الاسد يتلقى دعوه لحضور القمه العربيه من السعوديه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نتبع مصالحنا فقط ولو كانت مع الشيطان نفسها

ولى زمان اخوه وكلام فاضي

ولى زمان اخوه وكلام فاضي

ماراعوا مصالحك وقتها
لا تصدق انهم واقفين مع الدولة السورية وحريصين عليها
ولا محاولة التقرب لها بدون السعودية

فيه اطراف زعلوا من الخطوة هذي اصلا مع انهم يطالبون فيها

ولى زمان اخوه وكلام فاضي
اعرف واحد كان يقول ( البحر مالح والناس مصالح ) الحين يندب حظه من الفقر والتعاسة ، لولا المبادىء لكنا لا نفرق عن الحيوانات

السفير نايف بن بندر السديري تحسه رجل نشيط واجتماعي وعلاقاته واسعه
اعتقد اختياره من باقي سفراء السعوديه في المنطقه لتوجيه تلك الدعوه يعود لشخصيته ومهاراته

بعض الاعراب يشمتون بالسعودية
بانها كانت ضد بشار النعجة ايام ماكان يقتل الابرياء السوريين من شعبه ويسومهم سوء العذاب ليل نهار
وبمساعدة ايران المجوسية واذنابها بالوطن العربي وروسيا اللعينة
والان تدعوه الى المؤتمر العربي

ايه الشامت
السعودية واي عربي حر شريف كان ضد بشار ونظامه
كانوا غاضبين على تهجير اهل السنة من مساكنهم وخراب ديارهم وارضهم ومزارعهم
وقتلهم بكل وحشية

نقول لهذا الشامت وغيره

اين كنت وماهو موقفك عندما كان الشعب السوري يباد ويهلك ويهجر

وعندما كان الشعب السوري لاجئ
في تركيا وفي لبنان وفي الاردن وفي السعودية وغيرها من بلدان العالم

هذا الشامت عليه ان يسأل نفسه ويسأل

ماهو موقف دولته من قتل الابرياء و استخدام بشار الاسلحة المحرمة لقتل شعبه

هولاء الشامتين الان

هم ذلك الذين وقفوا مع ايران وحزب الشيطان وروسيا وبشار ونظامه والشبيحة لقتل الشعب السوري

تخاذل العرب هو من اوصل بشار وغيره لقتل الابرياء

تخاذل هولاء الشامتين
هو من جعلهم يشمتون بالسعودية الان لانهم يعتقدون انهم كانوا في موقف مشرف قبحهم الله

تخاذل هولاء الشامتين
هو من ضيع حقوق عشرات الملايين من الشعب السوري بل من ضيع ربع الشعب السوري اراضهم ووطنهم

هولاء الشامتين
لا يريدون عودة الاجئين السورين الى اوطانهم بل يردون ان يبقوا مهجرين مشردين والسعودية تصرف عليهم

هولاء الشامتين
ودولهم هم في الحقيقة مشاركين بشار ونظامه وايران واذنابها في قتل وتهجير الشعب السوري
بل اجرامهم مستمر لايردون ان يعود هولاء الاجيئن الى اوطانهم
هم يريدون ان تصبح سوريا مثل لبنان والعراق تابعة للفرس المجوس
اولا انت بتقول اعراب انتوا بتزعلوا لما حد يقولكم الكلمة دي

ثانيا انت بتقول شماته في موضوع لسه مقفول و غير كتير بيبقى كله شماته فبلاش تقول شماته و شماتين

ثالثا مفيش حاجة يتشمت فيها

رابعا احنا بنرد على الكلام ال انتوا قلتوه من ان مصر بتحالف مع إيران لتبتز السعودية و غيره من الكلام المش صحيح راجع وشوف الردود ألفي مواضيع زي التصويت حقوق الإنسان ضد ايران و زيارة رئيس الوزراء العراقي لمصر و إعاده العلاقات السوريه المصرية و شوف الردود و احكم
اسف على الاطالة

نفس المغرد ولا واحد ثاني هههههه

انا مش قصدي المغرد انا كنت عاوز رابط الفيديو لان انا شفت القاء ده مباشر علي التلفزيون و فاكر الكلام بتاع وزير الخارجة كويس و غيره بس مكنتش لاقي رابط ليه

يعجبني تفكيرك ولكن يا سيدي لو تركت هي اصلاً اساس الاهمال والفشل والتخلف ، بشار نفسه ارسله المعزّب الكبير لبريطانيا تخصص عيون اما الشعب السوري يرمونه لو كان محظوظ بجامعة دمشق هو نفسه فاشل ومتخلف ، من 30 سنة شوف الشعب السوري في لبنان والاردن يدوّر بالمزابل ، نظام معاق مجرد الاعتراف به اعطائه قيمة لا يستحقها اما الكبتاغون عليكم بالمسيرات على رؤوسهم العفنة
ليش ؟

اترك التهريب و الاجئين و الهجره الغير نظاميه و الانهيار الاقتصادي و غيرها من مظاهر تصدير الفشل, هذه امور معتاده في محيطنا البائس ( و لو حاسبنا كل دولة منخرطه في هذا النشاط كان اعلنا حرب شامله على ثلاثة ارباع الاقليم. ضمنهم من يحسب اسميا علينا )

عندنا دول فاشله او تتأرجح على شفى الفشل الا من رحم ربي. فيه نادي ناجح يعد على الاصابع, و عاوز يكمل نجاح لانه امامنا فرصه تاريخيه حاليا مع الكركبه العالميه و اعادة تعريف النظام العالمي.

