سو34 روسية تقصف مدينة بيلغورود الروسية بالخطأ

لم تنفجر القنبلة مباشرة
كانت من نصيب مواطن روسي بائس قذفت بسيارته في الهواء


قنبلة خارقة للتحصينات غاصت في الارض ثم انفجرت ... التقارير الروسية تقول ان القنبلة سقطت وانزلت من حامل التعليق ejector rack ولم يقوم الطيار بالقائها
 
قنبلة خارقة للتحصينات غاصت في الارض ثم انفجرت ... التقارير الروسية تقول ان القنبلة سقطت وانزلت من حامل التعليق ejector rack ولم يقوم الطيار بالقائها

انزلقت وتم تفعيل ال "Armed mode" هاذي فضيحة بجلاجل :cmonBruh:
 
هل من الممكن ان يكون تشويش من اكرانيا على نضام الملاحة الذي تستعمله روسيا ???
انه خطء جسيم قاعد يقصف في مدينة روسية تبعد على اكرانيا بالكيلومترات
 
نمر @نمر
لم أتجنى على اليهود عندما شبهتهم بالروس
لولا فشل القنبلة "وهذا موضوع أخر " لكانت كارثة لهم

HJrOYqVm0_0_150_721_782_0_x-large.jpg

 
بعد مقتل 5 جنود إسرائيليين بنيران صديقة في جباليا، أمس الخميس، كشف تقرير إعلامي إسرائيلي أن قنبلة تزن نصف طن سقطت من طائرة حربية إسرائيلية بالخطأ على إحدى .

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أن "قنبلة تزن نصف طن تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي سقطت بالخطأ على بلدة ياتيد في غلاف غزة من دون أن تنفجر".


ورغم عدم إعلان الجيش عن خسائر، فإن تصريحات لاحقة أفادت بأنه نجم عن سقوط القنبلة الضخمة على بلدة ياتيد أضرارا.

وأشارت تقارير إعلامية تحت عنوان "خلل خطير في جيش الاحتلال الإسرائيلي" أن قنبلة ضخمة سقطت اليوم الجمعة في موشاف ياتيد جنوب أوطاف وأحدثت أضراراً، حسبما أفاد مراسل إذاعة الجيش للشؤون العسكرية والأمنية هيليل بيتون روزين.

وأفاد المجلس الإقليمي لمنطقة "أشكول" أنه "في ساعات الصباح، تم الكشف عن سقوط القنبلة الضخمة من طائرة حربية في ساحة منزل في مستوطنة ياتيد. وتعمل قوات الأمن في مكان الحادث على إخلاء الطائرة التي تم إسقاطها".


وأضاف أنه "يجري تقييم الوضع من قبل متخصصين في مكان الحادث، وبناء على ذلك سيتم إصدار تعليمات لسكان موشاف الذين يعيشون على مقربة من مكان السقوط.. إذا لزم الأمر.. وسيتم التحقيق في الحادث من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي".
 
عودة
أعلى