الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 133 58.1%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 96 41.9%

• مجموع المصوتين
    229
للحق يقال مصر تتحمل مسؤلية عن ما يحصل لاهل غزة ، معقد نفسياً من الاخوان المسلمين لانه انقلب عليهم وافرغ عقده في غزة خنقهم خنق حتى الانفاق اغرقها بالماء
والان يذبحون كالنعاج وهو يتفرج
صديقى نحن نتكلم عن الشعب الحكام فى كل الدول العربية لا انت ولا انا ولا اى واحد في المنتدى قادر على تغير سياسة دولته فى اى شىء
ولكن نحن لم نل شرف الجهاد مع اهلنا فى غزة على الاقل ندفع عنهم الكلاب السعرانة والذباب القذر الذي ينهش فى سيرتهم ويضحك على مآسيهم هذا اقل اقل اقل القليل من حقهم علينا

هذا يكون في صالح الصهاينه لترتيب الاوراق وبعد الهدنه يكون دخول بقوة اكبر بري و غطاء جوي مكثف وهذا يكون شيء يقلب موازين الامر كثيرا

طالما أن الفصائل الفلسطينية قبل كل عملية قصف كبيرة تقوم باخبار وسائل الاعلام بالوقت الدقيق للقصف ومكان القصف
لا يوجد أي فائدة (عسكرية) من استمرارية الحرب بالنسبة للفلسطينيين إلا إذا حصل تدخل بري حينها سكون هناك خسائر
مباشرة للجيش الإسرائيلي أو في حالة خاطرت الفصائل الفلسطينية ونفذت عمليات تسلل واسعة مثل ما حصل في اليوم الأول لأن نسبة تصدي
القبة الحديدية للصواريخ نسبة مبهرة للأمانة.

قبل يوم أعلنت حماس عن أكبر عملية قصف على عسقلان وتقريبا كان هناك قصف من 4 دفعات
وقامت حماس بالاعلان عن العملية قبل تنفيذها بفترة وجيزة جعلت إسرائيل تستعد وتقريبا
لم أرى أي أثر لهذه العملية وربما سقط فقط صاروخ أو اثنين على أهداف في مناطق حية
البقية إما تصدت لها القبة الحديدة أو سقطت في مواقع خالية وفي البحر
.

ضمن معركة «طوفان الأقصى».. سـ 09:00م بتوقيت البهاء: سرايا القدس تقصف تل أبيب وعسقلان وسديروت برشقات صاروخية كبيرة ردا على المجازر واستهداف البيوت المدنية

الجيش ألأسرايلي يبعث تحذيرات هاتفيه لسكان أبراج تل الندى وبرج العودة ولسكان 50 عماره سكانيه بألأخلاء قبل القصف والتدمير ..
"أعذر من أنذر"

المرفقات

• VID_20231011_205606_290.mp4
    5.3 MB
بعض الاعضاء وضعهم مزري .. تكره حماس لمواقف سياسيه حقك

اما عشان تكرهها ابي تطلع اسرائيل بانها قوة عظمى وجالس ترجف علينا من اسرائيلياتك عن قوتهم

يعني يا مرحف .. نصدقك .. ولا نصدق صور المقاومة وهي تجندل الصهاينه وتمرغ انوفهم بطول وعرض فلسطين المحتله ؟

يامرجف تكره حماس بسبب مواقف سياسيه بتأبين قاسم سليماني اللي قتل اطفال سوريا .. براافوو انا معك قلبا وقالبا

لكن تقوم تفرح للصهاينه قتلهم اطفال غزه الأمنين في غرف نومهم ؟؟

ترا مشكلتك اذا انت تشوف الصهاينه قوى عظمى .. وهو اساسا عايشين عالمساعدات الامريكيه والغربية

نتنياهو يرقص فرحا بقدوم الاسطول البحري الامريكي لحمايته ويشكر بايدن ويبوس ايدينه وانت جالس ترجف علينا بقوه اسرائيل

نتنياهو. جند الصهاينه كلهم سواق التكسي والمحاسب والزبال يازبال .. ماخلى شاب ماجنده .. بسبب فصائل المقاومه في غزه اللي تحت الحصار صارلها سنواااات وحاربهم ثلاث حروب 😅

وتجي ترجف علينا بقوه اسرائيل .. لو قبل الاحداث الحاليه كنت انا معاك جميعنا كنا مقتنعين بقوه اسرائيل .. لكن الله خلق لك عيون تشوف واذان تسمع فيها وعقل تحلل فيه ماتشاهده

معقوله يامرجف وصلت مرحله من العما .. ان لا ترى البطولات اللي قاموا المقاومه ضد الغزاة المحتلين !!

