راجمة الصواريخ الاسرائيلية المستقلة PULS

في الحقيقة القواعد ديالنا خاصها هاذ القضية

تا شكون نتا
تا فين كنعرفك اخويا
و شكون انا بعدا
انا ما عرفت حتى راسي
وتا ريح من تبات . راه عندي معارف فالمخزن هههههههههههه اطونسيووو . و غول ليا بلخاطر عندك شي صورة ولى لا.😂

وتا ريح من تبات . راه عندي معارف فالمخزن هههههههههههه اطونسيووو . و غول ليا بلخاطر عندك شي صورة ولى لا.😂
أخلي عليك السيد ، أنا ماعرفتهاش بقالو غي هو يعرفها هههههههههههه

الا نتا كتعرف ناس انا راه عندي خالي فالمخزن ايوا في اطونسيو خخ

الإخوان ،بدون انفعال، هذا منتدى عسكري عربي يشاهده الألاف و يشرف عليه العشرات فعلينا الإلتزام بقوانين المنتدى و عدم وضع مشاركات جانبية و الدخول في حوارات لاعلاقة لها بالموضوع كي لانعطي صورة سيئة على المغاربة حتى أن مواضيعنا أصبحت شبه خالية من مداخلات إخواننا العرب بعدما كانت تزخر بمشاركاتهم. فمن فضلكم ترك الحوارات الخاوية في الموضوع الرسمي و مشاركتها في الخاص

لوجه الله ليحط شيحاجا اورونجينا أولا لاسيكون زيد عليها جيدور على حسابي

اعتقد الان وبكل وضوح. ومن ايضا نتايج الحروب الحديثه الاخيره والتي اطهرت لنا قيمه سلاح جديد كالمسيرات ومدي تاثيرها في سير المعارك ومدي قوتها النيرانيه … اللقت الضوء الان علي سلاح قديم جديد…!!! حيث ظهرت لنا المدفعيه الصاروخيه في ثوبها الجديد. ..!! بعد الاصافات التكونولوجيا الجديده. من حيث تطور المدي طبعا والتوجيه ودقه الضرب. تظهر لنا الان الراجمات كاحد اهم اسلحه البريه في الحروب. والتي تكاد الان ان تصل ان تكون بديلاً للمقاتلات في بعض المهام. وهو دور في منتهي الخطوره والقيمه. حيث نوفر عليك الكثير والكثير …!! ولها فوايد عظيمه. توفير المحهود وتوفير المال وتقليل بل انهاء الخطوره تماما من فقدان اصل كا مقاتله او طيار ..!!
اعتقد ان هذا السلاح ارجع للمدفعيه قيمتها التي كانت عليها في الحرب الغالميه الاولي. وبعد تواريها فتره كبيره بعد دخول الكروز والمقاتلات بدخائرها الحديثه.
واتوقع ان يستمر ذلك النهوض والبعث لفتره قادمه طويله ايضا.
ومن امثر جيوش المنطقه بل والغالم اهتماماً بهذا السلاح. هو الجيش النصري بمنتهي الصراحه.
يمتلك قوه هائله من هذا السلاح. وتعتبر مصر الرابعه علي العالم في القوه النيرانيه. ولكن بالنسبه للدقه والتوجيه..!! امممم. نحتاح الي النزيد من المعلومات عن الراجمات المصريه. ولا اعتقد انها بهذا التقدم والله اعلم. ولكن ما اعلمه. انه تم تحديث صىاريخ صقر ٤٠ و ٨٠ المصريه باجهزه توجيه دقيقه وحديثه. وطلعا هناك تعتبم كبير فيما بخص هذا السلاح في مصر. ولكن بكل تاكيد له اهتمام بالغ جدا في الغقيده والتكتيك القتالي المصري.
اتمني بعد صناعه الكيه ٩ الكوري. ان يتم الزهول في تصنيع راجمه محترمه او حتي الوصول بعائله الصقر الي مستوايات مرتفعه من الدقه والحداثه
اذا لم يكن قد حدث اصلا ……!!!

يبدو ان ما حقق على مستوى انظمة الدفاع الجوي البعيدة المدى ومن تنوع على مستوى الدرونات الاشكال والانواع انتقل الى الراجمات البعيدة المدى ما شاء الله تنوع كبير ايدنا ولات طويلة لكل محيطنا .
واحد السؤال مع وتيرة الصفقات مع جماعة شالوم هل يمكن ان نرى منظومة دفاع ساحلي من عندهم عندنا ؟

عودة
أعلى