غير صحيح ،اسرة العيبان من بني تميم من سدير منهم مساعد و بندر ابناء الشيخ محمد رحمه الله

يعني عشانهم من سدير هذا دليلك !! نص اقليم سدير دواسر 😂😂

وفعلا سمعت من اهل جلاجل ويدير مثل الاحيدب والعبدالكريم والفوزان والموسى ان العيبان كذلك مثلهم دواسر

عالعموم هي معلومه غير مهمه لكن فقط من باب التصحيح ذكرتها

اجتماعياً سياسياً دينياً اقتصادياً تشريعياً وكل النواحي بس يكابرون حبايبنا 😌

البلدوزر قدوة حسنة لمنطقة الشرق الاوسط ….
دبي نجحت في مجالات كثيرة . التجربة في صناعة نقل جوي ملهمة. التطوير العقاري كذلك. الجذب السياحي. عمل مراكز (hubs) متكاملة و كذلك التجربة الاستثمارية الخارجية.
و لكن يضل هناك عوامل قصور كبيرة. مثلا الخدمة البنكية متخلفة و لا تليق بالمستوى الذي وصلت له الإمارات. هناك قصور كبير في مجال البنية التحتية و قصور في الصناعات البتروكيماوية و قصور في استخراج الغاز كمثال.

الخارجية الاميركية: لدينا علاقات قوية مع دول المنطقة ولم نفاجئ بالاتفاق السعودي الايراني حيث ابلغنا شركائنا السعوديون بالتفاصيل اولا باول.

الخارجية الاميركية: ندعم عملية التطبيع بين اسرائيل والسعودية وهي تخص البلدين وقد ناقشنا الموضوع مع البلدين.

الخارجية الاميركية: اذا اتخذت ايران الخطوات التي التزمت باتخاذها في الاتفاق مع السعودية فان هناك امكانية كبيرة لوقف التصعيد في المنطقة.

الخارجية الاميركية: ندعم التطبيع بين اسرائيل وجيرانها المسلمين وحول العالم وندعم التطبيع بين اسرائيل والسعودية وهذا يتطلب عملية تنخرط فيها الدولتان، وقد ناقشنا امكانية التطبيع بين الدولتين.

الخارجية الاميركية: دعمنا حلفائنا في المنطقة في تكاملهم العسكري وهم يتعرضون لهجمات من ايران واليمن، وتم فتح الاجواء العمانية والسعودية واطلقنا عملية النقب، وبذلنا جهودًا لوقف الحرب في اليمن، كما اطلقنا عملية رباعية تضم اسرائيل والهند وحلفائنا في المنطقة.

الخارجية الاميركية: لا اعرف كيف ستكون الصين بديلا لدورنا في المنطقة، في الوقت الذي لا يوجد بلد في العالم بذل جهودًا مثل الولايات المتحدة لضمان تكامل المنطقة.

الخارجية الاميركية: الاتفاق السعودي الايراني يعني الطرفين ولا يتعلق بشكل مباشر بالصين.

الخارجية الاميركية: ندعم محتوى البيان الايراني السعودي لاننا ندعم اي شيء يخدم منع التصعيد والصراع.

مستشار الامن القومي الاميركي: كنا على اتصال مكثف مع السعودية خلال محادثاتها مع الايرانيين.

اعتقد المشرف الاماراتي يشوف كلامه وعاجبه اسقاطاته ضد المملكة لكن عندما يكون الحديث عن الامارات يبدا يحذف لذلك اتمنى الادارة تسحب الاشراف من يد ذا الصبي

يا رجل

في المنتدى حتى موظف الدعم الفني الخاص بالمنتدى يحش في الامارات

هذا المنتدى الوحيد الي جميع اعضاءهم يحشون ليل نهار في الامارات

دبي نجحت في مجالات كثيرة . التجربة في صناعة نقل جوي ملهمة. التطوير العقاري كذلك. الجذب السياحي. عمل مراكز (hubs) متكاملة و كذلك التجربة الاستثمارية الخارجية.
و لكن يضل هناك عوامل قصور كبيرة. مثلا الخدمة البنكية متخلفة و لا تليق بالمستوى الذي وصلت له الإمارات. هناك قصور كبير في مجال البنية التحتية و قصور في الصناعات البتروكيماوية و قصور في استخراج الغاز كمثال.

اسمحلي ارد على جزئيه البنوك :

احول من بنك اماراتي الى اي بنك عالمي خلال 3 الى 5 ساعات توصل الحواله

احول من بنك سعودي الى بنك اماراتي تحتاج 4 ايام عمل حتى توصل الحواله

البنيه التحتيه :

يا انك تتغشمر او انا ما فهمت ردك اخي الكريم !!

الصناعات :

توجد لدينا بعض الصناعات تعتبر الاكبر على العالم كالالمنيووم و غيره و لكن لا يمنع ان نفتح في المستقبل مزيد من المصانع

كذلك الغاز كان يوجد توجه لدى الامارات بان الغاز للاجيال القادمه و نستورد الغاز من قطر مجانا بحكم شراكه اماراتيه قطريه

شكرا

هي المشكلة انتوا ماتشوفون الموضوع الا من زاوية وحدة ايش دخلكم في لبنان الحوثي و العراق ؟! الكل حر كيف يفكر و كيف يدار امورها
شي طبيعي كل شيء يتكلم من زاوية فهمه للأمور و منظورة الشخصي و في المنتدى عندنا مختلف التوجهات أنا اتكلم من منظور منفعة دولتي في ناس تتكلم من منظور منفعة دول الخليج نفس محارب خليجي @محارب خليجي وفي ناس تتفق مع التوجهات المضادة لأسرائيل و في اشخاص لا وفي ناس تتفق مع نظرة إيران نفسك وأنا كشخص زاويتي هي منفعت دولتي شي طبيعي اكون ضد إيران و اتمنى خروج إيران من الدول العربية لأنه هذا بيكون له فوائد لدولتي فقط

صداع من كتر الضحك 😂😂😂

العيبان دوسري مهوب تميمي

يوجد اكثر من حموله بأسم العيبان

هذا تحديدا من العيبان الدواسر هذا الي اعرفه
ونعم فيهم كلهم
لكن معالي مساعد العيبان تميمي
ووالده محمد العيبان الله يرحمه اول رئيس للاستخبارات العامة قد يكون توارد تشابه أسامي
الكثير من العوائل والحمايل والفخوذ

البنيه التحتيه :

الصناعات :

توجد لدينا بعض الصناعات تعتبر الاكبر على العالم كالالمنيووم و غيره و لكن لا يمنع ان نفتح في المستقبل مزيد من المصانع

كذلك الغاز كان يوجد توجه لدى الامارات بان الغاز للاجيال القادمه و نستورد الغاز من قطر مجانا بحكم شراكه اماراتيه قطريه

شكرا

معلومه غير صحيحة اخوي البرنس
نتعامل مع شركات في دبي وعجمان وايظا كذا دولة خليجية
استقبال وارسال اذا تم تنفيذ الحواله قبل ال12 الظهر توصل قبل نهاية الدوام اذا بعدها من بكرا
سواء السعوديه او الامارات او الكويت او قطر

البنيه التحتيه :

الصناعات :

شكرا
يااااااااااشين الكذب يااااااااااااابرنس

لا شكر على واجب

البنيه التحتيه :

الصناعات :

شكرا
متاكد الى اي بنك 😂😂😂

عودة
أعلى