الآن متابعة التطورات في السودان

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
وميناء سفاجة المصري الا يوجد فيه استثمارات إماراتية وموجود في البحر أحمر.
ميناء جدة الاسلامي أيضا نفس الوضع.

خطوات بث الفتنة

1- يدخل عضو ( اخونجي مستتر ) بمعرف سوداني لشتم واتهام الامارات بتدخل في بلاده ويدعو مصر للدفاع عنهم .

2- يتحمس بعض الاخوه الاعضاء المصريين مع تعليقه ويبدأون بتهديد والوعيد للأماراتيين واي دوله تتدخل في الشأن السوداني

3- يتدخل الاعضاء الاماراتيون بالدفاع عن بلادهم

4- نجاح منقطع النظير لفتنه هذا العضو بين البلدين الشقيقيين .

استثمارات اقتصادية نعم لكن نفوذ سياسي وتواجد هناك لا والف لا والامارات داخلة بغشم
تقريبا ما حاجتهم بعد السخنة وسفاجا وجدة للتواجد في اي مكان اخر غير ان طموحهم هو النفوذ والسيطرة
انا رديت عل الاخ اللي يقول انه علشان الميناء وانت دخلت وحطيت فرضيتك انها تدخل سياسي.

خطوات بث الفتنة

1- يدخل عضو ( اخونجي مستتر ) بمعرف سوداني لشتم واتهام الامارات بتدخل في بلاده ويدعو مصر للدفاع عنهم .

2- يتحمس بعض الاخوه الاعضاء المصريين مع تعليقه ويبدأون بتهديد والوعيد للأماراتيين واي دوله تتدخل في الشأن السوداني

3- يتدخل الاعضاء الاماراتيون بالدفاع عن بلادهم

4- نجاح منقطع النظير لفتنه هذا العضو بين البلدين الشقيقيين .
انا افترض حسن النية وأرد .. للاسف البعض يريد ان يستغل الجو السائد بين السعودية والامارات ويضرب عل هذا الوتر .

انا رديت عل الاخ اللي يقول انه علشان الميناء وانت دخلت وحطيت فرضيتك انها تدخل سياسي.
دعم انقلاب مليشيا متمردة تفسره بايه الا محاولة للتواجد في البحر الاحمر لتهديد مصر والسعودية (نيوم والمشاريع السياحية ) سياسيا وامنيا

انا افترض حسن النية وأرد .. للاسف البعض يريد ان يستغل الجو السائد بين السعودية والامارات ويضرب عل هذا الوتر .

يحاولون كعادتهم بث شقاق بين الاخوه الاماراتيين والسعوديين والاماراتيين والمصريين

عندهم عداء وعقدة من الاماراتيين رهيب ربما بعد ما اوجعتهم وضربتهم بمواقع عدة

الامارات تعلن نجاحها في تحرير 177 جندي مصري

وذلك من خلال وساطة قادتها للافراج عن المصريين

عودة
أعلى