نحتاج شوية هدوء لعقد او اكثر. اذا كان هذا يستدعي تعويم جزار مثل زرافة دمشق, فشخصيا اعتبره ثمن زهيد. في النهايه مش قضيتي.

انا مش قصدي المغرد انا كنت عاوز رابط الفيديو لان انا شفت القاء ده مباشر علي التلفزيون و فاكر الكلام بتاع وزير الخارجة كويس و غيره بس مكنتش لاقي رابط ليه

وده اللي حصل مامشيش
تم تدمير جيشه وهز اقتصاده المهزوز

البعض يقول انتصار انا اشوفها عودة طرطور لا قوة اقتصادية ولا عسكرية

اعرف واحد كان يقول ( البحر مالح والناس مصالح ) الحين يندب حظه من الفقر والتعاسة ، لولا المبادىء لكنا لا نفرق عن الحيوانات
اكيد مش سياسي.

لان النوعية هذه تبدع في هذا الفن.

ليش ؟

اترك التهريب و الاجئين و الهجره الغير نظاميه و الانهيار الاقتصادي و غيرها من مظاهر تصدير الفشل, هذه امور معتاده في محيطنا البائس ( و لو حاسبنا كل دولة منخرطه في هذا النشاط كان اعلنا حرب شامله على ثلاثة ارباع الاقليم. ضمنهم من يحسب اسميا علينا )

عندنا دول فاشله او تتأرجح على شفى الفشل الا من رحم ربي. فيه نادي ناجح يعد على الاصابع, و عاوز يكمل نجاح لانه امامنا فرصه تاريخيه حاليا مع الكركبه العالميه و اعادة تعريف النظام العالمي.

نحتاج شوية هدوء لعقد او اكثر. اذا كان هذا يستدعي تعويم جزار مثل زرافة دمشق, فشخصيا اعتبره ثمن زهيد. في النهايه مش قضيتي.
اللي يربى غول في بيته بالنهاية ياكله ، حمد ياما اعطاه فلوس حتى بنى قصر في تدمر وخيول ونخيل اول ما قلب عليه صادر له القصر مع الخيول ، خذها على موسع هؤلاء الناس مع مصالحهم ( المؤقتة ) يعني يمشي معك لهدفين الاعتراف واعادة الاعمار رغم اني اعتبره وهم لن يكون هناك اعادة اعمار اصلاً ، عندما يحلبك يقلب عليك

اللي يربى غول في بيته بالنهاية ياكله ، حمد ياما اعطاه فلوس حتى بنى قصر في تدمر وخيول ونخيل اول ما قلب عليه صادر له القصر مع الخيول ، خذها على موسع هؤلاء الناس مع مصالحهم ( المؤقتة ) يعني يمشي معك لهدفين الاعتراف واعادة الاعمار رغم اني اعتبره وهم لن يكون هناك اعادة اعمار اصلاً ، عندما يحلبك يقلب عليك

اشك بكلمة اعمار

وده اللي حصل مامشيش
تم تدمير جيشه وهز اقتصاده المهزوز

البعض يقول انتصار انا اشوفها عودة طرطور لا قوة اقتصادية ولا عسكرية
هوا باقي في الحكم و ده انتصار بالنسبه ليه هوا و ايران و حزب الله

دي مهزلة ..

مشرت التسريبات الكارثية جميل جدا البارحة نوهت عنها ولم اذكرها يبدو ان الامر تم تاكيده لا ادري لماذا هذه التنازلات لحشرة المجوس بشار يكفي ان يتم اغلاق الحدود بوجه كل ما ياتي من سوريا و ينتهي الامر

هوا باقي في الحكم و ده انتصار بالنسبه ليه هوا و ايران و حزب الله

طرطور مش زي الاول ايام كلامه البذي ضدنا وضد حسني مبارك
ولا تحالف محور المماتعة
فعليا دلوقتي طرطور رسمي

انا فاكر كويس انا زميلي بالجامعة السوري

قولت له انت ليه خرجت من سوريا قالي عشان الخدمة العسكرية هناك بيجروني اني اكون تبع المجوس و الشيعة

فحاجة قمة البشاعة
غير الضرب والتعذيب عشان هرب وخرج خارج سوريا

فربنا يصلح الحال
انا اتكلم بالنسبة للاجئين من ضحايا بشار لن يعود احد منهم و انا متاكد مما اقول

صلوا على النبي يا شباب
واستهدوا بالله

مو مستاهل الموضوع تتخانقوا مشان كر :شاهي:

بالتوفيق للسوريين,

خلاص انتهى بهذا الدعاء واجبنا.
اي دعاء تقصد نحن نقول ببساطة المشكلة السورية لم تنتهي و تسريبات رويترز زادت الطين بلة و اظهرت ان هناك تنازلات بلجملة في ملف السوري وهذا سينعكس بشدة على موقف الشعب السوري مستقبلا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى