطيني بمستوطنه اسرائيليه !

هذا شأنهم

ولكن لايمكن ان اقبل منهم التطاول والتهجم ولوم الدول العربية وهم يقبلون على الفلسطيني ان يعمل ويتعايش مع الاسرائيلي

هذا التناقض يجب ان يتوقف

التعديل الأخير:
عودة
أعلى