وضعك مؤسف .. تتحدث عن الجهل بالتاريخ .. وانا اقولك اترك التاريخ .. شوووووف بعيونك الحاضر .. والتاريخ اللي جالس يصنع امامك على ايدي ابطال المقاومة

طبعا الكلام هذا للعضو طسم @طسم وللمرجفين اللي يمشون بطريقه 😅

بص يافندم ،،الله عز وجل كرم بني إسرائيل وجعل فيهم اغلبيه الأنبياء وانقذهم من فرعون وأحدث لهم المعجزات على يد موسى ويوشع ومن أتى بعدهم ولكنهم كانو يقابلون ذلك بالكفر وعبادة العجل فلما تاب الله عليهم عبدو بعدها اله عشتار ،،انا بتكلم حضرتك عن بني إسرائيل الذين خرجو من مصر يعني رأو معجزات الله عز وجل من فلق البحر الأحمر...الخ ومع ذلك عبدو العجل عندما صعد موسى عليه السلام إلى جبل حوريب ليكلمه الله ويعطيه الوصايا والالواح ...ثم تذمرو من عدم تنوع الاكل أثناء خروجهم من مصر لارض الميعاد فانزل الله عليهم المن والسلوى ،،وبعد أن أمرهم موسى بقتال جماعه عصوا رسولهم وقالو اذهب انت وربك فقاتلا انا ههنا قاعدون ،بعدها عاقبهم الله بالتيه أربعين عاما ،، غير انهم قتلة الأنبياء، ،،يقول عزوجل عن تعاملهم مع انبيائهم ،، ففريقا كذبتم وفريقا تقتلون ،،الخلاصه ان الله غضب عليهم وشتتهم في اصقاع الأرض فلم تقم لهم قائمه خاصة مع وفاة أنبياء الله داود وسليمان عليهم السلام الذين هم اخر ملوك الدوله الموحده ثم أتى رحبعام بن سليمان وانقسمت الدوله إلى دولتين او مملكتين ثم سيطر الرومان على فلسطين وأتى قبله السبي البابلي فاصبحو مشتتين حتى أعلن بلفور وعده الشهير سنة ١٩١٩م.
ده باختصار حال اليهود مع ارض الميعاد وان كان الله قد فضلهم على أهل زمانهم إذ قال
﴿ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اذْكُرُوا نِعْمَتِيَ الَّتِي أَنْعَمْتُ عَلَيْكُمْ وَأَنِّي فَضَّلْتُكُمْ عَلَى الْعَالَمِينَ ﴾ ولكنهم لم يوفو بعهد الله وحرفو التوراه وكذبو انبيائهم لذا غضب الله عليهم وعندما بعث خاتم الأنبياء والمرسلين أمرهم الله باتباع الإسلام ولكنهم كذبوا رسولنا الكريم وحاربوه صلى الله عليه وسلم .
يعني لاشي اسمه ارض الميعاد الان .
وان شاءالله اكون افدت حضرتك
شكرا لك لكن في الحقيقة كنت اود توجيه السؤال مباشرة ل طسم @طسم الذي يقول أن اسرائيل مكون أساسي في المنطقة.

من أجل اسرائيل ؟ وحمايتها ؟

إن كنت تظن ذلك .. فيؤسفني أنك أخبرك بأنك ساذج .

.
.

اتحدث عن وصول حاملتي طائرات أمريكية وتحرك حاملة طائرات بريطانية .. ورحلات الحج الانجلوساكسونية بالطائرات العسكرية الممتلئة بالجنود وصناديق القنابل والذخيرة .

اليوم كتبت صحيفة فرنسية - لا تُحب البريطانيين " بالتحديد " - قائلة : بعد 30 عاماً من المشقة وبعد تأرجح صبياني بين البقاء والخروج من الشرق الاوسط .. قرر الحلف الانجلوساكسون أن يعود وبقوة الى الشرق الاوسط ...

وبالطبع لن يعود ليبحث عن موطأ قدم في قاعدة انجرليك أو العديد القطرية .. لديه هدف أتى إليها وهو يبكي على قميص ما حدث لاسرائيل ...

وإنني في العام 2023 والى أن يشاء الله ، لن أنسى بكاء ودموع الثعلب جون كيربي على الشاشة وهو يقول : لقد فعلوا ذلك بالمدنيين .

عودة
أعلى